رد إلي هديتي لأنني تجاهلته فهل أنا مخطئة

أسئلة عامة
animate

مشكلتي هي اني عطيت شخص خبر أن هناك هديه سوف تصله و يستلمها ، و رد علي بـ انني سوف اخرج و لماذا لم تخبريني بذلك ، و لكن كانت نيتي طيبه معه ، فأنزعجت منه ، ثم اتصل علي و لم أجيب عليه ، ثم ارسل لي ان الهديه تم ارجاعها و ان المبلغ سوف يصلك ، المزعج في الموضوع هو رد الهديه لأنني لم اجيب على مكالمته و اعتبر هذا تجاهل و انه لا يقبل هديه من شخص يتجاهله ! ، انا مخطئه لانني لم اجيب على مكالمته و تجاهلته لانني كنت منزعجه من رده فعله و لكن هل هذا مبرر ان يرجع الهديه ؟ هل أنا مخطئه فعلاً؟ و شكراً لكم..

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    من مجهول

    خليه يولي ماعليك منه وودي هديتك لشخص آخر كاخيك أو اختك

  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    من مجهول

    شكله مشهور وشاف نفسه 

  • animate

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول

    لما لم يتريث في القرار ، فكان من الممكن ان تكوني مشغوله بعض الشيء في امر آخر ولم تقصدي اهانته او تجاهله ، ولكن لم يضع اي مبررات لك وتسرع و ارجع الهديه وهذا تصرف خاطيء بشكل كبير منه ، ولا يجب عليه ان يتصرف بتلك الطريقه تجاه هديه قادمه اليه ، فحاولي ان تأخذي موقف جاد وحازم منه حتي يعرف انه مخطأ ويعتذر لك .

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول

    يا اختي بما ان هذا الشخص شخص مهم بالنسبه لك ولا تودي خسارته ، فحاولي ان تضعي له الحجج و الاعذار ، فقد يكون كان يمر بيوم سيء او بموقف صعب او بعض الازمات في حياته ، مما جعله يشعر بالضيق ويتصرف بطريقه مسترعه وخاطئه ، فحاولي التحدث معه وايضاح سوء التفاهم له ، لعل وعسي تهدأ الامور فيما بينكم ويتراجع عن هذا التصرف .

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول

    لا اري اي مبرر لتصرفه معك بهذا الشكل القاسي ، ولا اري انك مخطأه فبطبيعه الحال الشخص عندما يحضر هديه لشخص آخر ، تكون نوع من المفاجأه وبالطبع من الصعب ان تخبريه عنها وقبل وصولها بوقت كبير ، وكان من الطبيعي ان تتصرفي بهذا الشكل ، فمن الواضح انه غير متفهم ومتريث في قراراته وايضا صاحب شخصيه متسرعه فلا تزعجي نفسك من اجله .

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول

    من الممكن ان تحاولي الاتصال بهذا الشخص ، وايضاح الامر له وانه كان من البدايه مخطأ في الرد عليك بهذا الشكل لان نيتك خيرا وكنتي ترغبي في اسعاده ، وكان يجب عليه ان يقدر معروفك ، ايضا كان يجب عليه ان يضع الاعذار لك لعدم ردك علي الهاتف ، فقد تكوني مشغوله في اي امر وهذا لا يعاني انك تتجاهليه فقط ، برأيي انه عليك توضيح الامور له حتي اذا كان هناك اي مبرر لتصرفه يخبرك به .

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول

    ابنتي العزيزه من الواضح ان هذا الشخص شخص عنيد بعض الشئ ومغرور ايضا للاسف ، فإن الهديه لا تباع و لا ترد ولا ترفض ، ايضا طريقه تصرفه تدل علي انه متسرع ولا يفكر بتريث ، فإذا كان شخص يقدر الشخص الذي قدم له الهديه ، كان تغاضي علي الموقف وقبلها وقدم الشكر لك ونسي الامر ، اما هذا الشخص يسعي الي المشاكل ولا يتنازل .

  • صورة علم France
    صورة علم France
    من مجهول

    يقولون الهدية لا تباع ولا ترد وذاك الشخص كان معه حق حين قال لماذا لم تخبريني لأنه يمكن "يمكن" كان عنده ضرف يخرج أو شيء آخر عاجل وضروري لكن أخطأ حين ردها لك ولم يقبلها وأنت الله أعلم بصلة القرابة بينك وبين الشخص فأنت أدرى من يكون وقرابته لك وأكيد ستعرفين هل يجوز إعطاء الهدايا لمثله أم لا أظن ستفهمين قصدي ... لو يمين فهو الغلطان ولو يسار فالخطأ منك منذ البداية 

  • صورة علم Algeria
    صورة علم Algeria
    من مجهول

    ياعزيزتي من الواضح ان هذا الشخص عنيد و يعطي قيمة لنفسه فوق اللازم ونيته غير حسنة لان الإجابة على الهاتف قد تمنع من سبب ما كالوقت غير مناسب او وقت الصلاة او او او الخ .كوني حذرة مع هذا الشخص فهو متعب جدا

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول

    ابنتي العزيره من الواضح انك انسانه صاحبه اخلاق وقلب طيب وعطوف ،، فانصحك بان تحاولي ارسال رساله نصيه او تتحدثي مع هذا الشخص وتوضحي له ان كل ما حدث هو سوء تفاهم بسطي ولا يستدعي كل تلك المشاكل والانفعالات ، واذا كان يحبك ويقدر تصرفك ويعرف نيتك سوف بنسي الامر ويتقبل الهديه .

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول

    يا ابنتي ان ما قمتي به كان تصرف جميل منك وبرأي انك انسانه حساسه ومقدره للناس ،، واعتقد ان من يجب عليه تقديم الاعتذار هو هذا الشخص وليس انت ،، فانت لم تردي علي اتصال واحد فقط ،، اما هو تمادي في افعاله وانزعج ورد ردا سيئا من البدايه واعد الهديه وهذا تصرف غير مقبول ،، فبرأيي ان تكوني صريحه وتخبريه ان هذا التصرف غير لائق وتبدي انزعاجك حتي يعرف خطأه .

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول

    يا ابنتي لا توجد اي مبررات في هذا التصرف ، فمن المفترض ان هذا الشخص يعرفك ويعرف نواياكي ويجب عليه ان يقدر كرمك واهتمامك واللفته الجمليه التي قمتي بها وهي الهديه ، ومن البدايه كان رد فعله لا يدل علي الذوق ، فهو انزعج لمجرد انك تطلبي منه ان ينتظر الهديه ، وهذه ردود فعل غير لائقه او مناسبه .

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول

    في رأيي ان المخطأ الاساسي في هذه القصه هو الطرف الآخر الشخص الذي اعطيته الهديه ، فهو قام بتصرف غير لائق ، فلا يجب ارجاع الهديه وايضا لم يكتف بإرجاعها لك بل ارجعها للمكان حتي يرجع لك المال ، التصرف غير لائق و لا يدل علي التهذيب او حسن المعامله ، وانصحك بان تبدي انزعاجك الشديد وانه من غير المنطقي ان يتصرف بهذا الشكل مهما حدث .

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول

    يا عزيزتي لا اري انك مخطئه في تلك القصه ، فانت قدمتي لفته جميله و كانت نيتك طيبه ، وكان يجب علي هذا الشخص ان يصبر حتي تعاودي الاتصال به مره اخري او حتي تهدأ الامور لانه هو كان مخطأ ايضا في الرد من البدايه ، ولكن من الواضح انه يسعي الي افتعال المشاكل او لا يعرف كيف يتصرف بشكل صحيح ، فبرأيي ان توضحي انزعاجك من هذا التصرف وانه تصرف غير لائق .

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟