الرئيسية / قضايا اجتماعية / خائفة أن أندم إن وافقت على هذا الزواج

السؤال

صورة علم Morocco
مجهول
قبل 8 شهر (16 اجابه)
16 اجابه

خائفة أن أندم إن وافقت على هذا الزواج

السلام عليكم اولا اشكركم على هذا الموقع الرائع و المفيد مشكلتي انا فتاة عمري 23 سنة في سن الثامنة عشر مررت من تجربة زواج فاشلة انتهت بالطلاق بعد ذلك مرضت و تم تشخيصي بسرطان الدرقية الان انا معافاة الحمدلله و اشتغل موظفة في القطاع الخاص يتقدم لي العديد من الشباب قصد الزواج لكن بعد معرفتهم بطلاقي و مرضي يفسخون الخطوبة و هذا ما افقدني ثقتي بنفسي الان تقدم لي رجل في الخمسين من العمر على قدر من الوعي يحترمني و يقدرني و يهتم بي و قبل الزواج بي رغم معرفته بقصتي لكنني مترددة بسبب فارق السن بيننا و معارضة امي لهذا الزواج خوفا من اقوال الناس ارجو منكم مساعدتي في اتخاد القرار الصحيح


قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم United States
أخصائية نفسية ميساء النحلاوي
قبل 8 شهر

ارى ان فارق العمر بينكما كبير جدا وهذا سيؤدي الى اختلافات كثيرة في المستقبل. المرض ليس عيبا وها انت والحمد لله تعافيت وكذلك الطلاق نصيب ولست الوحيدة التي مرت بتجربة لم تنجح. لا تزجي نفسك في زواج غير متكافى، ان تبقي عزباء افضل الف مرة من زواج تعيس، عيشي حياتك وثقي بان الله سيرزقك كما ابتلاك، ركزي على تطوير نفسك وبناء مستقبلك واتركي الزواج للنصيب يجمعك بمن يناسبك ويسعد خاطرك ان شاء الله.

صورة علم Saudi Arabia
مجهول
قبل 8 شهر

استخيري ربك ما في احد استخار ربه وخسر صدقيني عظمة ربي تخلي كل شي مثالي

صورة علم
مجهول
قبل 8 شهر

تظلمين نفسك ، فرق العمر بينكم 27 سنة، يعني لو كان عمرك 35 بيكون عمره فوق الستين، حرام عليكي يا اختي

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن