تطلب الطلاق ولا تريد تصديقي

add_commentأضف إجابتك

thumb_downلم يعجبني0

تطلب الطلاق ولا تريد تصديقي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يا أعضاء حلوها الكرام انا احتاج إليكم لمساعدتي في قصتي انا شاب عمري ٣٣ عام قبل ثلاث ايام اتصلت بي صديقة من الماضي وعزمتني على فنجان قهوة متحججة باستشارة اتفقت معها على الموعد والمكان وذهبت وتفاجأت بأنها جالسة مع ثلاث بنات ومن بينهم أخت زوجتي هذه الفتاة كانت تتعمد في هذا الفعل لكي تنتقم مني وترسل رسالة لزوجتي اني اخونها ولدي علاقات مع البنات هنا لم أعلم كيف أتصرف جلست وقلت لها ليس لدي وقت كثير ممكن اعرف ما هي المساعدة ضحكت وقالت اشتقت الك ومن زمان ما شفتك من يوم ما كنا في الفندق قلت لها كيف تتحدثي بهيك كلام كذب وتتبلي علي قالت ليه تنكر البنات كلهم يعرفوا إلى بيننا هنا اخت زوجتي صدقت الكلام وذهبت إلى زوجتي وقالت لها كل شيء وواجهتها وانكرت كل شيء لكن قالت لي لو انها تكذب لماذا ذهبت للجلوس معها وقلت لي عندي ذاهب لزيارة صديقي!!! اخذت أغراضها وطلبت الطلاق والآن لم تصدق اي شيء ماذا أفعل
add_commentأضف إجابتك

thumb_down لم يعجبني 0

إجابات السؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا
  • خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
    خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده verified_userاهلا بك يا سيدي والحقيقة ان موقفك ضعيف اولا لا يجوز ان تقبل لقاء مع امرأة كانت صديقة او لا نعرف ماذا في زمانك الغابر قبل الزواج وحتى لو ارادتك لاستشارة وانت لست مستشار ولا هذا عملك وتذهب لزيارتها او الى موعدها وتختلي بها. ثانيا كذبت على زوجتك وقلت لها ذاهب للقاء صديقي مما يعني ان نيتك لم تكن سليمة وكنت تخفي امرا وخائف، وهذا جعلك بالفعل في موقف محرج جدا، ثالثا لتذهب وتجلس مع بنات وحتى لو تصرفت بحزم الا انك اعطيت لها فرصة لان تلعب بك ويبدو ان شرطا قد دار مع البنات بانها تقدر ان تسحبك لتاتي اليها لانك لا تزال تحبها ولا تعرف ماذا قالت ايضا. الان هذا كله وصل لزوجتك والنقطة الاولى والثانية الخطأ فيها منك انت والثالثة نتيجة حتمية للخطأ، وهي لن تصدقك ولا باي حال من الاحوال، فقد كذبت عليها وخنتها. ولو صدقت من الاول واخبرتها بالامر واخذتها معك ربما كان اشرف لك واصدق لنيتك. الان اذهب لابيها واخبره بالحقيقة واعتذر من زوجتك واطلب منها ان تسامحك لعلها توافق، وان لم توافق هذا درس كبير تعلمته ان الزواج مسؤولية كبيرة وكل كلمة وكل موقف تحاسب فيه عليه وربي يوفقك.
  • صورة علم Libyan Arab
    صورة علم Libyan Arab
    مجهول
    ياروحي عليها زوجتك
  • صورة علم Algeria
    صورة علم Algeria
    مجهول
    كما تدين تدان.. تاريخك ما رحمك أسأل الله لك التوبة والمغفرة، اطلب من الله ان يمررها لك على خير
  • صورة علم Jordan
    صورة علم Jordan
    مجهول
    من الآخر ... نيتك عاطله ... كانت نيتك تلعب عليها شوي... الهدف واضح (جنسي)
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    مجهول
    الموضوع عادي جدا ويصير دائما فلتعتبرها زوجتك الحالية انها كانت الزوجة السابقة لكن بعقد عرفي وانك طلقتها وتنتهي القصة عند هذا الحد اما لو زودتها وبدات تطالب وتخربط رجع زوجتك السابقة وبيصير عندك زوجتين والا طلقها وارتح من وجع الدماغ واهتم بعملك فقط الا اذا كانت زوجتك الحالية تصرف عليك
  • صورة علم Egypt
    صورة علم Egypt
    مجهول
    طلقها يابني
  • صورة علم United Arab Emirates
    صورة علم United Arab Emirates
    مجهول
    طبعا انت غلطان متزوج ومجرد ما بنت تتصل بيك عوزة تقابلك بسرعة تروح كدة وتروح ليه اصلا لو انت نسيت الماضي فعلا كنت رفضت ولم ترد عليها ولا تستمع لها زوجتك عندها حق تطلب الطلاق ليس لديك اي عذر ولا مبرر لذهاب لمقابلتها
  • صورة علم Tunisia
    صورة علم Tunisia
    مجهول
    لو كانت زوحتك هي من قامت ب نفس الشي لكان رد فعلك اكثر حدة حتى لو لم يكن بينهما اي شيء زميل شغل او صديق عادي ، انت لو كانت نيتك صافية لكنت اعلمت زوجتك و انا اقترح ان تحاول تراضي زوجتك ، و هدد هذه الفتاة انك ستخبر اهلها بما بينكما (يعني تستفزها بنفس السبب الي استفزتك بيه حتى لو لم يكن صحيحا ) ، حاول تسجل كلامها. او تسحب منها اي دليل يبراك امام زوجتك
  • صورة علم Jordan
    صورة علم Jordan
    مجهول
    افضل شي تركها لوحدها قليلا حتي تهدأ وبعدها احكي معها اكيد راح تصدقك
  • صورة علم Lebanon
    صورة علم Lebanon
    مجهول
    يعني غلطت واللي صار صار وهلأ لازم تروح تشوف عمك وتشرحلو وتدخل كبار من عايلتك وتعطيه وعد بعد الشرح انك نعملك كمين وانك نسيت الماضي وتعتذر من زوجتك لانك المفروض كنت تخبرها او تاخذها معك او ما تروح بالمره لانو بنات العالم مش لعبه والزواج والإرتباط مسؤوليه كتير كبيره حتى لو إبني عملها كنت بفركلو ذينتو
صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا