فقدت عذريتى وانا طفلة.وخائفة من الزواج

add_commentأضف إجابتك

thumb_downلم يعجبني0

أنا بنت اغتصبت وأنا صغيره وأنا الآن كبرت وفهمت معنى العذريه فلا زواج بدونها وأنا خائفه ان اتزوج ع الرغم من أن اخواني الذين اغتصبوني قالوا لوالدتي أني مازلت عذراء فما؟ الحل وصعب ان اذهب لمن يكشف علي؟ووالدتي متوفاه ووالدي لا يعلم بذلك؟nbsp
add_commentأضف إجابتك

thumb_down لم يعجبني 0

إجابات السؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا
  • خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
    خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده verified_userبنيتي نصيحتي لك اذهبي الى طبيبة نسائية ولتفحصك، حتى تتأكدي من الوضع، واعتقد ان الوضع سيكون طبيعي حيث مرت سنين طويلة وكنت لا تزالين طفلة وكانت مرة واحدة، وكبرت انت واكتمل تكوين الاعضاء التناسلية، المهم وضعك النفسي وشعورك، ان اردت ان تتحدثي بالموضوع تحدثي مع شخص مختص او مستشار لا تنشري الموضوع بين الجميع وتفضحي القصة التي طواها الزمن، وبالنسبة لوالدك ان كان متفهمًا ومدركًا للامور تحدثي معه وان كان عصبي وعنيف افضل ان لا تخبريه لان الحق على والدتك الله يرحمها التي جعلت الموضوع يمر مرور الكرام. الله يعينك ويقويك.
  • صورة علم Bahrain
    صورة علم Bahrain
    مجهول
    هل يوجد عندك صديقة مقربة او حد من أفراد عائلتك ممكن تثقين فيه يساعدك انك تطمأني على حالتك ! ان شاء الله تكوني ما فقدتي عذريتك لكن لا تخافي من سوء ظن الناس لانو اخوانك هم الي فعلو فيكي هالشي ..
  • صورة علم Egypt
    صورة علم Egypt
    مجهول

    عندى الحل

  • صورة علم Kuwait
    صورة علم Kuwait
    مجهول
    صارحى والدك فهو اقرب الناس اليكى وسوف يساعدك ويقف معكى
  • صورة علم Algeria
    صورة علم Algeria
    مجهول

    ادع الله فهو من يفرج الهموم سبحانه ستجدين من يتفهم وضعك ويقبل بك باذن الله لا تخافي فالذنب ليس منك توكلي على الله الذي لا يسهى ولا ينام ولا تخفى عليه خافية وفقك الله يا اخية .

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا