زوجة أبي اتهمتني بما هو باطل

add_commentأضف إجابتك

thumb_downلم يعجبني0

زوجة أبي اتهمتني بما هو باطل
مرحبا مشكلتي هي ان امي توفيت منذ ان كنت طفلا وابي تزوج بعدها وزوجته حقيرة ودائما تفتعل مشاكل معي ووصل بها الامر الى ان تكذب على ابي وتقول له انني اتحرش بها والمصيبة انه صدقها وطردني من المنزل وجعلني انام في الشارع في ايام البرد القارص واقاربي كلهم مغتربين وهم من النوع الذي لايهمه سوى نفسه وليس بيدي حيلة ولا افعل سوى البكاء بحرقة قلب واتمنى وجود امي بجانبي لما حدث ذلك بس اه ياربي صبرني على فراقها وعلى هل شيطانة يلي بحياتي بشو تنصحوني اسوي والله تعبت كتير وروحي حتطلع
تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات
add_commentأضف إجابتك

thumb_down لم يعجبني 0

إجابات السؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا
  • الدكتورة سناء مصطفى عبده verified_user اهلا بك يا ولدي وربي يرضى عنك، وكيف يصدق ابوك الزوجة مباشرة بدون الكلام معك؟؟ يجب ان تعود لبيت ابيك وتطرق الباب وتخبر الوالد انك تستحق توضيح ودفاع عن النفس وذكره بقصة سيدنا يوسف وكيف انه كان مظلوما ولكن الله كشف الحقيقة، قل له كيف لك ان تتحرش بزوجة ابيك التي اتت مكان امك والتي ربما لا تكن لها اي مشاعر، ان وافق وعدت خير وبركة وان لم يوافق يجب ان تخبره انك ابنه ولا ادري كم عمرك، وان لك عليه حقوق وانه لا يجوز ان يتركك هكذا في الشارع لأجل امرأة تزوجها من فترة ويتركك انت ولده ويعق بابوته بك، كن قويا وحازما ولطيفا في ذات الوقت فلا اريدك ان تفقد كل حقوقك الشرعية من الوالد وان شعرت انه عنيد ومتعنت وتلك الشيطان تلعب بعقله، يجب التفكير بان تبدأ تعتمد على نفسك وتبحث عن مأوى وتعمل ريثما تقف على قدميك وتفكر بعدها كيف ستتعامل مع والدك، تذكر انه لا يجوز ان تقطعه لان لك حقوق عنده وله حقوق عليك، ابق على بره فلا تظلم نفسك بترك هذا الفعل واكثر من الدعاء لامك واطلب من الله ان يفتح لك طريق فرج وربي يوفقك وطمني عنك.
  • صورة علم Turkey
    صورة علم Turkey
    من مجهول
    الله يعينك فعلا وضعك صعب ولا أظن أن ابوك سيسمعك لانه يبدو أنه يصدق زوجته أنا برأي تتكلم معها مكالمة وتسجل المكالمة وتطلب منها تعترف بالحقيقة وهددها ان عندك دليل على كذبها وان هدفها تبعدك عن ابوك ومن خلال ردها سيتوضح أنها كاذبة ومن ثم ترسل التسجيل لابوك بصوتها انت حاول تجرها بالكلام حتى تثبت براءتك واكشفها قدام ابوك
  • animate

  • صورة علم United States
    صورة علم United States
    من مجهول
    اهم شي تجد صديق تسكن عنده وابحث عن شغل تقدر تعيش منه ساعد نفسك حتى لو اشتغلت في النهار واكملت دراستك في الليل حتى تنجح وتثبت لوالدك انك رجل تعتمد على نفسك ولا تقرب الحرام وهي لها رب ينتقم منها
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول

    ابوك اسوء من زوجته... لأنه لو رجل بحق وحقيق مابرمي ابنه في الشارع من أجل زوجته الظالمه... اشتغل وعيش كي لا تحتاج احد.. كان الله في عونك يابني

  • animate

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول

    الله لا ينسى دموعك   

    الله يهدي والدك يارب 

    بس مادري ليش بعض رجال بعد ماتتزوج بوحدة ثانية يفقد عقله ليش يصدق بكل ماتقولها زوجته عن اولاده   

    لا حول ولاقوة الا بالله

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول

    يا إبني نحن لا نعرف عمرك ولو على سبيل التقدير وعموماً عليك أن تفكر بهدوء هل يمكنك الإعتماد على نفسك وتعمل في مكان يوفر لك مكان للنوم وتعيش حياتك أم لا ويمكنك الإستعانه بالجيران ربما إستطاع أحدهم مساعدتك في الوصول إلى عمل وربنا يوفقك ...

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول

    لك الله يا ولدي فقط إياك أن تتبع الحرام لتعيش بل حاول أن تجد عمل يتناسب مع عمرك وصدقني يوجد قلوب رحيمة سوف يساعدونك لو كنت عند حسن ظنهم 

    كن عاقلا، مطيعا، محترما، محل ثقة بين الناس، صاحب أمانة وسترى كيف ستفتح لك الأبواب

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول

    لاتنتظر من اي احد الخير وبالذات ابوك بعدما تزوج هذه الحربايه لن يحس بك احد إلا من عاش مع زوجة اب قلت بانك نمت بالشارع فما بالك من كان ينام وهو يبكي ودموعه لم تجف ابدا من على خده فما بالك من كان ينام ويضرب بدون سبب فقط لانها كانت تتبلى عليه وساقول لكم ما هو اصعب من هذا ولاول مره ولم اكن اريد ذكره تصور بانه يوجد على باب منزلنا يافطه تكتب عليها ابو فلان وهذه موجوده تقريبا على معظم المنازل تصور يا اخي بانها ظلت وراء والدي حتى يشيل هذه اليافطه وفعلا والله شالها بالليل لنتفاجأ بوفاة اخي ثاني يوم بحادث اليم إعتمد على نفسك وربنا يكون معاك مثلما كان معنا ومازال معنا

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول

    بدك حل اللي عندك بالبيت مرت ابوك بس يطلع ابوك على شغلة إللبس ملابس دراكولا وأدخل للبيت خفية واطلع لها فجأة راح تتصربع قولها أن ابن زوجك راح لساحر وسخرني لتعذيبك واخبطها كفين وبعدين ستترجاك تبعد عنها اطلب منها تصلح خطأها وتخلي ابوك يرجعك للبيت وكل ما تعمل شئ يضايقك قول ياشهبوط يالهبوط بناديلك إياه بتتصربع من الخوف لايفل الحديد إلا الحديد  شياطين الإنس لا يخافون إلا من شياطين الجن

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول

    حسبنا الله ونعم الوكيل

    مع الاسف رسالتك مقتطعة من تفاصيل مهمة مثلا هل لديك اخوة او اخوات وكم سنك ووضعك المهني والدراسي

    عموما هذه الحكاية مكررة وهكذا هي زوجة الاب الا من رحم ربي والرجل غالبا يسير خلفها مغيبا عقله فالله يهدي ابوك

    اذا كنت نستطيع الاعتماد على نفسك فافعل ومصير الحقيقة ان تكشف والا حاول توسيط رجل ذا كلمة مسموعة عند والدك لا ادري صديقه او جاره او امام او رجل دين

    وفي كلا الحالتين حاول ان تعتمد على نفسك وتوكل على الله

  • صورة علم Egypt
    صورة علم Egypt
    من مجهول
    أولا رحمة الله على والدتك وثانيا المثل بيقولك مرات ابوك تحبك ياجحا قال تبقى اتجننت ا لخلاصة
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    من مجهول
    اديه عمرك اذا فوق ١٨ لا ترجع للبيت نهائيا بل ابحث عن عمل كاشير في مول او جرسون في مطعم او بائع في محل واستأجر غرفة صغيرة او شقة مع مجموعة شباب او سكن جامعي وكمل دراستك لغاية ما تتخرج وتشتغل بشهادتك بوظيفة محترمة وتستاجر شقة مرتبة واذا الك جدة او جد أهل والدتك تواصل معهم يدعموك معنويا واعمل صداقات وبس تكون نفسك تزوج اما اذا كنت اقل من ١٨ اعتذر لوالدك واخلف ع القرآن الكريم انك لم تلمسها أو تؤذيها واجلب معك كاميرا وجهاز تسجيل واخفيهم بالبيت حتى تبين برائتك وحاول تفتح الموضوع معها بعدم وجود ابوك انه ليش ينتصر في معي هيك يعني استدرجها بالكلام وبعد ما توثق كلامها اعطيه لابوك وصدق المثل اللي قال مرة الأب غضب من الرب لا بتحب ولا بتنحب
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    من مجهول
    اعتذر فلابأس حتى تسترجع مكانتك في بيت ابيك وانصح اباك بان يجعل كل البيت مراقب بالكاميرات حتى يصدق بالمره المقبله انك لم تفعل شي . واوهمه ان يضع كاميرات حتى يصدق انك لاتتحرش بها . واصر عليه هكذا ستقترب من اباك ولاتقدر ان تفرقك ويكون لها ولااطفالها فاانت لك حق ان تعيش تحت جناح اباك . ولاتقدر تتهمك بشيء مره اخرى . هذا الحل الاول . اما الحل الاخر ان تسلك طريقك وتجد لك وظيفه فيها مسكن ومأوى لك تعيش فيه بعيد عنهم وتكون نفسك وتتزوج وبس . لكن هالامر ان اخترته رح يكون اللي سوته معاك زوجة ابوك طول عمرك ماراح تنساه لانك مااثبت برائتك . فلك حرية الاختيار بين هذين الامرين
  • animate

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول

    اتركهم لحياتهم ولا تشغل بالك بهم ابدا فيجب عليك ان تكون اكثر حكمه وان تحاول ان تحل الامر بينك وبين نفسك فعليك ان تكون اكثر قوه وان تبحث عن عمل وان تبتعد عنهم تماما فهي لن تتركك تتقرب من والدك مره اخرى لانه تريد ان تسيطر عليه سيطره كامله 

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول

    يا ابني يجب ان تفكر بحكمه وان تحاول ان تحل الامر مع والدك ففي النهايه هو يفكر في عقابك فقط لكنه لن يتركك بهذا القدر ابدا فيجب عليك ان تعرف انك يجب ان تذهب وتوضح له الامر وانه يجب ان يتعامل مع الامر بشكل غير هذا 

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول

    يا ابني لا معنى لبكاءك الان فيجب ان تكونا اكثر قوه واكثر حكمه فلا يجب عليك ان تنهار بسبب ما حدث فعليك ان تعرف ان الامر يحتاج الى القوه حتى تتمكن من صلب نفسك مره اخرى وتصبح شخص قوي فلا يجب ان تتاثر بهذا القدر 

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول

    ان تعلقك بما مضى سيجعلك تظل تدور حول نفسك في دوائر مغلقه يجب عليك ان تكون اكثر حكمه وان تنتهي من التفكير في الماضي وتحاول ان تبني لنفسك مستقبلا فلا معنى لان تعلق نفسك اكثر بما مضى فهي افترت عليك فيجب ان تنسى الامر اذن وتهتم بحياتك 

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول

    يا اخي الكريم ان الامر يحتاج منك الى القوه حتى تنتهي من هذه الظروف فانت في موقف صعب الان ويجب عليك ان تكون اكثر قوه حتى تتمكن من ان تحل هذه المشكله فلا يجب عليك ان تترك الامر يؤثر عليك ان ما حدث قد حدث فلا يجب ان تعلق نفسك بما حدث بل حاول ان تفعل الان حتى تنجح في حياتك 

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول

    ان كان لا يوجد ما يمكنك ان تثبت به انك على حق وانها افترت عليك فلا يجب ان تعلق نفسك بالامر اكثر فيجب عليك ان تبدأ حياتك الفعليه من الان فهذا هو الوضع الذي ستبدا منه حاول ان تجد عملا مؤقت حتى تنهي دراستك وتجد عمل حقيقي يناسبك

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول

    يا اخي الامر يحتاج منك الى حكمه والى ذكاء حتى تنتهي من هذه المشكله فلا يجب عليك ان تعقد الامور اكثر من ما ينبغي ان ما حدث قد حدث وانتهى الامر فيجب ان تتعامل مع الامر الان وتحاول ان تنشئ لنفسك حياه 

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا