اعاني من افرازات مع ألم في منطقة الحوض

نصائح طبية
animate

مركبه لوب من حوالى اسبوع....اعانى من نزول افرازات حمراء فاتحه مع الم فى منطقه الحوض شبه يوميه بدون رائحه...هل هذا طبيعي...ارجو الرد سريعا....تركيب اللولب تم مع نهايه الدوره........ ..........و هل ممارسه العلاقة بعد التركيب جيده ام يجب الانتظار فتره....و ماهى الفترة التى يحتاجها الجسم حتى يتعود على وجود اللولب

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • طبيب أسرة السلام عليكم نعم تخصل افرازات او حتى دم وقد تكون الدورات الاولى امثر نزفا الامر طبيعي ممكن بعد عشرة ايام ممارسة العلاقة
  • علم
    علم
    من مجهول

    التهاب المسالك البولية يبدأ عندما تخترق البكتيريا المسالك البولية. التهاب المسالك البولية يمكن أن يسبب مشاكل في المنطقة الواقعة بين الإحليل والمثانة والحالب أعراض الالتهاب تشمل ضغط في الحوض، ألم الحوض، ألم عند التبول وإلحاح في التبول. التلوث لا يسبب مضاعفات إذا عولج بسرعة ولكن إذا انتشر ووصل للكليتين من الممكن أن يؤدي إلى ضرر دائم إذا وصل الالتهاب للكليتين من الممكن معرفة ذلك من خلال ظهور الأعراض التالية: حرارة، غثيان، قيء والام في جهة واحدة أسفل الظهر.

  • animate

  • علم
    علم
    من مجهول

    خلال الإباضة تنضج البويضة داخل الكيس في المبيض وبعد ذلك تخرج من الكيس وتشق طريقها خلال قناة فالوب لتقابل الحيوان المنوي في حالات معينة البويضة لا تنجح في الخروج من الكيس الأمر الذي يؤدي إلى انتفاخه وامتلائه بالسوائل وهكذا ينتج تكيس في أغلب الأحيان التكيس يختفي من تلقاء نفسه ولكن التكيسات الكبيرة من الممكن أن تسبب الم في الحوض، زيادة في الوزن، رغبة ملحة في التبول. يمكن الكشف عن تكيس المبايض بواسطة فحص أولتراساوند.

  • علم
    علم
    من مجهول

    دخول تلوث إلى الجسم بواسطة مرض جنسي منقول قد يؤدي إلى التهاب في الحوض. في حالات معينة التلوث قد يؤدي إلى ضرر دائم للرحم، للمبيضين ولقنوات فالوب وحتى لمشاكل في الخصوبة.

    الأعراض تشمل الام بطن، حرارة الافرازات المهبلية وألم خلال ممارسة الجنس أو عند التبول. العلاج عادة يكون بواسطة مضادات حيوية.

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟