الرئيسية / قضايا اجتماعية / غفرت له خيانته مع الخادمة وطلبت بيت منفصل ولكن...!

السؤال

صورة علم Saudi Arabia
مجهول
قبل 6 شهر (13 اجابه)
13 اجابه

غفرت له خيانته مع الخادمة وطلبت بيت منفصل ولكن...!

السلام عليكم ياجماعه انا حاسه بألم فضيع وغيظ شديد فمشكلتي ان اهل زوجي يخترعوا قصص واشياء لكي يستفزوني ولما زوجي يسالهم ليش هذا ليهم ردود غريبه وتقلب الموضوع ان انا الغلطانه واهلي وزوجي طبعا يصدقهم ويتخانق معي اخرها كان عندهم فرح وكانت طريقه الدعوه للفرح لاهلي هو وضع الكروت على سلم البيت عند اهلي وطبعا اهلي غضبوا من هذا الفعل ولما قولت لزوجي سالهم قالوا انهم اعطوا الكرت لولد في الشارع وهو الي عمل هذا وزوجي ردعليا وقال اهلي ما يعملوا هذه الاعمال وطبعا النهايه ان انا واهلي الغلطانين فحصلت مشاده كلاميه بيننا وطلبت شقه ليا خارج منزل اهله لابتعد عن هذه الحوارت والتعب النفسي مع العلم هو قادر ماديا ولكن رفض وخاصمني ولا يريد ان يلبي طلبي مع اني تنازلت كثير على اشياء لكي الحياة تسير اخرها خيانته ليا مع خادمه


قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم United States
أخصائية نفسية ميساء النحلاوي
قبل 6 شهر

لا تقنعي نفسك بانه سينصرك يوما على اهله ، لا تخيريه بين تصديقك او تصديق اهله ، تجنبي ذلك فهو سيكون دائما في صف اهله كي لا يشعر بأنه عاق. اختاري خطه اخرى لتتغلبي على مشاكلك،  اختاري ان يحبك اهله وتوددي اليهم وابحثي عن نقطه ضعف كل شخص منهم لتدخلي الى قلبه عبرها ، تقربي منهم عن طريق هواياتهم ، و احتفظي بأسرار ومشاكل اهلك لنفسك وحاولي حلها بطريقتك لإرضائهم من دون ان تصل الى زوجك كمشكله الدعوة الى الفرح مثلا . اذا استطعت كسب قلب اهله ستتحقق كل امنياتك في لمح البصر. اما موضوع الخيانة فلا بد من مواجهة وحزم تجاه ها الموضوع فهذا امر لا يمكن المرور عليه مرور الكرام والا دخلت في دوامة الخيانة، سكوتك الان يعني موافقتك على هذا الحال وسيصعب رفض خيانته لاحقا، واجهيه الان.

صورة علم Algeria
مجهول
قبل 8 يوم

راح تقضي كل ماتبقى من عمرك نادمة على مسامحتك له على خيانته مع الخادمة ، والآن تاخر الوقت حتى تعاتبيه ، وبالنسبة للمشاكل مع أهله فجربي عدم الاحتكاك بهم الا في الضرورة

صورة علم
مجهول
قبل 6 شهر

وين دور أهلك ؟ وين أهله ؟ وين والده وامه واخوانه ؟ كيف يعني هذا الموضوع يبقى منحصر بينك وبينه رغم انه وصل للخيانة ؟

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن