صورة علم Tunisia
من مجهول
منذ 6 شهور 8 إجابات
0 0 0 0

زميلي حرض الجميع علي بسبب....

السلام عليكم.مشكلتي انت اعمل في شركة منذ شهرين و لكني لاحظت ان جميع العاملين في الشركة سيئين اناثا و ذكور و مهمتي في العمل اتنقل كبائع مع السائق فكثرت مشاكلي مع السائق وهو متزوج و لكنه يعاكس كل فتاة تمر امامنا و لا يتكلم الا بالالفاظ السيئة و يسب الجلالة عند.الغضب او حتى عندما يحكي نكتة و غيبة الناس و سب المارة و عندما لاحظ انزعاجي و زجره عن ذالك عداني و اصبح يحرض زملائي و يخبرهم اني بائس الرفقة و حزين و لا اصلح للرفقة و العمل فلقنته درسا في كيفية التعامل معي فاصبح لا يكلم احدنا الاخر و كثرت المشاكل في العمل و رئيسي في العمل نذل مثله بل و يحب بعضهم البعض كالمثل القائل الطيور على اشكالها تقع فاصبحت افكر بالاستقالة من العمل او التريث حتى يقضي الله امره فيه و يريحني من شره و لا اعلم ان استقلت من اين اسد احتياجاتي و عائلتي فابي متوفي و لا عائل لهم غيري افيدوني بارك الله فيكم