السؤال

قبل 1 سنة (10 اجابه)
10 اجابه

زوجي مهمل و صديقه يتحرش بي

انا متزوجة و لدي بنت وولد و عانيت الكثير من زوجي لكن كل مرة اتغاض عن ضلم و قهر زوجي حتي تستمر الحياة و احافظ علي بيتي لدي في المنزل شقة ااجرها و قد اجرها زوجي لصديقه و كالعادة زوجي لا يكلمني الان و صديقه يتحرش بي و قالي صراحة انه يريدوني و لزام اعيش حياتي خاصة ان زوجي تاركني و لا يسال في و انو عايش حياتو و انا صغيرة و جميلة و يقول لي كل يعملو زوجي و تحركاتو انا رافضا طبعا لاني ماني وسخة لو قلتي لزوجي لن يصدقني ماذا افعل بدون ما يصير مشاكل و شكرا

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

يا سيدتي كم هو صعب ان يهجر ويهمل الزوج امرأته ويأتي من يخبرها بروعتها من الخارج، ولولا حسن اخلاقك وتربيتك لانهرت امام الاغراءات، حسبي الله ونعم الوكيل في هكذا ازواج، واحييك لصمودك. يا سيدتي يجب ان تتحدثي مع زوجك وتعرفي منه سبب عزوفه عنك، وانشغاله بغيرك من النساء رغم انك صغيرة وجميلة، لا يجوز ان تبقي هكذا فأنت متزوجة ولا زوجك حقيقي عندك. تحدثي معه اولا عن علاقتكما، واعرفي منه ما يريد؟ ولماذا تزوجك ان كان يريد تركك والذهاب لغيرك في حياة خاصة ومغامرات كما قلت؟ اشعريه ان لك احتياجات، وانك تريدين حياة زوجية، واعرفي منه ما الذي قد يبعده عن بيته وعن حلاله ويجره نحو الحرام. كوني حازمة وحاولي وضع النقاط على الحروف معه، ولا تتحدثي في هذه المرحلة عن الصديق، لأن الرجل غائب وصديقه يستغل الفرصة، اما ان رأي ان الزوج موجود وحاضر قي بيته سيختشي ويتراجع، وخاصة مع حزمك انت. لا تضعفي ولا تقبلي، بل كوني حازمة معه، واحلفي انك ستفضحينه ان اقترب منك مرة ثانية الى حين ان تجدي حل. ان لم يتجاوب زوجك عليك ان تصعدي الموضوع الى والديك ووالديه، وتجمعيهم وتخبريهم بكل ما يفعل زوجك، وما تتعرضين له من تحرشات، وان عليهم ان يجدوا لك حل مع الزوج ومع الصديق المتحرش، هو او غيره واخبريهم ان غياب زوجك يطمع الناس فيك. واتركي الكرة في ملعبهم ليتصرفوا مع هذا الزوج الحاضر الغائب. وبعد هذا سيكون امامك الخيارات لاختيار منها الافضل بالنسبة لك.

قبل 1 شهر

وانتى مكملة مع زوجك ليه ماتنفصلى وارجعى لبيت اهلك وبقضية نفقة الزميه بمصاريف اولاده حتى لو قاومتى دلوقتى ممكن تيجى لحظة وتغلطى مينفعش تحط البنزين جنب النار وانتى عايشة محرومة مع زوج مهمل

قبل 11 شهر

اختي هذا عمرو ما كان راجل ياخي لها الدرجة ما يخافش عليك و لا يغير عليك خيييه مملا رجولية

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.