حياتي مع انسان متعجرف ومحب السيطرة

قضايا اسرية
animate

مرحبا سأحكي قصتي لاكن ليس لانتظر منكم الحل لان الحل اكييد هو الطلاق لاكن لا استطيع لان لدي ابن رضيع و مجتمعي اسرتي كل من حولي يرفضون الطلاق وانا لا اريد ان اعصي والدي . سوف احكي قصتي فقط لاجد من يواسيني فقد تعبت كره حياتي مع انسان متعجرف محب السيطرة يضرب يشتم يهين اسرتي لا اعلم هل استحق كل هدا ام انه امتحان فقط في فترة الخطوبة كان ملاكا طاهرا يدعي انه يعشقني بجنون حيت انني تخليت عن دراستي من اجله بعد الزواج بدا يسوء شيءفشىء حتى جعلني اتمنى له الموت كي ارتاح منه اكرهه اقسم انني اكرهه لو شفت احد يقتله قدامي لن احزن عليه فانا اجد ان موته اقضل لي من الطلاق في هذا المجتمع الضالم . اريد ان انشغل بابني وبدراستي لاكن قل التركيز عندي من كل التفكير . اريد ان انصح كل عاشقة لا تصديقي كل ما يقال لك فدراستك هي الاولى .

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • الدكتورة سناء مصطفى عبده يا ابنتي ربي يحميك ويشرح قلبك، كل ما اخشاه ان يطغى الكره على قلبك، وتصبحي سلبية، لا شيء ولا احد يستحق ان تفقدي انسانيتك معه، وهذا وانت لا تالين في بداية حياتك، يا ابنتي الاعمار بيد الله وقد يعيش عشرات السنين ليس نحن من نقرر مدى العمر، ولكن نحن من يقرر نوعية العمر، لذا عليك ان تتخذي قرار سريع بحق نفسك وحق حياتك، استرجعي نفسك اولا بان تمحي الحقد من قلبك وتقرري ان لا تجعلي سلبيته وشيطانيته تطغى عليك، انفصلي ولا احد له حق ان يقول لك نعم او لا، وان كنت متأكدة من عدم قدرتك على هذه الخطوة تأكدي من قدرتك على اعادة برمجة حياتك بما يرضيك ويسعدك، ونعم الدراسة هي الاساس حاولي ان تعملي كل قدراتك لترجعي لدراستك، لتعملي لتتخذي قرارك، هذا ليس عصيان لوالدك، تحدثي معه واخبريه بالمر الذي تعيشين فيه واخبريه ان كلام الناس ليس اهم منك ومن سعادتك ومن حياتك، ولا تسمحي له بضربك اصرخي اشتكيه اخرجي من البيت، اذهبي لعمك او لقريب رجل محترم وشيخ وادخلي عليه وقولي له ان ينقذك ويساعدك، واعملي على التجاهل والتغافل، لا ترضي الوضع وتمردي على الاهانة وارفضي الشتم، وادعي الله ان يزيح الكربة عنك، ربي يوفقك.
  • علم Algeria
    علم Algeria
    من مجهول
    نصيحتك جائت متاخرة قليلا فانا مثلك بعدما خطبني تحول من ملاك الى شيطان والامر المؤسف انني تخليت عن دراستي الجامعية لاجله لكن الان ساحاول لاعود كما كنت بالنسبة لذلك الادمي المتوحش فقد تركت الله يتولى امره.
  • animate

  • علم
    علم
    من مجهول
    إن كنت تتمنين له الموت فإن الكراهية والحقد تسربوا إلى قلبك, تخيلي أنك ستضطرين للعيش لثلاثين سنة قادمة مع شخص كهذا! الطلاق ليس حراماً والله عز وجل لم يحرمه. إنه إنسان كاذب أخبري عائلته أنه يقوم بشتمهم وإهانتهم ومع كثرة الإلحاح سيقتنعون بالطلاق, حرام عليك أن تكبر ابنتك في جو كهذا. يعني ما زلتي صغيرة غن تطلقتي الآن وتابعتي دراستك وأصبحت تكسبين المال ستنقذين نفسك وابنتك وقد تتعرفين على شخص افضل عوض أن تفقدي كل أمل لك في الحياة
  • علم
    علم
    من مجهول
    حاولى تتفاهمى مع زوجك وتتوصلى معاه الى حلول لهذه الحياة الكئيبة لعل الله وعسى ان يتغير نحوك ويصبح افضل
  • علم
    علم
    من مجهول
    ما تنسى عواقب الطلاق الوخيمة عليكى فلا تعتقدى ان الطلاق هو الحل فكرى جيدا قبل ان تتسرعى وتندمى
  • علم
    علم
    من مجهول
    كان الله بعونك على زوجك السىء فرج الله همك وكربتك وابدلك بزوج خيرا منه
  • علم
    علم
    من مجهول
    بيت المرأة اولى واهم من دراستها للاسف كلامك غير دقيق 100% لا شك ان الدراسة مهمة ولكنها ليست غاية انما هى وسيلة للمراة
  • علم
    علم
    من مجهول
    طالما اتخذتى رايك بالطلاق ولا تريدى نصيحة احد فتوكلى على الله وابدئى بالاجراءات اذا حياتك مستحيلة معه

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟