الرئيسية / قضايا اجتماعية / قبلت أن أعيش معه بالسر وهذا ما حصل!

السؤال

صورة علم Tunisia
مجهول
قبل 8 شهر (16 اجابه)
16 اجابه

قبلت أن أعيش معه بالسر وهذا ما حصل!

السلام عليكم انا ارمله وعندي ثلاثة أبناء تعرفت على شخص أحببته كثيرا وهو بادلني نفس الشعور كان يحبني ووعدني أنه لن يتركني مهما كانت الضروف ولكن بعد شهور من علاقتنا سمعت انه قام بخطبت فتاة أخرى وسيتزوجها.اتخاصمنا وصارت كثير من المشاكل .وبعد أربعة أشهر من جوازه أعاد الاتصال بي رفضت في البداية لكن حبي له اقوى من أن أبتعد عنه .هو طلب مني العيش معه في السر وانا وافقت وهو الان يعيش معي ويعاشرني كالازواج نتقابل في كل مرة . أنا في كل مرة احس بالذنب والندم واقرر أن أبتعد عنه لكن دون جدوى .انا اريد الابتعاد عنه لأنه لا يستطيع الزواج بي.اريد التوبة افيدوني ماذا افعل وكيف ابتعد عنه .اريد حلا


قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم Jordan
مدربة حياة ميساء حموري
قبل 8 شهر

وعليكم السلام صديقتي انت تعانين من فراغ عاطفي شديد ووحده لم تستطيعي تحملهم واتى هذا الرجل ليستغل الوضع الصعب والمشاعر المؤلمه التي تعانين منها وليستفيد من هذه الظروف لمصلحته الخاصه .عزيزتي انت انسانه وامرأه ورقيقه وبحاجه للحب والاهتمام والمشاركه لتستطيعي مواجهه التحديات والمسؤوليه الكبيره الملقاه على عاتقك ومن حقك ان يكون هناك شخص يحبك ويدعمك ويشاركك حياتك ولكن بالحلال وليس بالحرام ولو كان هذا الرجل يحبك فعلا كما يدعي ويخاف عليك لحماكي من نفسك ومن نفسه ولم يرضى ان تدخلى في المحرمات .ولكنه شعر بضعفك وحاجتك الماسه للمشاعر وتسلل اليك كالشيطان واغواك حتى بعد زواجه،عزيزتي فكري بدينك وبربك الذي انعم عليك بالاولاد والصحه والحمد لله اولا ثم فكري بقيمتك وما هي قيمتك عند هذا الرجل ولو كنت فعلا ذات قيمه عاليه عنده وحب واحترام لتزوجك سرا عوضا عن اقامه علاقه محرمه معك سرا وماذا يفعل لك ايضا بالاضافه للعلاقه هل يهتم باولادك وتربيتهم ؟؟؟ هل يساعدك بالانفاق ؟؟؟ هل يعطيكي الوقت والدعم والاهتمام الكافي الذي تحتاجين بالطبع لا !!!! انت قيمتك اعلى بكثير من ان تكوني عشيقه انت امرأه محترمه وأم ومن حق اولادك عليك ان تكوني ام شريفه ومهتمه وتحافظ على كرامتها وكرامتهم ولا تبيع مبادئها وقيمها لاجل كلمه حب كاذبه او حاجات غرائزيه تستعبدي لاجلها من رجل كاذب مخادع ومستغل ولا يخاف الله .انتبهي عزيزتي وارجعي لربك ونفسك واستفيقي ولا تجعلي مشاعرك تضعفك وتسيطر عليك وان شاء الله سوف تجدي الزوج الصالح الذي سيحبك ويرعاك ويهتم بك لانك تستحقي .

صورة علم Tunisia
مجهول
قبل 8 شهر

إن لله وانا إليه راجعون ! تطلبين الحل ؟؟؟ الحل بيدك وهو أن تعرضي عن هوى نفسك الذي سيدخلك جهنم إن سايرتيه وإتبعتيه ! توبي توبة نصوحا و إندمي على إنتهاكك لحرمات الله ولا ترتضي لنفسك أن تكوني جسداً يقضي فيه إنسان خبيث خائن لزوجته شهوته ووطره ، هذا الحب أو الضعف هو نتيجة التعلق بغير الله ! ظهر الفساد في البر والبحر ، حرمات وأعرض تنتهك تحت إسم الحب !!!! ناس مريضة بمرض خطير إسمه " البعد عن الله " .الجئي إلى الله وادعيه أن يتوب عليك و ينزع من قلبك كل تعلق بغيره .

صورة علم Saudi Arabia
مجهول
قبل 8 شهر

احذري اختي رعاك الله ان تنالي غضب الرب وعقوبتة التي وعد بها بالاخرة عن الزناة والزانيات قال تعالى > (الإسراء 32وهذه الجريمة التي عقوبتها اعظم لانها تهز العرش في شناعتها وعظمتها بل ان عقوبتها (معجلة) في الدنيا بالجسد والصحة والابناء والمال والفضيحة ولا اظن بعد الصحة والشرف والابناء مصيبة على الانسان في الدنيا اعظم من تلك العقوبات بان يتعرض لمرض عضال ينتهي بموته او يفقد ابنائة او يتعرض لفضيحة تلحق سمعته وشرفه وعائلتة او يفقد اموالة وتتغير احوالة (هذه بعض عقوبات الدنيا التي توعد بها الله بان يعجل فيها بالدنيا للانسان الزاني بكافة انواع الزنا) واما عقوبات الاخرة (المؤجلة) التي سيتعرض لها بعد مماته مع عقوبات الدنيا (المعجلة) فمنها مايلي.~ لا يقبل الله دعاء الزناة عندما تفتحالسماء في آخر الليل .~ يعاقب الزناة في البرزخ بأن يكونوا في تنور يوقد عليهم و هم فيه عراة حتى قيام الساعة.و هذا ما ورد في صحيح البخاري في حديث منامالنبي صلى الله عليه و سلم , جاءه جبريل و ميكائيل قال : فانطلقنا فأتينا على مثلالتنور أعلاه ضيق و أسفله واسع فيه لغط و أصوات قال : فاطلعنا فيه فإذا فيه رجال ونساء عراة فإذا هم يأتيهم اللهب من أسفل منهم فإذا أتاهم ذلك اللهب ضوضوا ــ أيصاحوا من شدة حره ــ فقلت من هؤلاء يا جبريل ؟ قال هؤلاء الزناة و الزواني فهذاعذابهم إلى يوم القيامة .( نسأل الله العفو و العافية ) ~ قال تعالى عن نارجهنم > ( الحجر 44 ) قال عطاء في تفسير هذهالآية أشد تلك الأبواب غما و حرا و كربا أنتنها ريحا ـــ رائحتها كريهة جدا ــللزناة الذين ارتكبوا الزنا بعد علم . ~ أهل النار نفسهم يتأذون من رائحةالزناة المنتنة الكريهة جدا عن مكحول الدمشقي قال : يجد أهل النار رائحة منتنةفيقولون : ما وجدنا أنتن من هذه الرائحة فيقال لهم هذه فروج الزناة .~ قال صلىالله عليه و سلم

مجهول
8 شهر

بوركت


المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن