الرئيسية / قضايا اجتماعية / هل سأجد شريكة حياتي وأنا بهذا العمر؟

السؤال

صورة علم Egypt
ahmed
قبل 6 شهر (11 اجابه)
11 اجابه

هل سأجد شريكة حياتي وأنا بهذا العمر؟

السلام عليكم اعزائي اود في البداية ان تعذروني فانا لست شهواني ولا اسعي وراء نزواتي .وحتي لا اطيل عليكم فمشكلتي تكمن انني طلقت زوجتي واستنفذت مرات الطلاق ..وصارت محرمة عليا .اي طلاق شرعيا وليس ورقيا ..يعني لم اطلقها رسميا .. ومنذ ذلكك الحين وانا اقوم علي خدمة نفسي من غسل ملابس ومأكل و... و.. الخ ..وكأي رجل لا استطيع الاستغناء عن الجنس واحتاج الي امرأة تكون زوجة لي وتقوم علي رعايتي وتعصمني من النظر الي الحرام .واعاني ضيق ذات اليد .اي ظروفي المادية لاتسمح لي بتجهيز اثاث ومتطلبات الزواج .ولكني موظف ولي دخل ثابت وقادر ان شاء الله ان اصرف علي بيتي كاي اسرة متوسطة الحال ..مع العلم انني تجاوزت الخمسين عاما باربع سنوات ..واخشي ان اتقدم لاي واحدة نظرا للعمر ..فهل اجد انثي او امرأة تقبل هذا الوضع وتقبلني زوجا علي كتاب الله وسنة رسوله المصطفي لنكمل ماتبقي من العمر في طاعة الله


قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم Jordan
مدربة حياة ميساء حموري
قبل 6 شهر

اهلا صديقي لا اعرف لماذا اشعر وكانك تقدم عرضا للفتيات بالزواج على الموقع ولكن لا باس بالطبع هناك الكثير من النساء اللواتي هن بحاجه للزواج والاستقرار ولكن برايي انك تتزوج لاسباب خاطئه وكان المرأه خادمه واداه لتفريغ حاجاتك الجنسيه وانت مخطيء .الحاجه للزوجه هي الحاجه للحب والاستقرار والامان وانشاء عائله ومشاركه حياه بافراحها واحزانها واتمام مشوار العمر بوجود رفيقه تحبها وتحبك تحترمها وتقدر وجودها في حياتك .واذا لم تفكر بهذه الطريقه فزواجك الثاني سوف يفشل لا سمح الله .

صورة علم Jordan
المدربة جينيا الصباغ
قبل 6 شهر

سيدي المرسل بما ان لديك منزل وتعمل وتستطيع تحمل أعباء المنل المادية فما المانع في ذلك ان عمرك ليس عائق كم انك لست كبيرا بالسن الى الحد الذي ترى به نفسك . نعم سيدي وفقك الله في الاختيار المناسب ان شاء الله

صورة علم Saudi Arabia
مجهول
قبل 6 شهر

توكل على الله وتزوج ... هذا شرع الله وعسى ان يرزقك الله بزوجه صالحه

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن