الرئيسية / قضايا اجتماعية / يرفضون زواجي منه بسبب عائلته

السؤال

صورة علم Palau
مجهول
قبل 8 شهر (3 اجابه)
3 اجابه

يرفضون زواجي منه بسبب عائلته

ماذا افعل مع اهلي يرفضون الشخص الذي اريد بسبب عائلته وامه بالتحديد لخوفهم من تدخلها بشؤون زواجنا وتدمير حياتنا هو يحاول اقناعهم و انا تحدثت اليهم لكن لا فائدة رغم انه شحص مهذب وكل من يعرفه يشهد له بالاخلاق العالية


قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم Jordan
مدربة حياة ميساء حموري
قبل 8 شهر

اهلا عزيزتي افهم شعورك واندفاعك تجاه هذا الشخص وبالتاكيد هو شخص محترم ومهذب لذلك انت احببته وتعلقت به ولكني احذرك وبشده من مخاوف اهلك فلا بد انهم يعرفون الكثير عن امه ومهما احبك اليوم ووقف بصفك بعد الزواج ستكون لامه الاولويه وسيطالبك بالتنازلات الكثيره لارضاء امه وهنا ستدخل المشاكل وهذا ما يقصده اهلك من تخوفهم .اعرف انك مندفعه الان وهو ايضا يعدك وعود كثيره ولكن توقفي قليلا وفكري واستخيري قبل ان تصري ويستسلم اهلك وتدخلي في الموضوع فعلا حيث لا مكان للتراجع .

صورة علم Jordan
المدربة جينيا الصباغ
قبل 8 شهر

عزيزتي المرسلة اذا كان هذا الشخص مناسب وانت تري سعادتك معه حاولي التوجه الى والدك واقناعهم والحديث معهم واشرحي لهم وجهة نظرك ومميزات هذا الشخص وانك سوف تجدين سعادتك معه ودعيه يأتي لوالديكي ليطمئن مخاوفهم حول هذا الزواج ويقوم بعمل ما يمكن ان يطمئنهم بوجود أحد من أقاربكم ليدعم وموقفكم ويساندكم . بالتوفيق عزيوتي

صورة علم Bahrain
مجهول
قبل 8 شهر

اكسبي احدا من اهلك ليكون بصفك ، ليعاونك على التفاهم مع اهلك .. واخبريهم بانه الرجل الذي تطمحين لتعيشين معه وليس بمقدورك العيش او التصور الزواج من دونه .. وبانه رجل ويعرف كيف يدير امور بيته وان اقتضى الامر فلتسكنوا بعيدا عن اهله ان كان بالمقدرة مع مساعدتك له .. وادعي الله كثيراا على ماتريدين نيله وسيعطيك ان شاءالله .

مجهول
8 شهر

اشكرك جدا على نصحك جزاك الله خيرا و فرج همومك


المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن