الرئيسية / قضايا اجتماعية / يوجد في بيتنا شيء غريب يمنعنا من الزواج

السؤال

صورة علم Egypt
مجهول
قبل 8 شهر (8 اجابه)
8 اجابه

يوجد في بيتنا شيء غريب يمنعنا من الزواج

بيتنا ينهار و لا اجد حل ، اختى عمرها 35 و لم تتزوج حتى الان و انا اصغر منها ببضع سنوات و لم اتزوج ، اخى لم يعمل و اصبح يتصرف كالطفل لدينا مرض غريب يمنعنا من العمل او مواجهة الناس لا اعرف ما هو حتى اننا داخل المنزل لا نتحدث مع بعضنا فكرت انه سحر و ذهبت الى راقى لكن لا جدوى اخاف ان نكمل حياتنا بهذا الشكل ارجو المساعدة و اسألكم الدعاء


قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم Jordan
المدربة جينيا الصباغ
قبل 8 شهر

عزيزتي المرسلة مما لا شك فيه ان الظروف التي تمرون بها غريبة بما ان العائلة كلها مصاب بهذذا المرض الغريب لذا تواصلي مع خبراء الو حلوها للافادتك أكتر ولمعرفة تفاصيل أكثر كان الله بعونكم.

صورة علم Jordan
مدربة حياة ميساء حموري
قبل 8 شهر

اهلا عزيزتي طبعا امر مستغرب جدا ان العائه كلها تعاني من مشاكل وعدم التوفيق في الحياه والعمل .بالطبع حالي كحال جميع من سينصحك ان تقرأي القرآن وتستغفري باستمرار وهذا امر لا بد منه سواء كنا نعيش بخير او نعاني من مشاكل .ولكن ينقصني هنا بعض المعلومات عن العائله ليس بالضروره صديقتي ان يكون هناك سحرا ولكن هناك ظروف وطريقه تعامل دفعت هذه العائله لهذا المكان المتعب .وانا اعرف انك متاكده من هذا الكلام ولديك الكثير لتحكيه لذلك انت لا تستطيعي اصلاح العائله باكملها الان ولكن انصحك بان تبدأي العمل على نفسك والاستعانه باستشاري او مدرب للمساعده انقذي نفسك اولا حتى تستطيعي انقاذ الجميع .واذا احببت تستطيعي التواصل معي او مع احد زملائي الخبراء من خلال الو حلوها للمساعده وبالتوفيق .

صورة علم Egypt
مجهول
قبل 8 شهر

عليكم بالرقية الشرعية و قراءة سورة البقرة يوميا بنية ابطال اي سحر او حسد او عين و التصدق يوميا بنية فك الكرب و اصلاح حالكم.. الزموا الاستغفار في كل وقت ليل و نهار و الدعاء بالحاح بين يد الله في جوف الليل و الاغتسال بماء مقروء عليه يوميا.. اسأل الله ان لا يأتي عليكم 2018 الا و قد فرج الله كربكم و اصلح حالكم

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن