الرئيسية / قضايا اجتماعية / جنسيتي الاوروبية كانت مصلحه للعريس

السؤال

صورة علم Lebanon
مجهول
قبل 1 سنة (5 اجابه)
5 اجابه

جنسيتي الاوروبية كانت مصلحه للعريس

مرحبا .. من فترة تقدم لي عريس علمت بالموضوع قلت ﻻزم اقعد مع العريس لحتى اتمن لما جلست معو لم ارتاح نفسيا ﻻسباب كثيرة و انا بنت تحمل جنسية اوروبية يعني في مصلحة و العريس لما قعدت معو ما كان يحكي اﻻ بالسفر يعني في مصلحة قلت هل حكي ﻻبوي صار يقلي هلق كل العائلة (عماتي و عمومتي )شافتو منيح اﻻ انت... توكلت على الله و عملت استخارة و لكن لم ارتاح سبحان الله ... صار في حدث جعلني تحت اﻻمر الواقع و تم قراة الفاتحة و انا ما بدي .. تعبت نفسيتي كل يوم كنت ابكي لحتي وضعت ابوي تحت اﻻمر الواقع و قال للجماعة انو البنت ما بدا صاروا عماتي و عمومتي يقولوا انو انا صغرت ابوي و هنتو من هل حكي البشع .. من ورا هل قصة انا تعقدت و صار عندي عقدة من سيرة الزواج ﻻ اعرف ما العمل لكي احلو هذه العقدة

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم United States
أخصائية نفسية ميساء النحلاوي
قبل 1 سنة

عزيزتي، انت من ستتزوجين واذا ارتبطت بشخص لا ترتاحين له فلن ينفعك لا عماتك ولا اعمامك ولا أي كان وستدفعين الثمن لوحدك. لا تكترثي لكلام احد لقد فعلت عين الصواب ولكن لا تجعلي ذلك يؤثر عليك وعلى زواجك في المستقبل. اعلمي جيدا ان كلام الناس وتعليقاتهم لا تنتهي ابدا وانك غير مضطرة لإرضاء الجميع، تشاوري مع والديك واتخذي القرار الذي ترينه مناسبا والله الموفق.

صورة علم Qatar
مجهول
قبل 1 سنة

من ايمتى كانو الناس يرضوا؟!!!.....مالك ومال الناس، إنتي استخرتي وعملتي عين العقل

صورة علم United Kingdom
مجهول
قبل 1 سنة

كلام الناس لا يقدم ولا يأخر وانتي عملتي زينة العقل و لا تهتمي فيهم و احكي لابوكي عن مشاعرك وانه انتي مو قصدك تصغيره بس العريس كان جاي مصلحة

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.