الرئيسية / قضايا اجتماعية / أخاف أن يفوتني قطار الزواج وأنا أنتظر

السؤال

صورة علم Algeria
مجهول
قبل 9 شهر (12 اجابه)
12 اجابه

أخاف أن يفوتني قطار الزواج وأنا أنتظر

السلام عليكم انا بنت من الجزاىر سني29سنة مستقرة في عملي والحمد لله مشكلتي انه يتقدم لي دوما عرسان لكن لم اجد العريس المناسب كل فترة لا تتعدى شهرين يكون هناك عريس جديد لكنهم كلهم ليسوا بالمستوى الذي اتمناه انا الوحيدة بين اخوتي البنات التي بلغت هذه السن ولم استقر بعد اخاف ان ياتي يوم ابقى فيه لوحدي وان يفوتني قطار الزواج مع العلم اني في كل مرة احاول ان اجد في العريس الجديد ما يقنعني لكن ينتهي الامر ينتهي بخيبة امل تعبت من هذا الامر وتعب اهلي مني ارشدوني


قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم Jordan
لبنى النعيمي مدربة العلاقات الاجتماعية
قبل 9 شهر

انصحك ان تعطي طالبي الزواج فرصة لربما تحدي ان احدهم كان عكس توقعاتك. لا تحكمي عليهم من اول مرة. حاولي ان تغيري نظرتك نحوهم وتوقعاتك لربما تجدين الشخص المناسب.

صورة علم Algeria
مجهول
قبل 9 شهر

القطارات تلك مهمتها، تأتي وتذهب، ولا يمكن لشخص ان يركب قطارا يذهب في غير إتجاهه إلا إذا كان مخطأ، وغالبا ما يجد كل شخص قطارا يركبه، وكل ما عليه هو ان ينتظر في المحطة، ولا يغامر في البعد عنها، كما لا ينسى المثل القائل ( والذي يستعمل للنصح بالحذر والحيطة)

صورة علم Egypt
مجهول
قبل 9 شهر

الزمي الاستغفار في كل وقت ليل و نهار و التصدق يوميا بنية فك الكرب و اصلاح حالك و الزوج الصالح و قيام الليل و الدعاء بالحاح بين يد الله في جوف الليل و قراءة القرآن يوميا و سماع الرقية الشرعية و سورة البقرة يوميا بنية ابطال اي سحر او حسد او عين... و مبروك مقدما

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن