الرئيسية / قضايا اجتماعية / خائفة من اختفاء المشاعر بيننا بعد الزواج

السؤال

صورة علم Egypt
مجهول
قبل 6 شهر (12 اجابه)
12 اجابه

خائفة من اختفاء المشاعر بيننا بعد الزواج

تقدم لخطبتي شاب علي قدر من التدين ومستواة الاجتماعي أقل بعض الشئ من مستوايا ومن صفاته التأني والحرص بعض الشئ عن المال والتردد وأنه يري أن الرجل لا يجب أن يظهر مشاعرة علي الرغم من شعوري بأنه حنين فعليا وليس بالقول وبعد الخطبة أدركت انه سبق له الخطبة من فتاه ولم تكتمل بسبب عدم التوافق والتفكير الدائم في فتاه احبها اخري لم يقدر علي خطبتها بسبب الفارق الاجتماعي فهي تفوقه وهي تزوجت الآن .اما مشكلتي انا ايضا انه صارحني أنه اختارني بعقله وليس قلبه وبعد ذلك حدث خلاف كبير بسبب خوفه من عدم شعورة بعدم الحب بعد الزواج وانتهي الخلاف في نفس اليوم لأنه لم يقدر علي التعايش والوجود في مكان قمنا بتجهيزة مع شخص آخر وأنه من الصعب إيجاد شخص مثلي وأنه أراد تسريع الزواج لمنع التردد في الأول. وتخوفي من أنه لم يقدر بعد الزواج علي حبي بقله بجانب عقله ويذهب بقله لشخص آخر مع العلم أن الحياه الآن بنا يتخللها بعض المشاعر. مع العلم اني أحببته بعض الشئ لوجود صفاته ابحث عنها لشريك حياتي


قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم United States
أخصائية نفسية ميساء النحلاوي
قبل 6 شهر

التردده قبل الزواج يحصل أحيانا شرط الا يكون كبيرا لدرجة تعرقل الزواج. صارحي نفسك وكوني صادقة مع مشاعرك واطلبي منه ان يحدد موقفه، الحب يأتي احيانا مع العشره والتفاهم لكن الالفة والحماس والتوافق شروط أساسية لنجاح أي زواج. اذا كنت غير مرتاحه لتصرفاته فلا تقدمي على الزواج وخذي وقتك في التفكير واختبار طباعه وصدق مشاعره قبل الاقدام على هذه الخطوه . 

صورة علم
مجهول
قبل 6 شهر

من خلال كلامك عن خطيبك استشفيت انه شخصية مش واعية ولا تعرف الانصاف ، وانه لديه استعداد فطري لظلم الآخر

صورة علم
مجهول
قبل 6 شهر

تخيلي انه خطيبك يفكر في بنت ثانية ويحبها من وراكي ويكون جالس معك لكن يفكر فيها؟ احساس قاسي صح؟ اولكن للاسف هيك الواقع

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن