أعتقد أنني تسرعت بخطوبتي بها!

قضايا اجتماعية
animate

كيف افسخ خطوبتي دون ان اجرح مشاعرها؟؟اعاني من برود قاتل اتجاه خطيبتي حيث انني لا ارغبها و لا اشتاق لها و لم اقل لها انني احبها منذ ان تمت خطوبتنا حتى انني اطيل من فترة الزياره لها ولا ارغب بأن اهاتفها او حتى اطمأن على امرها اعتقد انني تسرعت في امر الخطوبه دون وعي و دراسة مطلقه للفتاه ,فلم اجد فيها ما يقربني اليها او يشدني اليها ,كما ان وجهات النظر بيني وبينها متباعده عدا عن بعض التفاصيل التي اثرت على مشاعري اتجاهها كيف افسخ الخطوبة بيني ووبينها لكن دون ان اجرح مشاعرها ؟

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • المدرب ماهر سلامة سيدي المفروض أن مرحلة الخطوبة هي اختبار للتوافقات المشتركة. ومن حق كل طرف أن يعتذر عن استكمال الطريق، وذلك به حماية لكما أنتما الاثنين في التورط الاْخلاقي. الانسحاب عند الزواج شيء أقسى ألف مرة من الانسحاب الآن. الأرواح تنسجم أو لا تنسجم، وهذا ليس شيء شخصي، هكذا يصنعنا الله والكون، والاْشياء والقرب والتقارب شيء ليس بيدنا. لذا ممكن التكلم معها مباشرة وبصراحة وبلطف أن هناك أشياء نتحكم وأشياء لا نتحكم بها، وانك لن تكون مريحا لها كونك أنت لست مرتاحا مع نفسك. الآن وليس غدا هو الاْفضل، وستسير الأمور سيدي.
  • علم
    علم
    من مجهول
    كون واضح معها واخبرها ان مشاعرك تجاهها ليست كافية كي ترتبط بها.. ستحزن ولكن هذا افضل من ان تعيش معك في كذبة انك تحبها
  • animate

  • علم Egypt
    علم Egypt
    من مجهول
    مررت بموقف مشابه اخي، كان شابا خلوقا ورايت اني لم احبه ولن احبه وفسخت الخطبة والان لا ارى امر اكثر غباء قمت به اكثر من فسخ الارتباط، لن اعثر على رجل مثله مرة اخرى وليتني املك الجراة لاعاود الاتصال به واقول لم ارى مثلك ولن ارى.المشكلة كانت في انه كان يعبر عن حبه من اليوم الاول للخطبة ولم ابادله لكونه مسرف في مشاعره واعتقدته يكذب.... لا تفعل مثلي ابتعد لفترة وتاكد من مشاعرك.
  • علم
    علم
    من مجهول
    الزواج بالنهاية ارزاق مقدرة ان تفسخ خطوبك افضل من ان تعيش معها بجحيم بعد الزواج كما يقولون نصف العمى ولا العمى كله
  • علم Egypt
    علم Egypt
    من مجهول
    اولا استخير الله 7 ايام متتالية قبل ان تأخذ قرارك و اذا الهمك الله للابتعاد عنها فتكلم معها بهدوء و دون تجريح قول لها انها انسانة جميلة و لكن انت تري اختلافات جذرية بينكم تمنعك من ان تكمل معها حاول ان تكون رقيق جدا لأنها لحظة صعبة علي اي فتاة فلا تجرحها ارجوك ارجوك ارجوك
  • علم
    علم
    من مجهول
    يا اخى ما تتسرع وتظلم الفتاة اعطى نفسك فرصة معها مع الوقت يمكن تلاقى قواسم مشتركة بينك وبينها

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟