كيف أتعامل مع هذا الزوج؟

قضايا اسرية
كيف أتعامل مع هذا الزوج؟

‏‫ ‬ مشكلتي مع زوجي متزوجة لي ١٥سنه وموظفه وعندي ٥ اولاد اكبرهم ١٢ وأصغرهم ٣ . زوجي لا يحترمني ويسبني ويحتقرني ومتكبر علي وشايف نفسه ولا يتغظى ولا يتنازل ودايم هواش ولجه وراعي تلفظ الفاظ سيئة و٣ مرات اتشاجر معه واذهب لاهلي اول مره ضربني وثاني مره ليش اختي تتزوج من شخص لايريده والثالثة عطني فلوسك نشتري بيت لنا . يلزمني ان ادفع نصف أجار البيت واغلب المصاريف علي وأنفق ع نفسي واولادي وأي شي هو يدفع نصف وانا نصف واعبي البنزيل وأي خراب بالسيارة أنا ادفع فلوسه ويقول أنا ليس ملزم اوديك لدوامك وانه لَيْس بسواق لبنات الناس يقصدني أنا . وأي لمة وجمعه عند اهلي تشين نفسه ويودني مكره ويحسدني دائماً ويدعي علي ان اتعشى أو اتغداء ع أبره السرطان الله يكفينا الشر . ويتفنن في أذائي واهانتي قد قال انت فاره بس تقرضين وقد قال انت حمار لازم انغزك علشان تنهقي ودايم يسب اهلي وعائتي وكثير يتمشكل ويتشاجر مع أبوي واخواني ولا يتواصل معهم ولايروحون لهم . وقبل شهر ونصف جايين من عزيمة عند اهلي وعصب علي بالسيارة والله إني لا ادري مالسبب ! فقال أنا ملتت منك ومن اهلك وذهب لبيت اهلي وقال انزلي فنزلت فأرجع السياره بسرعه ومشى وانا لم ادخل البيت وجلست عند اهلي وأخذ أولادي والآن يرسل بالجوال ويقول انت مابك رحمه ع اولادك سأمشي بين الناس وأتكلم فيك . ويرسل انت وانت سب وشتم واستفزاز ويكره أولادي في فأرسلت له وقلت اذا كنت لم أعجبك ولاتريدني طلقني وخلاص ! فرفض وقال أنا ما اعرف اشتكي ع احد وحلف انه لن يذهب للمحكمة ؟؟؟؟؟؟ فما الحل ؟؟؟ تعبت علماً أني حامل وتعبانه لم يقدر تعبي وحملي ويعرف انني اتعب بالحمل والآن عندي زيادة في السكر من نفسيتي في هذه الحاله وخايفه ع نفسي والجنين . وقلبي يتفطر ع أولادي .. أرشدوني بحل عاجل وجزاكم الله خير .

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي مع الأسف زوجك قطع كل وسائل التفاهم وتمادى في سوء معاملتك له، الزواج موده ورحمه فأين هو من هذه المشاعر الساميه ؟ أنت لا تستفيدين شيء من بقائك معه بينما هو الذي سيخسر كثيرا لو تركته . اتركيه فتره ولا تخافي ، اتركيه يتحمل مسؤولياتك لوحده مع أولاده ، اتركيه يدفع ايجار البيت ومصاريفه لوحده ليعلم أن الله حق ويقدر ما تتحملينه من مصاريف ومسؤوليات . لا تضعفي ، اثبتي في موقفك بضعه أشهر وأتمي حملك بهدوء عند أهلك وتعالجي . لا تخافي فأولادك لن يكرهوك ولا شك أن الكبار بينهم يرون ما يفعله بك . سيرجع ورائك ليعيدك الى بيتك ، لا تعودي إلا بشروط جديده أمام أهلك وإن رفض اطلبي الطلاق فلقد ضاع كل معنى الزواج مع رجل مثله.
  • علم Algeria
    علم Algeria
    من مجهول
    الحل العاجل انفذي بجلد و اولادك و خليه لعجرفته و تكبره
  • animate

  • علم
    علم
    من مجهول
    ما تنسي ان الله المنتقم الجبار واكيد هيجيب الك حقك لاكن وكلي امرك لله .
  • علم
    علم
    من مجهول
    وكلي امرك لله واحتسبيه عند ربنا والله راح ينصرك على الباطل ادعي ان ربنا يهديه ويرجع لعقله ويعرف قيمة زوجته .
  • علم
    علم
    من مجهول
    لازم اهلك يوضعوا حل اله وما يتمادى معك لازم ينحط اله حد بكل شي ، إرفعي عليه قضية في المحكمة بسبب ضربه الك واهانتك اله وانك مش مأمنة على ولادك معاه وبدك حضانتهم والمحكمة والقانون هيجيب الك حقك .
  • علم
    علم
    من مجهول
    والله يا اختي انا عندي اقتراح الك وياريت يكون مفيد الك ، بدك تتحملي شوي وتيجي على نفسك ابعدي عن جوزك فترة وبعد هيك اجلسي معاه وتفاهمي معاه في كل شي واعرفي شو بده وليه بيعمل هيك وانهي جلستك معاه وانتي واصلة لحل نهائي معاه يا الطلاق يا يعدل من حاله احكي معاه ينظر لمستقبل ابنائه يفكر في حياتهم وما يهدم اسرة كاملة بغروره واسأل الله ان يهديه يارب .
  • علم
    علم
    من مجهول
    الطلاق ارحم الك واولادك مصيرهم يعرفو الحقيقة خليكي عند اهلك كرامتك وحياتك فوق كل اشي
  • علم
    علم
    من مجهول
    اختي وشو بدك في هادي الحياة والغلب كله خليكي في بيت اهلك وارفعي عليه قضية واطلبي ابنائك عن طريق الشرطة واطلقي منه هادا ما يجوز يكون رجل لانه بلا رحمة
  • علم
    علم
    من مجهول
    الطلاق افضل مليون مرة من البقاء مع هذا الزوج المريض نفسيا
  • علم
    علم
    من مجهول
    زوجك محتاج العين الحمرا .. وين اهلك يضعونه عند حدوده ؟؟

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟