الرئيسية / قضايا اجتماعية / أبواب الحلال تفتح وأهلي يغلقونها برفضهم!

السؤال

صورة علم Jordan
مجهول
قبل 9 شهر (14 اجابه)
14 اجابه

أبواب الحلال تفتح وأهلي يغلقونها برفضهم!

السلام عليكم مشكلتي بتكمن برفض أهلي المستمر لكل عريس بيتقدملي أصبحت 26 سنة وتأتيني عرسان كثر وأهلي لا يوافقوا والمشكلة بأن عدم موافقتهم دون سبب !! والله حاولت معهم بكل الطرق لكن دون جدوى، وعندما كنت بالجامعة أحبني شخص وقلت له بأن لا يتكلم معي إلا بالحلال اي عندما يتقدم لي وأهلي يوافقوا، ولكن اهلي لم يوافقوا عليه كغيره ودون سبب، وتقدم لي أكثر من مرة وأهلي رفضوه حتى زهق وتزوج ،رفضهم ما زال مستمر أشعر بأنني لن اتزوج كباقي صديقاتي وكل ما يدور بذهني أنني سأبقى لوحدي تحت خدمة مرة أخي ولا تقولوا لي أن اكلمهم بلطف وهكذا لأنني فعلت وأيضا من دون فائدة


قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم Jordan
لبنى النعيمي مدربة العلاقات الاجتماعية
قبل 9 شهر

ما السبب وراء رفضهم المستمر. يجب ان يكون هناك سببب. انت حاولت التحدث معهم بلطف ولكنه لم ينفع. كرري المحاولة كما يمكنك الاستعانة باي شخص من العائلة يمكنه مساعدتك. كما يمكنك البحث عن عمل خصوصا وانت جامعية وثم فكري بالزواج.

صورة علم Qatar
مجهول
قبل 9 شهر

الاهل لهم نظره مختلفه عن نظرتك للزواج ,, هم يريدون الافضل لك وليس كل من دق باب بيتكم سيزوجونك اياها وانتي تقبلين !! انتظري نصيبك فانتي ما زلتي صغيره احسست من كلامك انك في عمر 40 سنه وخايفه يفوت القطار ! وكوني مؤمنه بأن الزواج قسمة ونصيب ,, وبالنسبه للشخص اللي حبك وقت الجامعه كيف كنتي تنتظرين اهلك يوافقوا على واحد لم يكمل حتى تحصيله الجامعي ولم يشتغل حتى ويكون نفسه ,, انتي كتير مستعجله ومتسرعه للزوج ,, اترك الاختيار لاهلك .

صورة علم
مجهول
قبل 9 شهر

ما يفعله أهلك حرام شرعا ولا يجوز استعيني بأنساس مؤثرين ليردوهم الى صوابهم

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن