الرئيسية / قضايا اسرية / هل من حق الزوج أن يفتش بهاتف زوجته؟

السؤال

صورة علم Saudi Arabia
مجهول
قبل 8 شهر (28 اجابه)
28 اجابه

هل من حق الزوج أن يفتش بهاتف زوجته؟

هل من حق الزوج ان يفتح جوالات زوجته وينصفح مابها او يفتش فيها لاني اشوف كل زوج من حقة ان يعرف ما بجوال زوجتة واذا رفضت والعذر فية صور خواتي وبنات اختي عذر اقبح من ذنب فانا انشاء الله اني عازم على ان اواجه هلمشكلة واذا رفضة فسوف اطلقها طلاق لا رجعت فيه فل علي اي خطاء


قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم Jordan
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
قبل 8 شهر

يا سيدي هذه عدم ثقة وهو الاساس فالمشكلة ليست في الجوال ويمكنك ان تعرف بالقانون ان هذه امور خاصة ولا يجوز فتحها الا بوجود او اذن صاحبها، ولكن الشك هو ما يقتلك، ان لم يكن بينكما صراحة وثقة وأمان فلا علاقة للجوال بالموضوع، اجلس معها بدل التلويح بسف الطلاق والذي قد يكون تعسفي وتدمر حياتك، وتحدث اليها واخبرها عن الصراحة بينكما واهمية عدم وجود اسرار، وان الثقة المطلقة هي اساس كل علاقة زوجية ناجحة، وان كل منكما هاتفه مفتوح للاخر، ولكن احترام الخصوصية هي التي قد تحول بينك وبين فتح هاتفها، وانصحها ان لا تبقي على الهاتف صور خاصة بنساء العائلة لانه قد يسرق او يضيع فتتحمل وزر هذا، وانت ادرى بقلب زوجتك ونبضاته وهمساتها فهل ستجعل تفتيش الهاتف يفرق بينكما؟ وماذا لو قالت لك هل ستجعلني افتس في هاتفك وافتحه كما يحلو لي؟ لماذا تضع نفسك في هذا الموقف المحرج ان كانت زوجتك عفيفة ومحبة ومخلصة، ارحم نفسك وارحمها من قلة الثقة والشك. ونعم ستكون مخطأ ان طلقتها لاجل هذا كما بدأت واكرر.

صورة علم Saudi Arabia
مجهول
قبل 8 شهر

لا تكون شكاك والشك قد يكون مرض احيانا ويسمة الاضطراب الشخصية الشكاكة فممكن انك تظلم بنت الناس بسبب شي ما سوتته ثانيا انتو زوجين ما بينكم شي و المشاكل مو في الصور اخي الكريم المحادثات ومواقع التواصل الاجتماعي

صورة علم United Arab Emirates
مجهول
قبل 8 شهر

هذي قلت ثقه إذا انت راضي تفتش تلفونك هيه بعد بتخليك تفتش تلفونها وانتها الحل

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن