الرئيسية / قضايا اجتماعية / أفنيت عمري لأجل أخوتي وعندما طلبت الزواج....!!

السؤال

صورة علم United Arab Emirates
مجهول
قبل 6 شهر (68 اجابه)
68 اجابه

أفنيت عمري لأجل أخوتي وعندما طلبت الزواج....!!

أفنيت عمري لأجل أخوتي وعندما طلبت الزواج....!!

أنا إمرأة مطلقة من 24 سنة عمري 47 سنة بنتي عمرها 25 سنة إشتغلت بالخارج لأضمن مستقبل إبنتي و أساعد أمي و أهلي و نسيت نفسي مع العمل و مشاغل الحياة و لم أتزوج مرة ثانية و كنت أغدق علي إخواتي الهدايا و المال دون ملل مع العلم أنا البنت الوحيدة في عائلتي و إخواني شباب و ساعدتهم في الزواج الواحد تلو الثاني و أجلب كذلك الهدايا لأطفالهم و زوجاتهم بالنسبة لإبنتي عاشت عند أمي و كبرت و لما توفت أمي لحقتني إلي البلد اللذي أعيش فيه لتكمل دراستها و تعيش معي من يوم أن توفيت أمي و أنا بدأت أشعر بالوحدة و كذلك تعبت من المصاريف و جلب الهدايا لعائلتي كل سنة لما أنزل إحازه فلاقيت منهم فتور و تغيرت طباعهم نحوي بدأت أشعر بالوحدة اللتي لم أشعر بيها عند وجود أمي و إلتفاف إخواني حوالي و أولادهم و أنا كنت سعيدة جدا بعائلتي بعد تغيرهم نحوي أحسست بالوحده مؤخرا تعرفت علي شخص طيب يكبرني بخمسة سنوات و تقريبا نفس ظروفي مطلق و عنده أولاد متزوجين أخواني لم يعجبهم أن أتزوج هذا الرجل علي أساس أنه طمعان في و كل يوم يطلعو فيه عيب مع العلم أنا عندي بيت عادي بإسمي و ظروفي مستوره و الحمدالله لست غنية ليطمع الرجل و هو يشتغل و ظروفه مستورة هو همه بس الإستقرار مثلي عاش في غربة مثلي بس في بلاد أروبية و يريد أن يازوج بإمرأة يحبها الحين مشكلتي إخواني صاروا إجتماعات من وراي كل يوم و ما خابين ها الرجال مع إنه ما فيه عيب حتي صليت إستخارة و ما شفت شي سي أنا الأن في حيرة ماذا أفعل مع إخواني لا أريد أن أخسر حد فيهم حلوها


قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم United States
أخصائية نفسية ميساء النحلاوي
قبل 6 شهر

من كلامك استنتج انك ضحيت بما فيه الكفايه من اجل اخوانك وهم لا يريدونك ان تتزوجي و لا يريدون ان يخسروا هداياك والمال الذي تساعدينهم به. اصري على موقفك وتزوجي ما دام الرجل صالحا ولا يطمع في مالك ، ابقي مالك في حساب خاص بك ولا تعطيه لأحد . لقد اتتك الفرصه الان للزواج ولايجاد رفيق للدرب فلا تضيعيها ، يكفيك ما قاسيت من وحده وغربه . اكدي لاخوانك انك لن تتغيري من ناحيتهم واتركيهم يختاروا موقفهم.

صورة علم Tunisia
مجهول
قبل 2 شهر

إخواتك هم الطماعين وأنانيين من المفروض يفرحولك أنت لست قاصر توكلي على الله ألي قبل مرحبا وإلي رفض أنت لست بحاجة إلى رأيه هم تعودوا بمساعداتك وهداياك فقط وفي الآخر كل واحد في بيته مع زوجته وأولادك وأنت وحدك حتى ابنتك ستتزوج ان شاء الله لذا لا تضيعي هذه الفرصة

صورة علم Saudi Arabia
مجهول
قبل 6 شهر

تعودوا على الأخذ وعند شعروا أنه ربما يتوقف هذا العطاء بدؤا بالرفض والتحكم في حياتك !!!كلمة واحدة ولاتفكري بعدها ولاتهتمي لرأيهم . (لو كان هذا الرجل محب وتشعرين انه يناسبك فورا وافقي ولاتترددي .. حتى لو غضبوا او قاطعوك . ابقي متواصلة معهم . فأنت اعطيتي الكثير وحقك الطبيعي ان تعيشي لنفسك ولو تاخر هذا القرار ؛؛ ولكن أؤيدك بشدة جداااا على الزواج بمن رأى فيك زوجة له وتحسي أنه يناسبك أيضا (انتي ادرى به .. أنا اناقش الفكرة وليس الشخص )لاتهتمي . استفتي قلبك؛؛ والاستخارة استعانه بالله وهو الذي سيختار لكي عليك بالخطوة الاولى .

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن