السؤال

قبل 11 شهر (11 اجابه)
11 اجابه

خطيبي يتمادى معي قولا و فعلا

الحقونى يا جماعةانا مخطوبة من اسبوعين بس .وخطيبى بيكلمنى ليل نهار فى الجنس وتفاصيله وبيتمادى معايا وبيسالنى اسئلة غريبة عن شكل جسمى ولون بعض المناطق وعايزنى ابعتله صور حاجات فى جسمى ولما بنتقابل بيتجاوز و بيبقى عايز يقبلنى وبيحط ايده عليا ويتحسسنى .انا مش عارفة هل ده معناه ان كان له علاقات قبل كدة .ارجوكم يا اخواتى ساعدونى انا محتاجة استشارة ازاى اتصرف معاه انا مش بعرف ارفض علشان انا بحبه ،لما كنت بصده الاول كان بيزعل منى ويقولى انتى ما بتحبينيش. ارجو الاستشارة .

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

لا يجوز ولا بأي حال من الأحوال ان يتناول هذه المواضيع معك منذ اول الخطوبة ولا من بعدها. كوني حازمة معه ولا تتجاوبي او تنصاعي له، اياك ان ترسلي له اي صور او تتمادي معه، قولي له وبحزم انا بنت ملتزمة وهذه الامور للزواج وليس الان، فترة الخطوبة للتعارف السلوكي العام وليس للمعاشرة وتجربتها، كوني حازمة وحافظي على نفسك وان زعل ليزعل وان ترك الف سلامة انت لا تريدين من يعبث بك ومعك، وان كان يحبك سيعرف انك شريفة، يا ابنتي ان وقع المحظور ستندمين اشد الندم وسيذهب وتبقين انت في فضيحتك، احذري منه وحتى لو كان خطيبك، وعندما تتزوجان ليفعل ما يشاء. لا تقبلي وارفضي الكلام والفعل والصور والحديث في هذه الامور. يكفي التعبير عن الحب وعن الشوق وليس اكثر، وحاولي ان لا تكوني بمفردك معه، ولا ترضخي لطلباته لانك ستندمين لاحقا، وان كان مستعجل فليتزوجك في اقرب وقت ولا داع للخطبة الطويلة. اسمعي نصيحتي وانا انصحك من قلب ومن خبرة مما نرى ونقرأ من المشاكل على هذا الموقع.

قبل 4 شهر

انتبهي يا فتااة ويا كل فتاة تقرأ في هذا المنبر ..انتبهن من الذئاب البشرية .. الخاطب بالمجمل والعموم يحب حب نزيه ويتعرف في البداية ويفهم افكارك وسلوكك وكذلك انت تتقربين منه لتعرفيه ..اما هذه الامور اعتقد تكون بعد خطبة وتعارف طويل و كل منكما ضمن الآخر ويحبه ويهيم به وايضا بحدود طفيفة وبسيطة جدا ..اما كلام وصور وهالاسئلة الوقحة الجرئية فهي ان دلت تدل على رجل جريء وقح مندفع لا يؤتمن له ابدا ..فإياك ثم إياك ..افرضي تركتوا بعض لاتفه الاسباب ؟؟ ماذا سيحل بك ؟؟ ستندمين وقت لا يفيد الندم وهو سيشهر وسيفضح ..

قبل 10 شهر

اوعى تسمحى له بأى شى انت يا بنت مخطوبة مش مكتوب كتابك ولو حتى مكتوب كتابك ارجعيه عن مواقفه وقولى له كده غلط

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.