الرئيسية / قضايا اجتماعية / بعد خطوبتي بشهر خطيبتي واهلها يريدون الطلاق؟

السؤال

صورة علم
مصطفى سامي
قبل 2 سنة (10 اجابه)
10 اجابه

بعد خطوبتي بشهر خطيبتي واهلها يريدون الطلاق؟

قبل شهرين مضت قمت بخطبة فتاة لم يسبق ان عرفتها وإنما خطبتها وعقدت القران بطريقة تقليدية عن طريق أمي ومعارفها، وبصراحة فان الفتاة اعجبتني جدا، وكذلك عائلتها.قضيت شهر فقط بعد عقد القران لأفاجأ بأن أهل الفتاة اتصلوا باهلي واخبروهم بأنهم يريدون طلاق ابنتهم لأنها لا ترغب بالارتباط بي.عندما اخبروني بذلك تلقيت الخبر بما يشبه الصاعقة وسألت لماذا واتصلت بهم وزرتهم في بيتهم لمعرفة الأسباب، وجن جنوني عندما رفضت خطيبتي الإلتقاء بي وبالرغم من اصراري على سماع ذلك منها شخصيا إلا انها رفضت الخروج من غرفتها ومقابلتي.غادرت منزلهم وانا في حالة صدمة وقررت ان لا أطلقها حتى اعرف السبب، والمشكلة ان خطيبتي لا ترد على تلفوني ولم اسمع صوتها واكاد اشك ان المشكلة عند اهلها وليست عندها وانهم هم من يمنعونها من مقابلتي.ماذا افعل للتاكد من شكوكي وانا اخبرت اهلي واهلها بانني لن اطلقها حتى اسمع منها ولم يستجب احد من اهلها او حتى هي ولا تزال المشكلة قائمة ومعلقة بالرغم من ان اهلها ابلغونا بانهم سيلجأون للقضاء للحصول على الطلاق.


قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم Jordan
الخبيرة النفسية سراء الأنصاري
قبل 2 سنة

بما ان الامر بينكما لم يتجاوز الاعجاب والخطبة مهما تكن الاسباب لاتشغل نفسك بها السبب منهم المهم وليس منك ،،،البيوت اسرار احترم اسرارهم وابعد عن نفسك الاذى والبهذلة في المحاكم. اكيد الله يعوضك الافضل ولتكن هذه خبرة اكتسبتها

صورة علم United Arab Emirates
مجهول
قبل 2 سنة

ما في نصيب بينكم ، خلاص انهي الموضوع بدون مشاكل ومحاكم اريح لك .. اذا انته دفعتلهم شي اطلب انهم يرجعوه لك وانهي الموضوع .. والله يرزقك باللي احسن وافضل منها دينا وخلقا وجمالا ..

صورة علم Qatar
شادي الولهان
قبل 2 سنة

كل شي في الدنيا قسمة ونصيب .. اترك وانتهينا، والله يرزقك ويرزقها

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن