الرئيسية / قضايا اجتماعية / لست مرتاحة مع خطيبي وأشعر بأنه بخيل

السؤال

صورة علم Palau
مجهول
قبل 6 شهر (10 اجابه)
10 اجابه

لست مرتاحة مع خطيبي وأشعر بأنه بخيل

انا طالبة طب سنة خامسة مهتمة بدراستي خطبت قبل 3 شهور من دكتور الجميع يمدح به واخلاقة ومن عائلة طيبة ومتعلمة وله وظيفتة لكنى لا اشعر بمشاعر اتجاهه لا احب التحدث اليه او الخروج معه اتدايق جدا عندما ياتي عندى لا يهتم بمظره واشعر انه بخيل عندما ياتي لا يجلب الهدية برغم من وضعة الممتاز ولا اشعر بالامان معه وغير قادرة ع اتخاذ قرار اخاف ان اظلمة واظلم نفسي معه بعد الزواج اعطونى ارائكم وخبرتكم


قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم Jordan
المدربة جينيا الصباغ
قبل 6 شهر

عزيزتي المرسلةبما انك لا ترتاحين لهذا الشخص و لا تحبين الحديث اليه او الخروج معه فهذا يعني انك لست معجبة به زبما انك لا تشعرين معه بالامان فهذا أمر مهم لان الشعور بالامان مع رجل المسقبل ان لم يكن متوفر كيف ستجدين الراحة وشعورك من عدم الامان اتي من تردده وعد أتخاذه قرار كما يبدو وهذا ما يجعلك تشعرين بذلك . ام فيما يتعلق بالبخا فهل حاولتي معرفة حقيقة ذلك فعلا ام هو مجرد أحساس فعدم أحضار هدايا ليس بالضرورة يدل على البخل فعليكي ان تتأكدي من ذلك لان هذه الصفة مهمة جدا عزيزتي والبخيل بماله بخيل بعواطفه . حاولي التعرف عليه أكثر ان فترة الخطبة هذا هو الهدف منها لكي يتعرف كل من الطرفين على الاخر فأذا لم تجدي في طباعه ما يسرك ولم تشعري براحة في وجوده ولا تحبين الخروج معه او الحديث اليه وانت مخطوبة فكيف سيكون الحال بعد الزواج وانتم في منزل واحد ؟ هل ستتملين وجوده طوال الوقت أعتقد لديك الوقت الكافي لتتخذي قرارت في شأنه فأنت ما زلت في فترة الخطوبة.

صورة علم Jordan
مجهول
قبل 6 شهر

بهنيكي على تفكيرك ليش ما تناقشي بعمق الان أحسن من بعد الزواج حيث لا رجوع بدون مشاكل واذا كان في اولاد تصعب اكتر واكتر ،كوني شجاعه وأحكي معه بكل موضوعيه عندها بتشوفي اذا حصلت على دلالات مريحه ام لا وعندها فقط يكون قرارك يصدر عن وضوح وإقناعه اكبر

صورة علم
مجهول
قبل 6 شهر

اعطي نفسك مدة كافية للتفكير قبل ما تنفصلي عنه يمكن يتغير

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن