أخت زوجي تحاول الإيقاع بيني وبين زوجي

أسئلة عامة
animate

انا مشكلتي مع اخت زوجي اول سنه من زواج كانت تعمل مشاكل معي بحيث تفتن إلى زوجي اذا شافت اشي او سمعت تيجي تحكيلو علي بحكي لزوجي انو خلص تسمع كلام اختك الكبيره عمل تعلمنا مشاكل وانتا ما بتحكي معها ولا بصدها ساكت المهم بعد ماخلفت بنتي صارت تسمعني حكي انو بنتي بس تكبر بدها تصحبها وتصير تطلع وتنزل سوى  الا انو صير قريبه منها الا انو انا ماكنت اطلع معها حتى ما تعملي مشاكل مع زوجي الا انو هوي ماعم يعمل الها اشي حتى ماتخرب جيتنا كل ما تجي عدنا تغافلني وتصور بنتي فديوهات وصور حتى و تدزها لأهلها لي بلد ثانيه انا كثير تعبانه وضايجه الانو كل ماتيجي عندنا يتصورها ع اساس امها وخوتها يشوفها وانا وزوجي كل فتره منفتح فيديو ع امو حتى شوفها بس هي بضلها تكول  خلي تيتا وعمتك يشوفوكي كانو انا حرمتهم من ان يشوفوا بنتي وخواتها مابحكو معي بسبب المشاكل لي صارت مع اختهم معدا انها شايفة حالها بتحاول تبين قدام أخوها انها بتحبوا وبتحب بنتو بس انا عم اعاني من تصرفاتها كأنها بدها تخلي بنتي تتعلق فيها وانا ماعم احكي معها انصحونو شو اعمل مها وتبطل تصور بنتي

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • صورة علم Germany
    صورة علم Germany
    من مجهول

    يا حبيبتي هذه عمة بنتك وما فيها عيب اذا صورتها عادي الكل يفعل ذلك، نصيحتي لا تدققي كثيرا وتحاولي تفسير تصرفات الآخرين لأنك سوف تتعبين

  • صورة علم Syrian Arab Republic
    صورة علم Syrian Arab Republic
    من مجهول

    حبيبتي رح اختصر واعطيكي الحل جاكريها قوليلا بنتي كتير بتحبكون وقولي ل بنتك يلا تصوري مشان نبعت صورة ل عمتو بتحبك كتير لا تخليلها مجال تستفزك وكوني طيوبة مع زوجك لا تشكيلو مافي حدا مابيعرف أمو وأختو بس هوي تجنبا للمشاكل

  • animate

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول

    من افضل طرق التعامل مع اخت الزوج الغيورة  عليك عدم التعامل معها بشكل غير لائق مهما كانت درجه رسائل تصبح يمثلها بل يكون ردك راقيا حتى لا ينقلب الحال فتكون وهي البريئه وانت المقروءه في نظر الجميع واذا كانت اخت زوجتي المزعجه وتسليك بشكل دائم في حوالي تحليل تلك الاشكال التي قدمها تناول الغداء او العشاء في منزلك او خارجه وتحدث معها بعدها لك فقد يكون امر قمت به انت دون ان تشعر بذلك. واحرصي دائما على ان. تفسير غيرتها. او تقوم بتدليك زوجكك امامها حتى وان كانت تلك المشاعر تضايقك.

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول

    كيف تتعاملين مع مضايقات اخت زوجكك ؟ لابد ان تكون المراه ذكيه في التعامل مع اهل زوجها وخصوصا اخته لانها تكون سبب حدوث المشكلات. ولابد ان تضعي في اعتبارك ان الشكوى دائما تزوجت من افعال اخته لن تفيد كل شيء من ستر على زوجته ينفر منك ليه لا تفعل ذلك لانه لم ينصرك عليها تتبع سياسه التجاهل اتقي في كل كلمه تقولها وزوجها الكلام مباشر يغلق تجاهل الامر كانك لم تسمع شيء في التجاهل افضل رد على من يسيء الادب.

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول

    ما سبب المشاكل بين اخت الزوج وزوجه اخيها؟ هي  الغيره والحقد. فان اخت زوجكك  تغار منك وتحقد عليك. ولكن من الواضح من رسالتك رغم انه لم تذكري انها غير متزوجه. حاولي انت تبحثى  لها عن زوج صالح لانها اذا شغلت بنفسها وهمومها فسوف تشبع حاجته النفسيه من حب التملك وغيره وانت هنا لا تضرينها ولكن تتخلصى من شرورها بشكل جذرى.

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول

    كيف اتعامل مع اخت الزوج المتسلطة؟ وهي دائما ان تهدمى  احلامها وتحطميها اذا كانت تهدف الى ان يكون زوجك على خلافه معك تكوني اكثر الحب ولطفه وود مع زوجكك  انك انت تريد ان تتعلق ابنتك  فيها دائما اجعل ابنتك  لا تحب اكثر منك في هذه الحياه احتضني ابنتم  قبلها اعبر لها عن حب العبي معها شاركها العابها دائما ذكرى محاسن  ابنتك وصفاتها الجميله حتى تعلموا انها لا تحب في هذه الحياه اكثر من امها كل ما هدمت لاخت زوجكك  المتسلطه. احلى منها. كلما كان هذا افضل تعامل معها.

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول

    اخت زوجى  تحاول الايقاع بيني وبين زوجي لا تستطيع الايقاع بينكما الا اذا اعطيت انت لها الفرصه وكنتى عصبية  وتضع لكلامها في راسك مما يؤدي الى اثاره المشكلات بينك وبين زوجك وبذلك هي حققت هدفها. وجعلك بيته فيه يضج   بالمشكلات والخلافات الزوجيه ولكن كلما كنت هادئه الاعصاب وتحاول ان تتمالك اعصابك وان تظهرى لها  دائما عدم الاهتمام بما تفعله وبما تقولوا كل ما كان هذا الرد هو الرد القاسي. لها.

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول

    كيفية  التعامل مع اخت الزوج المؤذيه؟ عليك دائما ان تتجاهليها. ولا تفكري فيها لانك بالفعل اصبت بعشق نفسيه تجاه هذه الاخت واصبر عندك ما يسمى بالرابط معنى ان عقلك الباطن اصبح يربط ويصور تلقائيا بين ذكرها وسماع صوتها وبين حالتك النفسيه وخوفك ومخاوفك من تجدد المشكلات مره اخرى مما يؤدي الى افراز بعض المواد التي بدورها على جهازك العصبي لذلك حاولي ان تهدئي ولا يهمك ماذا تفعل فكلما كانت ابنتك متعلقه بك وتعلم انك امها وحبيبتها وعلاقتك بزوجك مستقره لا يهمك ما تفعلوا حاول ان تبني انت في الجانب الاخر و هي علاقتك بزوجك وابنتك.

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول

    لا تحاولي أن تفسري الكلام بالطريقة التي من خلالها تشعري أنها فقط تريد أن تسيء اليكي ,, عليكي أن تحاولي قدر الامكان أن تمتصي غضبك في حالى قررت أن  تستفزك ,, اياكي و أن تحاولي أن تشعريها بأنها تتمكن منك و اعلمي أن لا أحد يستطيع أن يحل محل الام مهما كان ,, المهم أن تتجاهلي استفزازها لك 

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟