الرئيسية / قضايا اجتماعية / اسم ابنتي لا يعجبني، فهل أحترم قرار زوجي أم أغيره؟

السؤال

صورة علم Palau
مجهول
قبل 9 شهر (9 اجابه)
9 اجابه

اسم ابنتي لا يعجبني، فهل أحترم قرار زوجي أم أغيره؟

السلام عليكم أود طرح مشكلتي واستشارتكم في الموضوع .. أنا متزوجة ولله الحمد من 7 سنوات من رجل خلوق ومحترم وحنون وحياتي معه موفقة الحمد لله .. عندي ولدين وبنت .. المشكلة عند علمت بحملي في بنتي ومنذ الشهور الاولى وأصبحت أنا وزوجي نضع الاسامي ونحاول جاهدين اختيار ما يناسب .. كنت احب اسم سلمى او سارة .. وزوجي كان يفضل أن يسمي اسم زكية على اسم جدته رحمها الله وكل أقاربه كانوا يشجعونه على تسميتها بهذا الاسم .. واسميتها زكية بناء على رغبة زوجي وعائلته .. لكني لم أحب هذا الاسم لأنه قديم -مع كل احترامي لجدته وعائلته الكريمة - وخوفي في المستقبل عندما تكبر ابنتي ولا يعجبها اسمها .. الان عمر ابنتي 4 شهور وحتى اللحظة لم أحب اسمها نهائيا .. وكل ما قابلت احدا وسألني عن اسمها يقول لي لماذا كل هذا الجمال وفي الآخر يكون اسمها هكذا ..هل أنا أبالغ في الامر.. ام ان كلامي صحيح ويجب علينا تغيير الاسم . مع العلم ان زوجي يحب اسمها جدا .. أعلم أن الموضوع سخيف لكنه يؤرقني كثيرا .. وشكرا


قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم Jordan
لبنى النعيمي مدربة العلاقات الاجتماعية
قبل 9 شهر

لكل امرؤ من اسمه نصيب. اسم زاكية اسم صحيح انه قديم ولكن له قيمة عند زوجك. اسم زاكية يعني له الكثير. كلما قاومت تقبل الاسم كلما زادت صعوبته. بالنسبة لك. حاولي تغيير نظرتك نحو الاسم وتقبله. تذكري دائماً من الأهم زوجك وقرحته ام كلام الناس وتعليقاتهم .

صورة علم Qatar
مجهول
قبل 9 شهر

ما حبيت اسم زكيه معاك حق غيره لاسم افضل من هذا بنت راح تتعقد .

صورة علم
مجهول
قبل 9 شهر

الان لما تجيبي كمان اولادم اشترطي انه انت تختاري الاسم سواء بنت او ولد و بهيك بتتجنبي الوقوع في نفس الموقف

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن