الرئيسية / قضايا اجتماعية / طلقني لأن أولاده أرادوا ذلك

السؤال

صورة علم Egypt
مجهول
قبل 6 شهر (2 اجابه)
2 اجابه

طلقني لأن أولاده أرادوا ذلك

. 1: بدي اسألكم سؤال لو سمحتم انفصلنا انا وزوجي بعد فنرة قصيرة من زواجنا نتيجة ضغوط من اولاده وحاسة بظلم كبير لاني مالي ذنب بشي انا غير انو شخصيته ضعيفة جدا امامهم شو ذنبي انا انحسب عليي رجال انا ما أذيتو بشي وماقصرت بحقه ابدا وهاد الشي بيعترف هوي فيه وبقول انو مافي متلك بالدنيا بس اولادي ماقادر اوقف بوجههم بدي اخسرهم انا بشوفو ظالم كتير انو عمل فيي هيك شو رأيكم انتو هوي ظالم او لاء هوي مفكر نفسو انو ماظلمني وطلقني لانو ما ح كون سعيدة معه مع اني كنت مستعدة عيش معه بكل الظروف. انصفوني ارجوكم... حاسة بظلم كبيييير كتير


قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم Jordan
مدربة حياة ميساء حموري
قبل 6 شهر

اهلا صديقتي نعم ما حصل معك هو ظلم كبير ومن الواضح بانك تقبلت هذا الرجل بظروفه بالرغم من كل شيء وهنا انت من ظلم نفسه . زوجك رجل ضعيف الشخصيه ولا يستطيع التصرف عكس رغبه اولاده وهو كاللعبه بين ايديهم ولم يكن قصده ان يؤذيك ولكن لا حول له ولا قوه !!!!! وما حصل معك درس كبير لك وهو ان لا تنتظري من احد ان ينصفك وان لا يظلمك بل كوني على مستوى من الوعي والحذر واعرفي قيمه نفسك ،لا بد انه كانت هناك اشارات تدل على تصرفات اولاده معه وانه لا يستطيع مخالفتهم ولا بد ان حدث امامك بعض المواقف المشابهه بينه وبين اولاده ولم تاخذيها بعين الاعتبار وظننت بانها غير مهمه . لا تحزني عزيزتي ولا تشعري بانك ضحيه ومظلومه انت امرأه طيبه واردت ان تكوني سعيده مع هذا الرجل وتسعديه بكل الظروف ولست انت سبب ما حدث ولست الملامه وهي ليست مشكله عندك بل هي مشكله في شخصيه زوجك وطريقه تربيته لاولاده وهو لم يقصد ان يظلمك ولكن القرار ليس بيده .

صورة علم Jordan
مجهول
قبل 6 شهر

كان الله في عونك طبعاهو ظلمك عندما طلقك المفروض اذا كان بحسب حساب اولاده كان ما تزوج اصلا .يعني بنات الناس لعبه بين اديه .ارفعي عليه نفقه وطالبي بحقوقك

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن