بعد أن تحديت أخي من أجله قال لي وبكل بساطة..!!

add_commentأضف إجابتك

thumb_downلم يعجبني0

بعد قصة حب عضيمة يشهد عليها الجميع وبعد مقاومتي للمشاكل والعواصف التي كانت تهدد علاقتنا بعد حبي الصادق له والامر الموجع بعد خطبته لي وتحدي اخي بكل بساطة يقول لي بعد مشكل صغير حدث بيننا ومصارحتي له بانه اهملني وانه لا يستحقني فجرها بوجهي وبالكلمة الواحد ة يقول لي مللتك ومللت حبك والكلمة التي قطعت قلبي ومزقته انا اصبحت اعاف الحب بسببك عفت حبك هل حبي له اصبح مقزز حتى يعافه ؟
add_commentأضف إجابتك

thumb_down لم يعجبني 0

إجابات السؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا
  • المدرب و الكاتب ماهر سلامة
    المدرب و الكاتب ماهر سلامة verified_userسيدتي هذا كلام خطير، و تعبير عن دواخل مختبئة في اللاوعي لخطيبك. واضح انه ليس هناك توافق بين مفهومك و ممارستك للحب وممارسته هو إضافة الى مفاهيمه. هنا نتكلم على موضوع التوافق بينك وبينه، ولعل التوافق من أهم أسس العلاقات الناجحة. أي خلل في التوافق ينبىء بأشياء خطيرة في جودة العلاقة ونوعيتها. أنت ما زلت في مرحلة وسطية عليكم محاورة بعضكم البعض قبل الإقدام على خطوات عملية وطويلة المدى سيدتي. عليكم التأكد من مشاعركم تجاه بعضكم البعض، وعدم تحميل العلاقة بأحمال صعبة ترهق العلاقة. فهم الآخر، ووضع أنفسكم مكانه من أهم أسس العلاقات وتحقيق التوافق سيدتي.
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    لو صادق فيما يقوله لما تحدى الجميع حتى ارتبط فيكى برغم كل المشاكل تجاوزى هذه الكلمة وما تجعليها تسيطر على تفكيرك
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    الضغوط النفسية والمشاكل العائلية من شانها ان تدمر علاقتك مع خطيبك توازنى فى تصرفاتك وتجنبى اثارته ومجاراته فى المشاكل فانتم من المفترض بعلاقة خطوبة قائمة على الحب والود وان شاء الله تكلل بالزواج
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    ما تلاحقى كلامه فى لحظات الغضب والعصبية خطيبك ما اعتقد انه يقولها بجدية كل ما عليكى ان تحتويه وتسترجعيه الى احضانك
صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا