رغم عمري إلا أني اعتبر نفسي صغيرة

قضايا اجتماعية
animate

انا بنت عمري 26 مشكلتي اني مش مقتنعة انو عمري26 عندي شعور اني لسا صغيرة و دايماً مخططاتي مبنية ع هالاساس مع العلم اني مو متزوجة لسة و حاسة انو لسا كتير بكير ع الزواج و مو مقتنعة بضرورة هالخطوة و بس ينحكى بهالموضوع او يتقدملي حدا بصير افكر كيف رح اترك اهلي و همه يكملوا حياتهم لحالهم و انا لحالي كتير بتدايق واوقات بصير ابكي بعرف يمكن هلا تفكروا اني بنت سخيفة بس فعليا انا شخصيتي قوية و متعلمة و بشتغل و كل تصرفاتي مدروسة و دايما بفكر بالافضل و بالمستقبل الي و لاهلي و كل افكاري و تخطيطاتي بتشمل حياتي لحالي بدون رجال و جوا البيت و مع اهلي عندي شعور اني بعدني صغيرة مع العلم انا اكبر وحدة بأخواني..

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • المدرب ماهر سلامة هناك جانب ايجابي جدا في تفكيرك سيدتي، هو استقلاليتك وشعورك بشباب دائم. هذا يعني أن بداخلك طاقة كبيرة، وكبيرة جدا للتطور والارتقاء والطموحات والاحلام، وفي نفس الوقت أنت خائفة على أحلامك من ألا تتحقق، أنت منتمية الى طموحاتك التي تخشين أن تذهب مع ريح الزواج. أهلك من استوعب طموحاتك وأحلامك، لذا فأنت لا تريدين الاستغناء عنهم الآن، جاهزيتك النفسية لا تقبل مغادرتهم بعد. هذا طبيعي سيدتي، سيري في طريقك، واسعي بكل جد نحو ما تحلمين به. سيأتي الوقت المناسب لتشعري بالحب والذهاب الى طريق الاستقلال وبناء أسرتك. دعي الاْشياء تسير بشكل طبيعي. أولويتك هي طموحاتك حتى الآن. بالتوفيق سيدتي
  • صورة علم Algeria
    صورة علم Algeria
    من مجهول
    أختي أنا عمري 35 سنة و كنت مثلك ﻻ أفكر بالزواج و أظن أني صغيرة في الوقت الذي كانت فيه البنات في مثل سني يتزوجن و يبنين اسرهن و يربين اولادهن كنت أدرس و أعمل . العمر قصير و سيأتي اليوم الذي سيكون والداك اول من يقول لك تزوجي قبل فوات الأوان لن أقول لك أني نادمة و لكن أخطأت تقدير الأمور أنصحك حتى و لو كنت تظنين أنك صغيرة حاولي إنجاز الأمور مع بعضها الدراسة و العمل ليست أسبابا لتأخير الزواج وكذلك تعلقك باهلك ليس في مصلحته. تزوجي من ترينه ذا خلق ودين و اسسي لاسرتك و ابقي على إتصال دائم باهلك.نصيحة من مجرب .
  • animate

  • صورة علم Qatar
    صورة علم Qatar
    من مجهول
    ليش حاطتها بنها مشكله ,, اكيد الناس من حولك زرعوا هذا الشيء في مخك ,, وكما يبدو انك مش مقتنعه بالموضوع ,, عزيزتي هذي حياتك ولك كامل الحرية ,, فالحياة ليست فقط ان تتزوجي بها ولكن هي من سنن الحياة ولكن باقتناع ,,.بالتوفيق.
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    ‏ليست هذه المشكلة المشكلة من طرفك هي تعويم الهدف وعدم تحديد أهدافك بوضوح فيجب عليك إعادة ترتيب الأولويات في الحياة ثم تحديد ماذا تريدين أولا
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    الزواج سنة الحياة
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    ما تشيلى فكرة الزواج من حساباتك ان جاءك الرجل المناسب فلا تفرطى فيه فالعمر يمضى بسرعة واستغلى كل لحظة فيه
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    الخطا لا يكمن في ماذا نريد .. بل يكمن في ما عدم تحديد اي هدف في الحياة .. ضعي خطة وحددي بالضبط ماذا تريدين
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    لا تتعاملي مع الحياة انها فقط زواج .. لكن الزواج شيء مهم وجزء مهم للاستقرار النفسي والجسدي .. اعيدي التفكير
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    عيشى سنك وكونى على قدر من المسؤولية وخططى لحياتك وفق ما تقتضيه مصلحتك
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    المشكلة انك اعتبرت هذه مشكلة اصلا .. بالعكس شعور رائع انك تعتبرين نفسك اصغر

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟