أحبه وأشعر بتأنيب الضمير وأنا معه

الحب والعلاقات العاطفية
animate

انا فتاة عمري 19، تعرفت عن طريق الانترنت على شاب يقيم في مدينة اخرى يكبرني ب10 سنوات، هو اول شخص اتعرف عليه واحادثه ، عرفت في ما بعد انه متزوج ولديه اولاد ، وواجهته واخبرته ان يخاف الله ونصحته بان يتوب ، واردت ان اتوب انا ايضاً . لكنه اخبرني الكثير عن حياته وبأنه قد تزوج وهو في سن صغير جداً بإحدى قريباته التي كانت ايضاً في سن صغير جداً ، لم يخترها بنفسه ولم يحبها ، وقال انها لا يهمها امره ولا امر اي شيء ماعدا النقود. اخبرني بأنه يبحث عن حب وينوي حقاً الارتباط بأخرى تحبه ويحبها. حظرته مرات عديدة ،اخبرته باني لا اريد ان ادمر علاقتك بزوجتك ، اخبرني انه تعلق بي جداً وهي ولا تهتم لامره وعلاقتهما هي علاقة عادية نشأت من زواج استمر لسنوات طويلة، كنت اشك بأنه يريد ان يتسلى فقط لكن يبدو ان مشاعره صادقه ومتعلق جدا بي . ارسل لي صور اولاده واخبرني الكثير من التفاصيل عن حياته ، دائما ما يخبرني عن مشاعره تجاهي ، لم يطلب ان يراني الا بعد اشهر عديده . وانا تعلقت به واحببته واحببت اهتمامه، عندما احظره كان يصبح كالاطفال يترجاني ان لا اتركه ، يخبرني ويحلف اني غالية جدا عليه اكثر من جميع اهله ، وضعه المادي جيد جداً واخبرني الكثير والكثير عنه ، لكني مازلت اشعر بتأنيب الضمير ، واعرف ان اهلي من الصعب ان يقبلوا ان يزوجوني برجل متزوج ويريدون مني ان اكمل دراستي ولن يسمحوا لي بالزواج الا بعد سنتين على الاقل ، لا استطيع تركه لاني متعلقه جداً به وبصفاته النبيله ، واشعر بتانيب الضمير وانا معه ، انصحوني رجاءً واخبروني بالحل.

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • المدربة لبنى النعيمي شكرا لسؤالك، فهذه المشكلةتتعرض لها الكثير من الفتيات خصوصا بعد سهولة التعارف على وسائل التواصل الاجتماعي. الحب مشاعر جميلة كلنا نتوق لكي نحب وايضاً ان نجد الشخص المناسب الذي نخبه. مشكلتك ان هذا الشخص متزوج وله عائلة. لقد تعاطفت معه ومع ظروف زواجه ورغبته في التغيير لعلاقة بشعر بها في الحب ووجد هذه العلاقة معك ووثق بك وتحدث معك عن كل تفاصيل حياته لكن هذا الرجل متزوج ووجودك في حياته او حتى الارتباط به مغامرة. مغامرة الزواج من شخص متزوج ولديه مسؤوليات اخرى عائلية غيرك. كما ان مشكلة اهلك وعدم موافقتهم عليه فهذا شي مفهوم ورغبتهم بان تكملي تعليمك فهذا هو الصحيح فركزي على مستقبلك فانت مازلت في عمر ١٩ ارجو ان تتمهلي في اتخاذ اي قرارات واعرفي ان الزواج لا يبنى فقط على الحب. وجود الحب شي أساسي ولكن الزواج ايضا مسؤولية واخلاص وثقة وتفاهم. وفقك الله.
  • صورة علم Qatar
    صورة علم Qatar
    من مجهول
    اقتباس "متعلقه جداً به وبصفاته النبيله " اي صفات نبيله وهو يخون زوجته معاك !!
  • animate

  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    من مجهول
    اتركيه
  • صورة علم United Arab Emirates
    صورة علم United Arab Emirates
    من مجهول
    انا برآي سويله حظر واختبريه مرة ثانيه اتاكدي انا تقريبا مثل حالتك بس لما بتأكد من الاشخاص بيظهرو على حقيقتهمانصحك لاتتسرعي وخصوصا اهلك مابوافقو عليه لاتتسرعي بقراراتك
  • صورة علم Morocco
    صورة علم Morocco
    من مجهول
    نزوة وبس. .وتذكري إنك فيوم من الأيام رح تتزوجي. .اتحبي أن يتحدث زوجك مع فتاة أخرى؟ الي تبينه لفنسك تبيه للآخر ..الله يهديك
  • صورة علم Egypt
    صورة علم Egypt
    من مجهول
    حب ايه اللي بتتكلم عنه وهي أصلا لاشافته ولاشافها دا كله وهم
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    من مجهول
    مفيش في قصتك اي جديد هي نزوه او شهوه يقع فيها كثيرون عندما يقضيها معك سيندم وتندمين في وقت لن ينفع فيه الندم
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    من مجهول
    لكنه يمر بظروف صعبة الان ، هل يجب ان اتركه في هذا الوقت؟
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    يجب أن تعرفي وتعترفي لنفسك بأن الارتباط العاطفي برجل متزوج أمر خاطئ وغير مقبول، وإذا شعرت بأنك غير قادرة ضعي نفسك مكان تلك الزوجة المخدوعة.
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    عبري عن رأيك به بصراحة الآن وقد اصبحت تعرفين مخاطر مواعدة رجل متزوج، انت بحاجة الى الخروج من العلاقة بأقل الخسائر. وأفضل طريقة هي المواجهة الجادة والصارمة. لا ترضخي لإغراءاته وكلامه المعسول، اخبريه بأنه تبحثين عن الاستقرار العاطفي والنفسي وبأنك لا تستطيعين الاستمرار في التخبط في هذه العلاقة
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    كلما شعرت بأنك تضعفين أمامه وأمام نداءاته حاولي تذكر الأسباب التي تمنعك من مواعدة رجل متزوج، فكري في مستقبلك وبأنك ستجدين شخصا يحبك لا يكون مرتبطا وبأنك لن تكوني أبدا السبب في تعاسة امرأة أخرى.
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    تجنبيه، تجنبي الرد على اتصالاته ورسائله. باختصار، لا تبدي أي إهتمام به! قد يستمر بمضايقتك لبضعة أيام، لكنه في النهاية سيدرك بأنك لا تشجعيه بل تحاولي انهاء العلاقة.
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    بالرغم من أنك في المرحلة الاولى، إلا أنه وبعد وقت ما، قد يتحول الاعجاب الى حب. لكنه متزوج، واحتمال أن يترك زوجته غير وارد، فهل ستعيشين حياتك في عذاب وألم؟
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    كلاكما في علاقة خارج رباط الزوجية، وهذا يعني ببساطة بأنه يخون زوجته وبأنه في عرف الناس رجل سيئ. وبالتالي أنت تربطين حياتك ومستقبلك برجل خان ثقة زوجته فما الذي يؤكد لك بأنه لن يخون ثقتك في المستقبل.
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    انتي بعدك صغيرة وهذه أول تجربة لك وهو استغل طيبتك وصغر سنك حتى يوقعك بشباكه حتى ولو ككان صادق بمشاعره فانتي غير مجبرة للزواج بمتزوج
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    19 سنة مازلتي صغيرة على الحب والزواج انا برايي انك تتركيه لانو انتي من داخلك لستي موافقة

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟