لا احد يريد تحمل مسؤولية زواجي

قضايا اجتماعية
animate

انا فتاة احب شاب ويحبني ويريد الزواج بي لكن مشكلتي باختصار ابي وامي منفصلين وانا اعيش هنا وهناك وكل فترة عند احد من العائلة حبيبي يريد خطبتي وعندما اخبرتهم لم يهتموا من قال ليس من شأني ومن قال انه مشغول وكل واحد وجد له عدر ويرسلني لتاني لا احد يريد تحمل مسؤولية زواجي وحبيبي كل يوم يكلمني يقول لي من سيقابلي حتى اصبحت لا اجد له جواب وهكدا الحال مرت فترة طويلة فمادا افعل؟ اخاف ان يمل حبيبي او يفكر انني العب او اكدب عليه عشت طول حياتي ادفع ثمن انفصال اهلي والى الان مزال هدا يلاحقني هل مكتوب ان اعيش طول حياتي ادفع الثمن !!!

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • الدكتورة سناء مصطفى عبده يا ابنتي من واجب ابيك لانه هو ولي امرك ان يتصرف في هذا الموضوع، اذهبي اليه واخبريه وانه لا يمكن ان يتم عقد قرانك وخطبتك دونه لانه ولي امرك، او اذهبي الى احد اعمامك وتحدثي معه بالأمر.بامكان ابيك ان يعطي وكالة لاي احد من الاقارب او اخيك الاكبر ليتابع معك الموضوع وعقد القران.هذا حقك الشرعي، ويجب ان يعرف انه مهما تنصل من مسؤوليته تجاهك، لا يزال لك الحق بكونه ولي امرك ان يقابل خطيبك ويعقد القران ثم انت تتابعين الامور وحدك.اصري على موقفك ولا تتنازلي عنه.تحدثي الى زوجة ابيك لانها ستقنعه ان اضطررت.
  • علم Morocco
    علم Morocco
    من مجهول
    هل عندك جد او خال او عم بنوب عن اهلك في تزويجك اعانك الله
  • animate

  • علم Algeria
    علم Algeria
    من مجهول
    قولي لحبيبك يذهب مباشرة لوالدك ويتحدث معه ويفصح عن نيته، وستتزوجان،¤¤¤¤ ومن الآن وحتى يحدث ذلك بركاو من 'الترنديف والخرجات والسهرات'، راكي تندمي
  • علم
    علم
    من مجهول
    كلمي احد كبير في العائل و اشرحي لعه وضعك و تصرفات عائلتيك حتى يساعدك و يوقف جنبك ..يعني الله يسامحهم اهلك على هذه التصرفات ..اذا كانوا لا يريدون تحمل المسؤولية ليش يخلفوا اولاد !
  • علم
    علم
    من مجهول
    لا حول ولا قوة الا بالله يعني انت ابنتهم و هم لازم يهتموا و يعتنوا فيك و يوقفوا جنبك في هذا الظرف ..يعني انت احكي لحبيبك عن تفاصيل حياتك و فهميه كل شيء عم بيصير معك حتى يتفهم وضعك
  • علم Jordan
    علم Jordan
    من مجهول
    هل لديك إخوة ذكور بالغين او أعمام فمن الممكن ان يصبح شقيقك هو ولي امرك ويتم الزواج بالتنسيق مع اعمامك واخوالك

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟