تسببت لأمي بالمرض وهي بالعناية المركزة وأشعر بتأنيب الضمير

add_commentأضف إجابتك

thumb_downلم يعجبني0

تسببت لأمي بالمرض وهي بالعناية المركزة وأشعر بتأنيب الضمير

مرحبًا كل عام وأنتم بخير انا سأخبركم بشيء صادم ومخيف لقد تسببت لأمي بالمرض وهي الآن في العنايه المركزة بسببي والسبب هو انني اعطيتها دواء بالخطأ مدر للبول ومن المفترض ان اعطيها دواء مسيل اسبيرين وهو انني ومن غبائي لم اقرأ الوصفة الطبية الا بعد ما جتها الجلطة الثانيه وأنا أتعذب نفسيا بسبب إهمالي لأمي الحبيبة احيانا افكر بمعاقبة نفسي لأنني كنت غبيه وحمقاء ولم اميز بين المسيل والمدر الا بعد فوات الأوان فأنا مقهورة جدا وابكي دمًا ماذا افعل اكره نفسي بشدة اتمنى لو اموت حالا اتمنى لو أستطيع ان اعطيها عمري او صحتي انا في حالة نفسية صعبه نتيجة الخطأ الفادح فأنا العن واشتم نفسي كثيرا ارجوكم اخبروني هل في أمل ان تتحسن حبيبتي امي

add_commentأضف إجابتك

thumb_down لم يعجبني 0

إجابات السؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا
  • خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
    خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده verified_userاهلا بك يا ابنتي وما تفعلينه لن يفيد امك ولا باي حال من الاحوال وما حصل كان خطا فتوقفي عن جلد ذاتك، وما حدث قد حدث فلن يتغير ولن يتبدل، وارجو ان تكتمي ما قلت ولا تخبري به اي انسان على وجه الارض ولا تكرريه ولا تقولي فيه واستري على نفسك لانه كان خطأ وان شاء الله ان الخطر سيزول بسرعة لانك اعطيتيها جرعة واحدة وفقط ولن تعمل كل هذا السوء ان شاء الله. الان استغفري ربك واستهدي بالرحمن وافعلي بعض الصدقات لتريح قلبك واكثري بالدعاء للوالدة وباق قريبة منها واياك اياك ان بتقي تكرري هذه الكلمات قدّر الله وما شاء فعل، والامر حادث وحصل وانتهى، عليك الان بتجاوز الموقف وتتابعي الحياة وربي يوفقك.
  • صورة علم Iraq
    صورة علم Iraq
    مجهول

    المدرر لايسبب الجلطه بل بالعكس يخفف الضغط والاسبيرين من الادويه طويله المفعول يعني حتى اذا نسيتي ولم تعطيها يوم او يومان لايضر ولكن يبدو ان امك لديها مضاعفات تسبب لها الجلطه المهم هذه اراده الله وانتي ليس لك ذنب ونسأل الله الشفاء لامك

  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    مجهول

    عزيزتي الأدوية المسيلة للدم مفعولها مديد حتى لو توقفتي عن إعطاء والدتك الجرعة اللازمة ف من غير الممكن أن تصاب بجلطة فورا بسبب أن الدواء بالدم.. ولكن أغلب الظن أن نسب معايرة الدواء غير ثابتة لذلك أصيبت بجلطة

  • صورة علم Algeria
    صورة علم Algeria
    مجهول

    أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيها

  • صورة علم Algeria
    صورة علم Algeria
    مجهول

    يا حبيبتي هذا خطئ وليس غباء لان دكاترة كبار ويرتكبون اخطاء فادحة واكثر من خطئك جل من لا يخطئ الجئ اليه وادعيه يخلص امك من كل سوء فكم قعيد فراش دفن طبيبه اطال الله في عمرك وعمرها امين .

  • صورة علم Germany
    صورة علم Germany
    مجهول

    حماتي تاخذ مدر للبول بشكل يومي ومميع دم ودواء السكري وامية دواء باليوم وكله بامر الاطباء . لا اظن انه الدواء هو السبب بلي صار لأمك . ابعدي عنك لوم نفسج . انتي مالج ذنب . الله يشفيلج الوالده يارب .

  • صورة علم Algeria
    صورة علم Algeria
    مجهول

    لا يوجد دواء يوصل إلى الإنعاش من جرعة واحدة الا اذا كان مضاد للمرض الذي تعالج منه امك كانت ستتعرض للنوبة ب او بدون الدواء الذي أخذته توقفي عن لوم نفسك و انشالله ربي يشفيها ويعافيها

  • صورة علم Morocco
    صورة علم Morocco
    مجهول

    لا تلومي نفسك مافعلته كان خطأ غير مقصود عليك بالدعاء والصلاة أرجو الله أن تجتازي هده المحنة بخير يارب اللهم انت الشافي المعافي اشفها شفاء لا يغادر سقما وعافها يارب

  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    مجهول

    كان الله معك

  • صورة علم India
    صورة علم India
    مجهول
    استحاله تكون دخلت الإنعاش بسبب جرعه واحده وأدعو الله العظيم رب العرش الكريم أن يشفيها شفاء لا يغادر سقما فما عليكي إلا الدعاء لها بالشفاء وكما قالت لك د. ثناء اكتمي الخبر تمامآ لانه من الممكن يكون تعبها بسبب آخر غير الجرعه الخطأ
صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا