الرئيسية / قضايا اجتماعية / أمي مصابة بسرطان الثدي ولا تريد العلاج

السؤال

صورة علم Morocco
مجهول
قبل 8 شهر (7 اجابه)
7 اجابه

أمي مصابة بسرطان الثدي ولا تريد العلاج

السلام عليكم... أعزائي أرجوكم ساعدوني فأنا محتارة جدا في أمري .. أمي تعاني من مرض خبيت يسمى مرض سرطان التدي و لا تريد الدهاب إلى الطبيب و أنا خائفة لا أملك غير أمي الحنون أعلم أنه الله هو الدي يبتلي العباد لكنني أريد إقناعها أرجوكم ساعدوني فأنا خائفة


قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم Jordan
المدربة جينيا الصباغ
قبل 7 شهر

عزيزتي المرسلة وعليكم السلام كان الله في عونك فمعرفة مثل هذا الامر عن امك يجعلك تخافين عليها اعلم مكانة الام واعلم خطورة هذا المرض وانت محقة في خوفك شافها الله وعافاها . من المؤكد ان وقع الخبر عليها لم يكن سهل ورفضها للعلاج ربما يأس او خوف من العلاج ذاته فلا تستهيني بنفسيتها الان هي خائفة ومرعوبة وافكارها مشوشة كان الله بعونها . حاولي ان تكوني في الفترة الحالية عونا وسندا لها واساليها عن سبب رفضها للعلاج لتعلمي ما هي مخاوفها وتطمئنيها أخبريها عن حبك لها وعن حاجتك لوجودها بجانبك وان الحياة لا تستقيم بدونها فعلاجها جزء من محبتها لك كأم وكوني طويلة البال معها أعلم أنك انتي ايضا بحاجة لمن يدعمك ويقف بجانبك أطلبي من أحد أقاربك ان يكون بجانبك في هذه الظروف الصعبة كان الله بعونك ووفقك في مهمتك مع والدتك .

صورة علم
مجهول
قبل 8 شهر

اللى بتعملو حرام بحق حالها وبحقك لازم تتعالج ،،

صورة علم
مجهول
قبل 8 شهر

احكي معها من مبدأ انك ما الك غيرها وما في حد يظل معك وانها لازم تتعالج حتى لا تفقديها ولا تجور عليك الزمن من بعدها

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن