تركت وحدتي تقودني لأفعال خبيثة والآن أعيش في حالة رعب

add_commentأضف إجابتك

thumb_downلم يعجبني0

السلام عليكم كيف ابدا كنت فيما مضى اشعر بالوحدة و التجالت الى موقع تواصلي قصد القيام بالاصدقاء ووجدت نفسي متسجلة بهوية زايفة ، المهم كنت اتكلم مع كثير من الناس الى ان وجدت نفسي بعلاقة مع شخص استمرت العلاقة سنتين ، علاقة عن بعد و لم نلتقي و لا مرة ، كنت اتظاهر فيها انني شخص اخر ، كنت اخلق و اتخيل اشياء ليست موجودة و لن تكون في الواقع و اكذب على هذا الشخص و المشكل انني كنت في نفس الوقت على علاقة بشخص اخر و بهويك مختلفة و اكذب عليه ايضا الشخص الثاني دامت العلاقة سنتين و انتهت حيث ان الشخص لم يستتطع الاكمال بها اما الشخص الاول فاستمرت العلاقة اربع سنوات و اردت العديد من المرات ان انهيها و لكن في مرة قال انه سينتحر علما انه عنده مشاكل في حياته و مدمن مخدرات كنت اخاف كثيرا ان اقول له ان كل هذا كذب ، كان واضعا امله و ثقته فيا كنت اتهرب دايما عندما يريد القيامة باتصال فيديو و اكذب كل مرة الا ان لم استطع الاكمال و قلت له ان كل هدا كذب الان لا اعرف ماذا افعل لا اريده ان ينتحر لديه مشاكل مادية و قد قال لي اعطيني نقودا و لا تعد تكلمني ليس عندي نقود لا اعرف هل اسلم نفسي للشرطة انا لا اريد به اي شر لا اريد الاذية اعرف ان مافعلتة خطا و جريمة كنت في سن صغير لا اعرف بما كنت افكر حينها كنت اريد فقط عدم الشعور بالوحدة و لان قد اتسبب في مقتل شخص و انتحاره اريد مساعدة و رايكم في الموضوع فكرت في تغيري رقمي و المرور لكن لااريد ان يكون هذا خطا لا اريد ان تعرف عايلتي هذا ليس عندي وجه اراهم به اصبحت اعيش في خوف كلما رن هاتفي كلما طرق احدهم الباب اقول في نفسي انها الشرطة اريد فقط ان يمر كل هذا كلما استيقظت صباح انتظر الليل كي انام فقط اعيش كابوسا الشخص يطلب مني المال كي يسدد دينه و يمحيني من حياته لا املك المال و الدين باهض و يطلب مني ان اقول اه هويتي و من اكون ويحكر كثيرا انا خائفة مادا افعل اريد ان اعرف مالحل ؟ هل اسلم نفسي للشرطة ؟ هل اقوم بتغيير رقمي و نسيان كل شيء ؟ ماذا علي ان افعل افكر في الانتحار انا ندمت لانني تركت وحدتي تقودني الى افعال خبيثة لو رحع بي الزمن للوراء لكنت ضربت نفسي و اجبرتها على عدم الضلم ارجوكم ماذا علي ان افعل
add_commentأضف إجابتك

thumb_down لم يعجبني 0

إجابات السؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا
  • خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
    خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده verified_userاهلا بك يا ابنتي وانت لست مسؤولة عنه انت مسؤولة عن تدمير نفسك فانت تغرقين في الكذب والغش والخداع وارتكاب معاص ستدمر والديك واهلك ويجب ان تتوقفي فورا. اولا اعملي حظر لكل الموقع واحذفيه واقطعي الانترنت عن هاتفك لانك غير امينة على نفسك في هذه المواقع وابتعدي عنها وغيري رقم هاتفك واطو الصفحة ولا تريدين حتى هاتف في يدك الى ان تكوني عاقلة. ثم قومي واغسلي وجهك وتوضأي واستغفري وتوبي لله توبة نصوحة وان شاء الله لن يصل لك. ولا تعطي اي احد مال فهم لصوص ونصابين وحرامية يكذبون كما انت تكذبين ويخدعون. وليس عليك لو انتحر او انقتل انت لست ولية امره ولا مسؤولة عنه واياك ان تستسلمي لهذا الخداع فانت ساذجة وتعتقدين انك ذكية بالكذب واختلاق الشخصيات بينما تقعين في سهولة بالحرام. اتركي كل هذه القصص واستغفري ربك وعودي لرشدك ولوالديك وادرسي واعملي على تحسين ذاتك وشخصيتك ولا تقربي المواقع الاجتماعية الا بعد سنين ان اصبحت قوية وقادرة ان تسيطري على نفسك وتذكري كثرة الدعاء والاستغفار واحمدي الله الذي ستر عليك ولم يفضحك امام اهلك والا لخسرت الكثير وربي يوفقك.
  • صورة علم Algeria
    صورة علم Algeria
    مجهول

    يعني يا تبقي معه في الحرام او ينتحر خليه ينتحر هو مسؤول على افعاله ليس انتي ما هذا الهراء ما هذا الغباء الي عايشة به والله والله والله لن ينتحر هو فقط يعرفك انك غبية وسادجة ولهذا هو يضغط عليك هل سمعتي برجل انتحر لأن بنت قطعت علاقتها معه ههههه والله أحيانا أندهش من غباء بعض البشر وخاصة بعض النساء وحتى لو انتحر يعني الله سبحانه وتعالى راح يعاقبك لأنك قطعتي علاقة معه في الحرام و كنتي سبب في انتحاره ما هدا الهراء بل بالعكس الله راح يعاقبك لو اكملتي في هذه العلاقات المحرمة حرري نفسك من هذا الغباء لأنه راح يقضي عليك افيقي مع نفسك انا رجل واعلم اساليب هذه النوعية من الذكور وليش تسلمي نفسك للشرطة ليش هههه والله اني اندهشت من سداجتك الرجل يريد استغلالك ماديا ولو يستطيع حتى جنسيا افيقي وحرري نفسك من هدا الغباء وغيري رقمك ولا تفكري فيه لانه لن يستطيع ان ينتحر ولو حتى انتحر فهدا يرجع لعقده النفسية وليس لكي انتي اخترتي طريق الحق طريق العفاف يعني طريق الله والذي يختار الله فالله لن يخذله اعلم ان عائلة لم تحويكي وربما ليس هناك حوار بينكم ولهدا ليس لديكي الاسلحة التي تواجهين بها هده الدنيا ولهذا انتي سادجة لكن يمكنكي ان تكتسبي الخبرة من مطالعة الكتب المهم يجب ان تفيقي مع نفسك

  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول

    ابنتي العزيزه لا تثقي في كلام هذا الشخص فانت لا تعرفي ان كان صادق من البدايه ام هو متصيد للفتيايات لكي يهددهم و يوقعهم و يأخذ مالهم ،، فهو اختار المال مقابل ان يتركك فلن ينتحر في النهايه من اجل حبك كل هذا كذب و خداع و كشف حقيقته عندما اراد منك المال ،، لذلك لا تخافي ولا تقبلي و اعلقي كل تلك الحسابات ،، و تقربي من الله حتي يغفر لك ذنبك و يثبتك علي الطريق المستقيم و يقف معك و ادعي له بصلاح الحال .

  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول

    يا ابنتي هذا الشاب يحاول استغلال مشاعرك العاطفيه و يحاول استغلال خوفك و قلقلك ايضا بتهديده لك ,, فلا تنصتي له انت اخطأتي و لكن ليس المعني ام تحولي حياتك الي متاهه مظلمه بل بالعكس انت اعترفتي بخطأك وسوف تصححيه و لن تكرريه مره اخري ،، هو يهددك بالانتحار لكي أخذ المال فقط لا غير و ليس من اجل حبك او وجودك معه ،، لذلك لا تخافي ففي النهايه هو لا يعلم مكان اقامتك او هويتك او اسمك الحقيقي حتي ،، لذلك لن يستطيع الوصول لك مهما فعل ،، فانسي الامر و اشغلي اوقاتك بامرر اخري حتي تتخلصي من وحدتك و من الافكار السلبيه

  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول

    اختي الكريمه ان عليك بالاتعاد سريعا عن هذا الشاب و عن تلك المواقع ،، ففي النهايه هو يستغل حبك اولا و عواطف و ثانيا يستغل خوفك منه ،، حتي يترصد اك و حتي ترضيه و تنفذي له كل طلباته بما فيها الطلبات الماديه لذلك لا تعطيه تلك الفرصه ،، اقطعي تلك العلاقه و غيري الايميل و الرقم و انسي الامر .

  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول

    ان الانسان غير معصوم من الوقوع في الخطأ يا ابنتي ، و ليس معني انك اخطأتي انها نهايه المطاف بل هي بدايه جديده لك تعلمتي فيها من تلك التجربه ، و عليك فقط الآن ان تقومي بتصحيح هذا الخطأ لا تخبري هذا الشاب اي شئ عن هويتك الاصليه و قومي بغلق هذا الحساب و تغيير رقم الهاتف و الاقتراب من عائلتك ختي تضمد جراك و تكون لك كل شئ ، و لا تكرري هذا الخطأ فلقد اخذتي درسا كبيرا من تلك التجربه و يجب ان تتعلمي منه جيدا .

  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول

    ابنتي العزيزه بالفعل لقد اخطأتي من البدايه عندما دخلتي في هذا الامر و قمتي بتكوين شخصيه وهميه غير شخصيتك ،، و لكن في النهايه خطأ لا يقارن بخطأ هذا الشاب فهو في النهايه لا يحبك و لا يخبرك بامر الانتحار حتي لا تتركيه فهو يطلب المال فقط لا غير و يهددك به ،، لذلك لا تستمعي له و اغلقي هذا الحساب و هو لا يعرف عن هويتك الاصليه فلن يستطيع الوصول لك مهما فعل ،، انسحبي من ذلك الامر سريعا و لا تدخلي فيه مره اخري .

  • صورة علم France
    صورة علم France
    مجهول

    شر البلية ما يضحك بما أنك مغربية راح نوصل لك ميساج مغربي واش البوليس مساليين ليه ومساليين ليك ؟؟؟؟؟ الناس كتقتل في الطريق وميديرو بحث حتى يديروه مع مزعوط بغا الفلوس منك ..... شوفي هو نصاب فقط وملي لقاك ضعيفة وخائفة أراد إستغلالك قولي له لن أعطيك ولا درهم واحد وروح انتحر يا بيبي وغيري رقمك وحسابك وخلاص والحساب الأول أقفليه نهائيا والرقم أتصلي بشركة الإتصالات تلغيه نهائيا وخلاص وكوني ذكية راك مكلخة بزاف وايلي الكلاخ حتال هاذ الدرجة ؟؟؟؟ راه غير يلعب بيك ويتسلى فقط وأنت تظني أنه يحبك !!!! فيقي وغيري كل حساباتك ورقمك وعليك ببداية جديدة نظيفة هااااا نظييييفة لأنك الأن موسخة فهمتيني أختي ؟؟ لازم بداية نظيفة وما تعمليش علاقات مع الشباب راه حرام وعيب ولا تشوهي سمعة أهلك عيب عليك وخافي ربك لأن الأفعال هذه ليست أفعال بنت مسلمة شريفة وبنت دارهم هذه أفعال بنت الزنقة وأنت خاصك تكوني بنت داركم وربنا يهديك ويصلح حالك ونعاود نقول لك راح نصاااااب فقط ومحتال متخفيش منو لازم تكوني قوية والشرطة فاضية تحقق معك ومعه أصلا على شنو تحقق ؟؟؟ مصاحبة ؟؟ صحوبية أنترنت ؟؟

  • صورة علم United Arab Emirates
    صورة علم United Arab Emirates
    مجهول

    عزيزتي قومي بالغاء جميع حساباتك وارقامك التي تتواصلين منها مع هذا الشاب ، واتركيه ولن يفعل بنفسه شيء هو فقك استغل طيبتك من اجل تهديدك وهولا يعرف هويتك الاصليه لذا لن يتمكن من الوصول اليك حتى انك لست سبب بأي شيء يحصل له وتقربي من الله وتوبي توبة نصوحه

  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    مجهول

    حسبي الله

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا