أبي يضربني لكي يحصل على المال!

add_commentأضف إجابتك

thumb_downلم يعجبني0

ابي شخص عصبي جدا إذا غضب يضرب ضربا مبرحا لدرجه يجعل جسدك ملونن احمر بنفسجي هو يريد المال يريد مني ان اعمل وأنا أكرهه العمل ولا احبه احب ان أعيش حياه هادئة وايس لدي مواهب أخبرته أني لا اريد فأصبح يكرهني ويبحث لي عن أي مشكله حتى صغيره فقط ليضربني ويخرج غضبه عليا
add_commentأضف إجابتك

thumb_down لم يعجبني 0

إجابات السؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا
  • خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
    خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده verified_userاهلا بك يا ابنتي ولا ادري هل يعمل ابوك؟ وهل يصرف ماله عليكم ويبذل جهده وهذه طاقته؟؟ ان كانت الاجابة نعم فانت يجب ان تشعري معه ويبدو ان العائلة كبيرة وقدرات ابيك متدنية وهذا فقط ما يقدر عليه والطلبات كثيرة ويبدو ان لا معين له بعد الله الا انت، ومن الخطأ بالطبع ان يفرغ غضبه عليك بالضرب ولكن هو مخنوق ويشعر بالقهر ولا يقدر على مسؤولياته، يا ابنتي ان كنت قادرة على العمل قومي واعملي واتعبي وحسني وضع اهلك واصرفي على نفسك واعيني اباك واخدمي امك وافرحيها وقدمي لها ما لا يقدر ابوك عليك، وانظري في تطوير نفسك وعمل شيء مفيد ولا تكوني انانية فانت بهذا الشكل عالة وعاطلة عن العمل وعبء لان ابيك لا يقدر على كل المصاريف وحده وانت قادرة على العمل وترفضين( انا لا اقول ان هذا عذر ليضربك فالضرب ممنوع ولكنه تحت ضغط كبير لاني اعتقد انك ربما عنيدة ولا تسمعي كلامه وتحبين الراحة) يا ابنتي يجب ان يكون لك مشاعر ايجابية تجاه اهلك وتطوير حالهم والله اني اعرف فتاة استطاعت ان تنقذ ابيها من السجن وتعمل وتشتري لهم بيت وتعلم اخوتها الاصغر وتدعم امها بكل احتياجاتها وتفرحها وتعطي اخوتها واخيرا تزوجت زوجا يليق بمرتبة الملوك اكراما من الله لها. قومي وادعمي اهلك وافرحي امك وخففي عن ابيك فما اطال النوم عمرا. وانت صبية والتق بالناس وكوني اجتماعية وتعاملي مع والدك بثقة واحترام وقولي ربنا يعينه ويوفقك
  • صورة علم Qatar
    صورة علم Qatar
    مجهول
    عزيزتي اذا كنت ستعملين فانت ستعملين من اجل نفسك بغض النظر عن اسلوب ابيك الخاطئ واكراهه لك لكن العمل ضروره وكثير من الناس يتمنون العمل ولكن لا يملكون امكانيات او شهادات تعينهم وانتي فتاه توفرت لك فرصه في العمل ففكري بنفسك قبل كل شيء انتي بيدك ان تخرجي نفسك من هذا الجحيم وتكوني نفسك بنفسك خاصة ان حالتكم الماديه سيئه! فسينفعك ذلك في هذا الوقت الحاضر وايضاً في مستقبلك وعند تكوين اسرتك فستكونين مراه ذات خبره ، ارجوك فكري بنفسك ولكن لا تضغطي على نفسك كثيراً وبالنسبه لضرب ابوك لك عليك ان تتحدثي مع امك او اخ لك اذا كان لديك اخ ليواجهوه ويخبروه ان مايفعله خطأ واتمنى لك التوفيق والنجاح
  • صورة علم Belgium
    صورة علم Belgium
    مجهول
    العمل عبادة وسيخرجك من البؤس والظلم والعذاب والقهر الذي انت فيه كما انه يقوي من شخصيتك بعلاقات اجتماعية جديدة وستكتشفي الحياة وستشعرين انك قوية وسوف تستطيعين في المستقبل اخذ قرارات هامة في حياتك وكما يقول المثل العامي" اعمل لتكل ولاتحتاج للذل" . ربي يوفقك
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول

    لا حوله ولا قوة الا بالله كيف لاب ان يتجرد من مشاعر الابوة ويفعل ذلك بابنته ويتعدى عليها بهذا الشكل ادعى الاه كثيرا با ابنتى ان يبعدك عنه زان يرزقكك بالزوج الصالح الذى يخلصك من هذا العذاب  ويكون عوض لكى عن كل شئ مررتى به او شعور بالخوف سببه لكى والدك

  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول

    طوال وجوده بالبيت التزمى غرفتك ولا تخرجى منها حتى لا يفتعل معكى المشاكل وكونى دائما بعيدة عنه وعندما يضربك لا تستسلمى وانما حاولى صد الضرب عنكى مثل ان تمسكى شئ يحميكى مثل وساده تلفى بيها وجههك وايضا حاولى الهروب من بين يديه حتى لا يضربك ضرب مبرحا 

  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول

    لابد ان تعملى  حتى لا تتعرضى للضرب المبرح لان بذلك لن تنالى اى حياه هادئه فاعملى حتى تنجنبى هذا الاذى انه يفتقد اى مشاعر ابوة وانه لابد ان يكون لا يعمل لذا يحتاج منكم المال حتى ينفقه على نفسه انه مثال سيئ ولكن للكى تهربى من هذا العذاب وتعملى حنى يبتعد عنكى

  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول

    اليس لكم اقارب يتكلمون معه ويقف عند حدوده ولا يحاول ان يستغل بناته فى العمل ولما لا يعمل هو انه متكفل بكم وانتم تحت مسؤليته هو حاولىان تستنجدى باى قريب لكم حتى يقف ظلمه ولا بتعدى عليكم واين امك اليس لها اى دور لابد ان تقفوا بوجهه جميعا كيد واحده ولا تخافو منه

  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول

    تعامل والدك بالضرب يعني اننا امام شخصية غير سويّة عقلياً ونفسياً ويعاني من مشكلة ما، او مشكلة اخلاقية، عموما لا فرق ، ان كان مريض نفسي فنسأل له الشفاء، ولازم تحكي مع اعمامك لكي يتم وضع حد له بان لا يتمادى 

  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول

    الان انتي بحاجة لامتصاص والدك اكثر، وان تكوني قوية ، حاولي ان تتجنبي التصادم معاه قدر الامكان، اعرف ان الحياة عفوية وهذه معاملة يوميا وفي الوجه دائما، لكن انتي بحاجة للتعامل معه وفقاً لنفسيته المريضة ومجبره على العمل 

  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول

    يا بنتي سكوت على هذا الوضع وهو الذي جعل والدك يتمادى في تصرفاته  والافضل انه قبل ان يتطور الموضوع لاخطر من ذلك يجب ان يكون لك وقفة قوية امام والدك بتدخل من اشخاص مؤثرين مثل جدك

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا