كيف اتعامل مع صديقات فقدت إهتمامهن بي

add_commentأضف إجابتك

thumb_downلم يعجبني0

كيف اتعامل مع صديقات فقدت الاهتمام بهم ؟ انا تعرفت على ثلاث بنات قبل سنه ونص وكنت مره احبهم بس احس اخر فتره صاروا كلهم مع بعض بدوني حتى ان عندهم قروبات بدوني ما ادري ليش صار الوضع زي كذا كنا نحب بعض ونرسل لبعض ونهتم لبعض اما الان ما يرسلون لي الا اذا عندهم واجبات يبون يعرفون وش اجابتها انا خايفه اني انترك ولما يصير الدوام حضوري يصير ما عندي صديقات مع اني شخصيه اجابيه ومرحه في المدرسه اقدر اصادق اي احد بس احس بخوف مو طبيعي وتوتر ما يخليني انام من اني اكون وحيده لان كان عندي تجربه سابقه تركوني فيها صديقاتي مع اني كنت معهم لمده ٦ سنين صار الموضوع حساس بالنسبه لي وش الحل افيدوني ؟
add_commentأضف إجابتك

thumb_down لم يعجبني 0

إجابات السؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا
  • خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
    خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده verified_userاهلا بك يا ابنتي وان كان الاتصال بك فقط للمصلحة فاتركيهن ولا تعلقي نفسك بهذه العلاقة الزائفة لانها قائمة على المصلحة. الصداقة يجب ان تكون متبادلة . ثانيا لا تفكري بسلبية عن نفسك ولا تسيئي الظن في حياتك القادمة، بل كوني قوية وشديدة وصريحة وتحدثي لاحداهن واختاري الطيبة فيهن واعلمي ان كان هناك امر اقترفتيه بدون وعي واساء لصداقتكن. وان لم يكن هناك سوء بدر منك، كوني قوية ولا تركضي ورائهن وركزي في دراستك وحاولي ان تبحثي عن مجموعة بنات ثانية تتعاملي معهاواعلمي ان هذه العلاقات متغيرة وليست ثابتة فلا تتعبي نفسك بها كثيرا، انت فتاة طيبة وحنونة ولا تجعلي الاخريات يستغللن هذا منك، وضعي حدودك وابق ثقتك بنفسك قوية وربي يوفقك.
animate
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول

    اهتمي انت بهم يا ابنتي ، كوني واثقه في نفسك و انه ليس هناك ما يؤدي الي بعدهم عنك فقد يكون سوء تفاهم ليس الا او شعروا انك انت من ترغبي في الابتعاد ، فشاركيهم حديثهم و تنزهي معهم بل من الممكن ان تقومي بعمل غذاء و عزمهم عليه ، فبتلك الطريقه سوف توضحي لهم رغبتك الكامنه في تواجدك معهم 

  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول

    ابنتي العزيزه عليك بالتقرب من تلك الفتايات مره اخري ،، بما انهم كانوا جيدين بالنسبه لك و اخلاقهم جيده و لا ترغبي في الابتعاد عنهم ، فانصحك بان تتقربي انت منهم و تكوني مبادره في اصلاح علاقتك بهم مره اخري ،، لا تكوني متردده في هذا الامر فليس عيبا او خطأ ان ننقذ علاقه في حياتنا علي وشك الانتهاء بدون اسباب ،، بل هذا يدل علي حسن نيتك و طباعك ايضا .

  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول

    قد تكونين قد اسأت الفهم فقط وان هذه تصرفات عادية ولا مشكلة بها ،، ولهذا فاني ارى ان افضل الامور دائما هي المصارحة ،، ففكري اي من هؤلاء الفتيات هي الاقرب اليكي ومن ثم قومي بالتحدث معها بمفردك واسأليها اذا كان هناك ما يزعجها و حاولي ان تفهمي منها اذا كان هناك ما يغضبها منك او يجعلها تتخذ هذا الموقف ،، ام انه لا يوجد موقف من الاصل وقد اسأت الفهم .

  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول

    انصحك ان تجعلي نفسك تتحلي بقدر اكبر من القوة فعليكي في البداية ان تثقي بنفسك وبأنك كافية لنفسك ولا تحتاجين لاي فرد ،، فان تلك الثقة ستعطيكي بعض الامان الذي تحتاجين اليه ،، ومن ثم ستكون نصيحتي اليكي هي ان توسعي من دائرة اصدقائك بحيث لا تجعلين نفسك معلقة بمجموعة واحدة ولكن اجعلى دائما الاقتراحات الاخرى متاحة امامك .

  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول

    يا اختي الغالية ان المبادرة تكون هي علامة حسن النية وعلامة الرغبة في استمرار الصلات بينك وبين هؤلاء الفتيات ،، وانت يمكنك ان تثبتي لهن انك تحبيهن ولا تريدين التخلي عنهن عن طريق ان تقومي بدعوتهم مثلا على الغداء في منزلك او في الخارج كما ترغبين و تكون كعلامة علي حبك واهتمامك بوجودهن و قربهن منك ،، وربما تحسن تلك الحركة من العلاقة بينكن .

  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول

    يا عزيزتي اعلم ان ذلك الشعور الذي تمرين به شعور سئ ولا يمكن تحمله ،، ولهذا عليكي ان تنقذي الموقف قبل ان تتعقد الامور وقبل ان يحدث خلاف كبير بينكم ،، فربما كما توقعت انهن قد اخذن موقف منك هم يتوقعون العكس انك لا تريدين التحدث معهم ،، ولهذا حاولي انت ان تبادري بالحديث و ان تعيديهم كجزء من حياتك من جديد .

  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول

    اختي الكريمة قبل ان تبدأي في بناء الاحكام ووضع القرارات سواء بالخوف او بالاطمئنان عليكي بالتأكد من حقيقة الموقف اولا ،، فعليكي ان تحاولي فهم هذه التصرفات و سببها ولماذا قامت صديقاتك بمثل ذلك الموقف فلربما هناك سوء تفاهم قد وقع بينكم وانت عليكي ان تقومي بمعرفة هذا الوضع ومن ثم تقومين بحله و اتخاذ القرار السليم .

  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول

    اذا كنتي مهتمه كثيرا بعلاقتك باصدقائك و لا تريد انتهاء تلك العلاقه ، فعليك ان تكوني واثقه من نفسك وتحافظي عليها ، تقربي انت من اصدقائك و اظهري لهم شخصيتك الحقيقيه المحبه لهم و المهتمه بصداقتهم ، ايضا قدمي لهم المساعده في مختلف الامور و لا تجعلي تلك الاحداث البسيطه تنهي علاقتك بهم .. وفقك الله .

  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول

    اختي الفاضله تحدثي مع اصدقائك بكل صراحه و وضوح ، فالصراحه دائما تكون السبب في انجاح العلاقات خصوصا علاقات الصداقه ، فقد يكون حدث سوء تفاهم بينك و بينهم مما جعلهم يبتعدون عنك ، و بمجرد ايضاح الامور سوف تزيلي كل تلك الحواجز و تعود علاقتك معهم طبيعيه مره اخري ، لذك لا تترددي و اخبريهم عن كل ما يجول في عقلك و قلبك و عن اسباب ابتعادهم عنك .

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا