هل باستطاعت الفتاة المحتشمة ان تجذب نظر الرجال للزواج بها؟

أسئلة عامة
animate

السلام عليكم، في الأماكن المختلطة مثل الجامعات والمليئة ببنات،أشكال وألوان!!.. كيف يمكن لشاب،لا ينقصه شيء،وتتكلم عليه الفتيات كثييرا،أن يحب فتاةه عاديةه،ولبسها عادي ومحتشم جدا جدا؟!!.. كيف تصير نضرته للفتيات الأحلى منها؟!.. وكيف يشوفلها ؟!!.. وكيف تقدر البنت تحافض عل هدا الشاب؟!.. وآخر شي: هل البنت التي توضح مفاتن جسمها دائما من تفتن الشاب؟!..وهل تستطيع فتاةه محتشمة اللباس أن تجذبه؟!..

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • علم Lebanon
    علم Lebanon
    من مجهول

    حبيت احكي قصة صغيرة .. انو تخيلوا معي بنت غير محتشمة تظهر بالمكياج واللباس القصير والضيق هذه الفتاة تكون سلعة وكأنها تقول لمن حولها هل تريد النظر اليّ؟! كم هي رخيصهه ... بينما الفتاة المحتشمة تظهر بلباس ساتر فتصون نفسها من الأعين وعندها الشاب لا يستطيع النظر اليها كما ينظر للفتاة الغير محتشمة ولا يستطيع التقرب منها لأنه يعرف انها محتشمة وملتزمة فكيف له ان يقترب منها؟! أختاه والله الستر مطلوب الشاب قد ما كان بحب اللباس الضيق او بيحكي مع بنات او او ... رح يجي يوم بدو يتخذ قرار الزواج اكيد ما رح يقبل بفتاة تظهر بمكياج او بعطر او غير ساترة اكيد رح يختار المحتشمة فهي التي ستحفظ له بيته وتصون عرضه ...وتذكري إما القبر روضة من الجناناو حفرة من حفر النيرانفاغتنمي الفرصة قبل فوات الأوان ..

  • علم Libyan Arab
    علم Libyan Arab
    من مجهول
    لا تخافي الشباب يبحثون عن المحتشمات عند الرغبة في الزواج
  • animate

  • علم Libyan Arab
    علم Libyan Arab
    من مجهول
    يا وخيتي الرزق والنصيب علي ربي مادوري حد وماتتغيريش علي حساب دينك.. من توكل على الله فهو حسبه وهو رازقه..
  • علم
    علم
    من مجهول

    في بعض الأحيان يكون الاحتشام ملفت للنظر أكثر من أي شيء أخر لأن الشاب منهم يرى تلك الفتاة على طبيعتها ليس بها أي شيء إضافي.

  • علم
    علم
    من مجهول

    يجب على الفتاة المحتشمة أن تتمتع بالثقة بالنفس لأنها هي التي تجعلها دائما ثابته على احتشامها ومبدئها في الحياة أمام أي شاب.

  • علم
    علم
    من مجهول

    من المعروف لدى الشباب أن دائما ما يلفت نظرهم هي الفتاة التي تظهر كل مفاتنها لتلفت الأنظار تصبح بالنسبة لهم أفضل بكثير ولكن لو لاحظتي ستري أن تلك العلاقات لا تدوم يوما لأنها علاقات هوائية أو تلبية لغرض ما ويبحث الشاب أخيرا على فتاة محتشمة ومحترمة ترعاه وتكون زوجة صالحة وأم خلوقة.

  • علم
    علم
    من مجهول

    اللأخلاق والاحتشام دائما يكونوا أحلى فتنة بالنسبة لنا كرجال لأنها توضح الجمال الطبيعي للفتاة 

  • علم
    علم
    من مجهول

    يا أختي الفاضلة المظهر ليس كل شيء حيث أنها تفعل كل ما بوسعها لتظهر شيء يلفت نظر الرجال فهذا شعور بالنقص وتصبح فتاة معدومة الثقة .

  • علم
    علم
    من مجهول

    ليس بالملابس يا عزيزتي لأني أنا بالجامعة لمح لي شخص كانت تتمناه كل البنات أنه معجب بي ويحبني ويود أن يخطبني وأنا استغربت لأني ليس بي أشي شيء جذاب وكنت خائفة وعندما تحدثت معه وسألته لماذا أنا دون عن كل البنات من حوله قال لي أنه أعجب بي وبأخلاقي وإن المظاهر ليست كل شيء والبنات التي تظهر مفاتنها لا احبها لأن أحب أن تلك المفاتن تظهر لي أنا فقط أنا وزوجتي في منزل واحد... ومنذ عام تزوجنا وادعي دائما الله يخليه لي.

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟