تكبرني بعشرين عاما وتركتها لكي لا أكون سببا في انحرافها

add_commentأضف إجابتك

thumb_downلم يعجبني0

تكبرني بعشرين عاما وتركتها لكي لا أكون سببا في انحرافها
السلام عليكم أسعد الله مسائكم هذي مشاركتي الأولى ولجأت إليكم عسى أن أجد ضالتي عندكم بحكم خبراتكم في الحياه التي هي أوسع من خبراتي مشكلتي وبإختصار هي أنني شاب في ٢٣ من عمري مقيم في أحدى الدول الأوربية أعزب تعرفت على أحدى النساء في بلد عربي بسبب عمل ما والمرأة تكبرني بعشرون سنة تقريبا وجدتها قريبة مني جدا كنت أحسها أنها مثل أمي بعد فتره من الزمن بدأ هذا الشعور يتغير شيئا فشيء فصرت أحس بأعجاب وميل لها كانت مجرد خواطر وكنت احاول ان اردها وأصدها وألوم نفسي إ لى ان تتطور الأمر وشعرت بإنه يوجد شعور ايضا من ناحيتها الى أن ضعفت وصارحتها وهنا كانت الطامه وليتني لم أكلمها كانت جزء كبير من حياتي فاعترفت أنها تحبني ايضا هي أرمله أغوتني نفسي وخصت معها بأحاديث جنس وجدت اقبال ورضى منها وتمنينا أن نكون سويا لنمارس الجنس لكن يوجد بي بذرة خير فاستيقظت من غفلتي طبعا لم بهذه الأمور إلا لمره وحده وشعرت بحجم الخطأ وكبر المعصيه لكن الذي استغربته هو تصرفها كيف ضعفت هكذا واستسلمت معي ؟ هل هو ضعف هي قالت لي انها ليست هكذا لكن لديها قوة جنسية قويه هل هذاصحيح؟ هل المرأة بهذا السن وهي أم وجدة تكون لديها رغبه قويه هكذا؟؟ هل هي صادقة بدعواها وانها ليست عاهره رغم أن ظاهرها الالتزام لكن قالت لي انه منذ وفاة زوجها وهي لديها شهوة طاغيه فشعرت بالذنب والخيانه فقلت لها لن نستمر وحظرتها وابتعدت عنها خفت أني أؤذيها وأن نقع في خطأ أكبرأو انها بريئة في الحقيقة واكون سبب لانحرافها
add_commentأضف إجابتك

thumb_down لم يعجبني 0

إجابات السؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا
  • خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
    خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده verified_userاهلا بك يا ولدي وانت لا علاقة لك لا بها ولا بقدراتها الجنسية فهي امرأة ضالة مريضة نفسيا فانت في عمر ولدها وهي على استعداد لممارسة الفاحشة معك والحمد لله كما قلت ان عندك بذرة خير لعلها دعوة امك ليبعد عنك بنات الحرام، واعلم ايا ولدي ان الاعراض حرمات ودقة بدقة ولو زدت لزاد السقا كما قال المثل، فانت لك اعراض وحرمات وولايا ولا يجوز ان تستبيح اي خطأ في بنات النساء وبغض النظر عن اعمارهن لتحفظ عرضك وشرفك. والحمد لله ان ابعدك عنها فهي غاوية ولا لك علاقة بسلوكها المهم ان تهتم بنفسك وسلوكك ولا تتكلم بالامر مع احد واستر على نفسك فانت لو ارتكبت الفاحشة معها لكنت زاني ولهتكت عرضك كذلك فالشرف والعرض لكل من المرأة والرجل واياك ان تقع في مصيدة من يقول لك عكس ذلك. احفظ عذريتك وطهرك وابتعد واستغفر ربك وايا والحديث في امور الجنس او ما يقرب للزنا وغض طرفك واعمل وابحث عن بنت حلال للزواج واستمتع بشبابك بالحلال وربي يوفقك
animate
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول

    اخي الكريم ما حدث قد حدص وانت انتهيت من الامر ولا يجب ان تفكر به اكثر من ما يجب فعليك ان تهتم لنفسك وان لا تفكر في الامر كثيرا بدون معنى فانت فعلت الصواب وانتهيت من تلك العلاقه وهذا هو ما يهم الان فلا يهم ما تريده هي المهم اين الصواب 

  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول

    انت لا تزال شابا صغيرا وعليك ان تهتم لحياتك ولا تعلق نفسك باحد في تلك الفتره ولا تفكر في الامر مره اخرى فعليك ان تهتم لنفسك ولمستقبلك فقط لان هذا هو ما يهم الان اما التفكير في ما حدث فلا معنى له على الاطلاق ولا داع للتفكير فيه ابدا الان فهو ثد حدث وانتهى 

  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول

    انت فعلت الصواب ولا يجب ان تندم على ما فعلت فعليك ان تدرك يا اخي العزيز انك كما تدين تدان وبما انك فعلت الخير فستجد الخير في حياتك فلا يجب ان تفكر في الامر اكثر من اللازم ولا يجب ان تعقد حياتك اكثر من ما يجب فاهتم لنفسك ولا تفكر في الامر مره اخرى 

  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول

    ما حدث قد حثد وانتهى الامر ولا داع لان تشغل بالك به مره اخرى فان كنت تريد ان تنهي الامر فعليك ان تنهيه بهدوء تام ودون اي تعقيدات لا داع لها فانت عليك يا اخي العزيز ان تهتم لنفسك وان لا تفكر في الامر اكثر من ما يجب فما حدث قد حدث وانتهى الامر 

  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول

    اخي انت فعلت الصواب ولا يجب ان تفكر في الامر او ان تقلق منه ابدا فانت فعلت ما يجب ان يتم ولا تفكر في الامر اكثر من اللازم ابدا يا اخي العزيز فحاول ان تحل المشكلة بهدوء وان تنتهي منها في اسرع وقت ممكن عن طريق التفكير في نفسك وفي حياتك فقط

  • صورة علم Germany
    صورة علم Germany
    مجهول

    قرارك صائب والحمد لله الذي تاب عليك لتتوقف  عن هذا الذنب ، هذه الرحمة بالمرأة والخوف عليها و ربما ولربما وما إلى ذلك من الشيطان لترجع إلى ما كنت عليه من قبل، هكذا افضل لك ولها، أما إن كنت تريد الزواج منها على سنة الله ورسوله فأنت تعلم ما عليك فعله، الحلال بين والحرام بين،وفقك الله لما فيه الخير 

  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول

    يا عزيزي انت انسان صالح و لديك نيه جيده و من الداخل انت شخص قوي و لديك اخلاق نبيله ، كل ما حدث هي بعض الوساوس من الشيطان الرجيم التي استطعت الانتصار عليها فاثبت علي هذا النحو و قوي نفسك اكثر و كن شاب صالح و التزم بتعاليمك الدينيه و اثبت علي الطريق المستقيم اكثر و اكثر ، وسوف يوفقك الله و لا تفكر ثانيا في تلك التجربه باي شكل من الاشكال 

  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول

    تفكيرك الآن لا داعي له يا اخي العزيز ، فانت انهيت الامر واتخذت اكثر قرار صائب في حياتك فلا تشغل وقتك و تفكيرك و تضيع وقتك في التفكير في ذلك الخطأ ، هي صفحه طويتها وانتهت من حياتك و ابتعدت عن الخطأ ، فلا تفكر فيه او في اي جانب من جوانبه و اعتبره لم يكن من الاساس و اعمل علي اصلاح نفسك و مستقبلك للافضل يوما بعد يوم

  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول

    عليك ان لا تفكر في الامر اكثر من اللازم ولا ان تهتم للامر اكثر من ما يجب فانت انسان قوي ومتمسك بدينك وهذا امر جيد فلا يجب ان تفكر في الامر مره اخرى بل عليك ان تكون على يقين من ان ما فعلته هو الصواب وانك لا يجب ان تعود مره اخرى بما فعلته 

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا