قرروا موعد تلبيس الدبل وأنا غير موافقة، ماذا أفعل؟

add_commentأضف إجابتك

thumb_downلم يعجبني0

قرروا موعد تلبيس الدبل وأنا غير موافقة، ماذا أفعل؟
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تقدم إلى خطبتي رجل سبقه له الزواج و دامت فتره زواجه ثلاثه أشهر و انفصل عن زوجته انا لا أحس بأي شعور اتجاهه بل لا أحب أن أرى وجه و اتضايق عندما أحد يسألني عنه علما لا يسأل و يهتم و لا يعمل و أخته تقول سوف أسكن معها في منزلها و هي متزوجه و عندها ثلاثه أولاد أعمارهم 23 و 21 و 15 بالإضافه إلى زوحها عندما مرضت اختي الله يرحمها لم يتصل و قام بزيارتها مره واحد و اختي بقيت في غيبوبه شهرا كامل و عند وفاتها الله يرحمها و لها أربع أشهر لم يعزني في اختي قبل أيام قليله اتصلت أخته تقول لامي بأنهم يردون أن باتو و يلبسو الدبل و انا لا اريد ان هذا الرجل ماذا افعل
تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات
add_commentأضف إجابتك

thumb_down لم يعجبني 0

إجابات السؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا
  • المدربة ميساء حموري
    المدربة ميساء حموري
    المدربة ميساء حموريverified_user
    وعليكم السلام ارفضي وبكل قوتك ولا توافقي هذا الرجل بحاجه لخادمه وليس لزوجه .عزيزتي انقذي نفسك وارفضي ولا تقبلي ابدا وعندما ياتي الشيخ لسؤالك عن موافقتك فلا توافقي ابدا واخبريه انك قد غصبت وان الزواج يتم دون موافقتك .
  • صورة علم Morocco
    صورة علم Morocco
    من مجهول
    لاتنتظري ان يقرأ احد افكارك ويأتي لينقدك ويفسخ الخطوبة بدلا عنك ادا لم تبادري انت في فسخها.ولا تقولي اهلي موافقون لأنك انت من يجب ان يعيش اختياراته لا ان تعيشي على اختيارات الاخرين لك. كما ان صفات الخطيب ليس فيها شيء مشجع للموافقة عليه. لاشغل ولا منزل مستقل ولا اهتمام. وادا طالبت بشيء بعد الزواج سيقول لك لقد عرفتني من الاول هكدا و وافقتي علي. احسمي الامر ولا تسلمي نفسك لرجل لا يقدرك ولا يفعل شيئا ليكسب مودتكولا حتى للتطوير من نفسه ومستواه الاجتماعي والمعيشي. وان شاء الله يعوضك الله بالرجل المناسب لك
  • animate

  • صورة علم Morocco
    صورة علم Morocco
    من مجهول
    انجي بنفسك والا سيحصل معك كما حصل مع زواجه الاول او اسوء
  • صورة علم Netherlands
    صورة علم Netherlands
    من مجهول
    لو هذه اوصافه التي ذكرتيها لاتوافقي بالزواج باذن الله يأتي صاحب النصيب
  • صورة علم Jordan
    صورة علم Jordan
    من مجهول
    التهيئة النفسية غير متوفرة لهذا الزواج .. وكما قال المثل :المكتوب بنقرأ من عنوانه .. وزواجكم هذا يخلوا من العنوان أصلاً .. لا يوجد بوادر مشجعة للإقداااام ..
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    من مجهول
    ما هذه السابيه؟؟؟!!!كوني حازمه و ارفضي هذا الزواج كوني قويه وليحصل ما يحصل هذه حياتك و مستقبلك هل ستعيشين عند اخت زوجك اكيد ستكونين الخادمه ... لاتسمحي بهذا الزواج ان يتم ستعيشي كل حياتك في تعاسه
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    من مجهول
    بسيطة جداأتركي البيت اسبوع أو اثنين أو حتى شهرو اذا استطعت أن لا ترجعي بيكون افضلإذا مضطرة ترجعي استعيني بصديقة لتباتي عندها و صديقة ثانية كي لا يعرف احد مكانكانتي ناضجة و كبيرة وواعية فيها ستتركين ناس تقرر لك حياتك اي غباء هذا .انت سيدة نفسك و هكذا اهل لايستحقون رؤيتك .
  • صورة علم Egypt
    صورة علم Egypt
    من مجهول
    متاخديش حد غصب عنك
  • صورة علم Jordan
    صورة علم Jordan
    من مجهول
    طيب ليش ما سالتوا عن اسباب الانفصال !!! حبيبتي برايي لا تتمي هاد الزواج مبين من بدايته غلط لازم تتصرفي
  • صورة علم Iraq
    صورة علم Iraq
    من مجهول
    كم عمرك ؟؟وهل انت تعملين ؟؟الى هذه الدرجة اهلك متضايقون من وجودك !!! تحدثي مع اهلك واخبريهم انك تنفرين منه واحتمال ارجع لكم مطلقه بعد ثلاث شهور حالي حال طليقته..حاليا انت على البر ..مجرد كلام..تحدثي مع من تثقين برأيه لغرض اقناع بقية افراد العائلة
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    3 شهور كافية لكي تحكمي عليه أخبري اهلك انك لا تريديه والزواج قسمة ونصيب
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    طالما تشعرين بالندم وغير مقتنعة بخطيبك فلا داعي للاستمرار بالخطوبة احسمي امرك مبكرا قبل ان تتورطي بالزواج
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    بدون تردد افسخي الخطوبة فورا وارتاحي نفسيا
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    الصراحة راحة ، حطي النقاط على الحروف بكل وضوح وشفافية ، تصارحي وتكلمي معه عن اللي تريديه من نهاية هذه العلاقة
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    أهم شىء الراحة النفسية والاقتناع بالخطيب وهذا الشىء انتى مفتقداه مع خطيبك فلا تجاملي على حسابك نفسك وأخبري والدك برفضك للزواج من خطيبك
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    ما تتسرعي لعل الله وعسى يكون نصيبك وسعاتك معه اعطي نفسك فرصة من التفكير قبل أن تتخذي قرارك النهائي
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    طالما لا تريديه وغير مقتنعة بهيك زواج فلا تترددي في إنهاء الزواج
  • صورة علم Jordan
    صورة علم Jordan
    من مجهول
    اولا ما بنصح اي شاب ولا بنت بعمل هالخطوة الا وهو مقتمع تمااااما بغض النظر عن مواصفات الشخص وثانيا والاهم مواصفات هالرجال ابدا ابدا مو مناسبه لا بصراحه لازم تتصرفي شوفي احد ثقه ممكن يوصل الفكرة للجماعه
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    من مجهول
    قولي لهم غير موافقة , ولى زمن البنت تتزوج بالإكراه
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    أهم شروط الزواج هو الموافقة من الطرفين ، واذا انتي غير موافقة قولي ، أخبريى أهلك ، والجميع / لا تعقدي الامور انتي ما حبيتيه وما بدك اياه ، لا توافقي
صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا