رفضت رفع قضية ضد أخي حتى لا أشوّه سمعة العائلة ولكن ابنتي كسرت قلبي

add_commentأضف إجابتك

thumb_downلم يعجبني0

انا مطلقة ولدي بنت وولد البنت في الثانوي والولد موظف وكنت دايما اذهب لاهلي بحكم اني متفرغة ليس لدي شيء وابنتي بسبب انفصالي عن والدها كنت اسمح لها انها تذهب عند بنات خالها وخالاتها وتذهب مع خالها للمقهى والمطعم وبعد فتره تغيرت ابنتي في تصرفاتها وترفض الذهاب معي عند اهلي وكنت اجبرها واقول لها لاتجلسي في البيت بمفردك حتى اخبرتنني مره ان خالها تحرش بها قبلها ولمس جزء حساس منها وهي اخبرت اخوها وذهب اخوها وعمل مشكله مع اخواله وفي الاخر اخواني صدقوا كلامه واتهموا ابنتي انها من كانت تجري وراء خالها انا الان لا اعلم مااذا افعل فقد تكلمت معهم وقالوا لو كانت ابنتك مظلومة لما استمرت في المجيء وهو موحود فكرت برفع قصية في المحكمة ولكن لم احب ان تتشوه سمعة العائلة وطبعا هو لم يتأسف على مابدر منه وانا لم اتحدث معه ووقف الموضوع هكذا مالحل!؟
add_commentأضف إجابتك

thumb_down لم يعجبني 0

إجابات السؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا
  • خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
    خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده verified_userاهلا بك يا سيدتي والمهم الان البنت ونفسيتها وتوعيتها والتحدث معها بمحبة ومراعاة تصرفاتها وان شعرت بها تغيير عليك بطبيب نفسي حتى تتخلصي من هذه العقدة، الامر الثاني يجب ان تمتنعي عن الذهاب الى اهلك واخوك موجود منعا باتا ولا تتكلمي معه ولا تتحدثي اليه، ولن تستفيدي لو رفعت عليه قضية لأن لا اثبات ولا دليل وهي كلمة مقابل كلمة لذا لا داعي للبهدلة ولكن تصرفي، ولا تتحدثي بالأمر ابدا ابدا ولا تعاتبي. وكل المطلوب منك مقاطعة ذلك الأخ لانه مريض وانتظري ريثما يكبر ويتزوج وساعتها لكل حادث حديث، احذري ان تكرري الامر وتذكريه وكانه قصة واهتمي بعلاقتك مع بنتك وتقربي منها واسعديها وراقبي نفسيتها كما قلت لك، وربي يوفقك.
  • صورة علم Jordan
    صورة علم Jordan
    مجهول
    ما هذا السخف من الطبيعي ان البنت بوضعها الطبيعي و موجودة بحضن والديها ان لا تشعر بالحنان الا بحضن اعمامها و اخوالها و اهلها و سندها كيف لاخوتك ان يتهموا البنت ان تسعى خلف خالها ... و المثل يقول ان الخال والد و كيف تضيعي حق بنتك و انتي خايفه على سمعة العايلة .. ارى ان لا تضيعي حق بنتك و ان تخبري والدها و اعمامها و هم من سياخذ حق البنت لانهم وحدهم من سجلب لها حقها الذي اتفق اخوتك على هدره و تضيعه
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    الحل ان لا تفتحي هذا الامر ثانيا ولكن لا تكذبي ابنتك فأكثر شئ يتعب الضحية في حوادث التحرش أن تصبح هي المجرمة وهذا ما فعلوه اخوتك، ادعمي ابنتك في هذا الموقف لكن لا تعرضيها للوقوف في المحاكم
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    يجب ان تتوقفي عن التعامل معهم وخذي ابنتك لطبيب نفسي وهو من سيكتشف إذا كان فعل هذا فعلا أم أن هذا من خيالها، وفي كل الاحوال هي في حاجة إلى طبيب نفسي لمساعدتها لتجاوز هذه الأزمة
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    لا ترفعي عليه قضية من اجل سمعة ابنتك وسمعة العائلة مثلما قولتي، ولكن يجب ان تقطعي علاقتك به وبكل اخواته الظالمين الذين يتهمون ابنتك بهذا الجرم، فهم لا يقدرون شعور المرأة التي يتم التحرش فيها اعتبري نفسك لا عائلة لكي فهم ليسوا عائلة من الاساس من يفكر في ابنة اخته مريض
  • صورة علم United States
    صورة علم United States
    مجهول
    كان سترتي عليه وقمت بتهديده ان لم يبتعد عن بنتك تفضحيه عند الاهلموضوع حساس ولاتوصلين الامر للمحاكم وفيه سجن وجلد وغرامة وربما بهذلة ومشاكلاعتني ببنتك وبدون ولاتختلط بالرجال المحارم لوحدها
صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا