الرئيسية / قضايا اجتماعية / كيف أساعد أخي لكي يتغير وضعه للأفضل؟

السؤال

صورة علم Morocco
مجهول
قبل 6 شهر (3 اجابه)
3 اجابه

كيف أساعد أخي لكي يتغير وضعه للأفضل؟

السلام عليكم اود شكركم على هذا الموقع الاكثر من مفيد . اتمنى من الاخوان مساعدتي في حل مشكلتي اخي كان يدر ويحب دراسته وهو الان في الجامعة سنة 4 كان شاب يحلم بمستقبل جيد وطمووح في الفترة الاخيرة لم يقبل في جامعة يريد ان يتم فيها فاصابه احبااط ولم يعد داك الشاب الحيوي صار شارد الذهن كأنه مكتئب او شيء من هذا القبيل المهم تغير كثييرا انا متزوجة وغبت عنهم فترة وهذه المرة جئت عندهم وجدته شخص اخر سالته مرات ماذا بك يجيب بابتسامة خفيفة وينكر لاكن كل من في البيت لاحظ تغيره لا اعلم هل هذا كله من الدراسة ام شىء اخر


قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم Jordan
مدربة حياة ميساء حموري
قبل 6 شهر

وعليكم السلام صديقتي واهلا وسهلا بك من الممكن ان يكون هناك اسباب عديده لتغير اخوك وليست الجامعه هي السبب بالتاكيد .ربما فشل علاقه عاطفيه ،او احباط من اصدقاء بالجامعه او احباط بسبب هدف وضعه لنفسه ولم يصل اليه كل شيء ممكن . واذا اردت ان تساعديه فاقتربي منه بالتدريج واهتمي به واجعليه يشعر بالامان معك ،استمعي لما يقوله واسالي عنه مرات اكثر وتحدثي معه عن بعض امورك الخاصه وتحديات حياتك حتى يشعر بالامان ويتحدث معك ولكن كوني على قدر المسؤوليه ولا تفشي اسراره مهما كانت والا آذيته كثيرا وفقدت علاقتك معه .

صورة علم
مجهول
قبل 6 شهر

اختي العزيزه ما عليكم الا ان تعرضوه على طبيب نفسي يساعده في تجاوز مرحله الاحباط والياس الذي يعيشه الان

صورة علم
مجهول
قبل 6 شهر

عليكم بالرقية الشرعية وقراءة القران حتى يرجع لصوابه

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن