الرئيسية / قضايا اجتماعية / ماذا تفعل الزوجة حين تكتشف بأن زوجها كذب بموضوع زواجه الأول؟

السؤال

صورة علم Bahrain
مجهول
قبل 6 شهر (8 اجابه)
8 اجابه

ماذا تفعل الزوجة حين تكتشف بأن زوجها كذب بموضوع زواجه الأول؟

السلام عليكم ...عاوزه اعرف لو سمحتي لو الزوجه اكتشفت ان زوجها كان متزوج 6 قبلها وماقالها لما نزل اتزوجها ومزور بالاوراق انه اتجوز مره 1 فقط وانه يعرف سيدات ويخونها وعلي علاقه بطليقاته لليوم يحاكونه ولما اجي اتحدت يقوللي مالك شغل بماضي حياتي ولما تعترضي انه يحاكي طليقاته للحين يعمل مشكله ومالك شغل فيهم شو الحل وليه اولاد ياذوني ويعاملوني وحش مع اني والله مااعمل معاهم شر ولا ليا احتگاك فيهم اصلا واسلوبه وطريقته زي الزفت وبنته مايقولها عيب يخاف منها لأنها تهدده بالشرطه شو اسوي معه انا بجد تعبت انا مصريه متزوجه بالبحرين


قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم Jordan
لبنى النعيمي مدربة العلاقات الاجتماعية
قبل 6 شهر

عزيزتي اتفهم صعوبة المفاجاة عليك. ٦ زيجات سابقة وانت لا تعلمين فهذه مفاجاة كبيرة. عزيزتي ارجو ان تفكري بنفسك وما الانسب بالنسبة لك. لك الاختيار في طلب الطلاق اذا أمكن واذا وجدت ان تقبل الواقع صعب عليك. اما الاختيار الاخر فهو تقبل الواقع والعمل على بناء علاقة زوجيةجيدة مع زوجك بدون الرجوع للماضي وبدون لوم او عناب. ركزي على الايجابيات التي في حياتك. تذكري السبب الذي دعاك للموافقة على الزواج من زوجك لعل هذا يساعدك في تحمل التحديات والصعوبات الزوجية كما يمكنك التحدث مع زوجك والطلب منه تحديد علاقته بزوجاته السابقات فالتواصل معهم شي طبيعي بسبب وجود الاولاد ولكن بحدود. وفقك الله في اختيار الانسب لك.

صورة علم
مجهول
قبل 6 شهر

ركزي على مشكلتك الحالية ،دون العودة للماضي وأحداثه والتنبيش فيها ،وربطها بمايحصل معك الآن ،حتى لاتكبر مشكلتك في نظرك، ويمتليء قلبك بمشاعر الغضب والإنتقام،وحتى لاتجدين في نفسك قسوة على زوجك .

صورة علم
مجهول
قبل 6 شهر

إحتسبي الأجر من الله سبحانه وتعالى فيما نالك من أذى وصبرك عليهلقول الرسول :( ما يصيب المسلم من نصب ولا وصب ولا هم ولا حزن ولا أذى ولا غمحتى الشوكة يشاكها إلا كفر الله بها من خطاياه )

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن