الرئيسية / قضايا اجتماعية / أخ زوجي يتمادى ويحاول الدخول لغرفتي!!

السؤال

صورة علم United Arab Emirates
مجهول
قبل 8 شهر (8 اجابه)
8 اجابه

أخ زوجي يتمادى ويحاول الدخول لغرفتي!!

مشكلتي مع اخو زوجي انا اعيش مع اهل زوجي والحمدالله علاقتي فيهم جيده بس اخو زوجي صار يتماده علي بل كلام والألفاظ ويسب لأنه ما يحب الإزعاج مثلا بين غرفتي وغرفته صالة صغيره إذا قفلت الباب قام صرخ وسب إذا يلست هناك اتكلم قام يصرخ ويسب أنا من النوع الإندفاعي وعادي اروح اتهاوش معى بس انا ساكته للحين عشان عمي وعمتي وزوجي هل تنصحوني اني اخبر زوجي لأني انا من النوع يلي ما يحب يسوي مشاكل بين الأهل بس انا نفسيتي تعبت منه ومش عارفة شو اسوي وعمي وعمتي ما يقولوله شي ساعدوني بليز ابي نصيحة


قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم United States
أخصائية نفسية ميساء النحلاوي
قبل 8 شهر

اذا كلمت زوجك ستخلقين مشاكل بين الاخ واخيه وقد يلومك الجميع ، عليك ان تليني طباعك قليلا وان تحسني التصرف مع اخو زوجك . لا تنفعلي ولا تجاوبيه ، تجاهليه تماما والافضل ان تختصري قدر الامكان الاوقات التي تكونين فيها لوحدك بجانب غرفته . حاولي ان تكوني لطيفه معه وان تبحثي عن طريقه تحسنين بها علاقتك به تفاديا للاصطدام، اما اذا ضايقك ودخل غرفتك فالفتي نظر زوجك بهدوء.

صورة علم
مجهول
قبل 8 شهر

ضروري تخبري زوجك لكي يضع حد لقلة ادبه وتطاوله عليكي وما تتركيه يفعل ما يحلو له بدون رقيب ولا حسيب

صورة علم Algeria
مجهول
قبل 8 شهر

صارتلي نفس مشكلتك و لما تكلمت صار الكل ضدي و يقولو حابة تفرقي بين الاخوة عشان يصير لك بيت لحالك انصحك كلمي زوجك اولا و يجب ان يكون معك دليل قاطع انا لو ما صدقني زوجي لو اتطلقت الله معك حبيبتي و لا تخليه يتمادى لازملك الشجاعة و الالتجاء لله تعالى

مجهول
8 شهر

انا افكر اقول حق زوجي لأنه زوجي مره شافة يصرخ على امه وراح يهاوشه


المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن