هل سأكون عاقة إن تزوجت وتركت والدتي؟

add_commentأضف إجابتك

thumb_downلم يعجبني0

سلام عليكم ،انا بنت عمري ٢٩سنه توفى والدي وانا في عمر ال١٨اعتبر انا المسانده والمعيله لوالدتي الارمله واخواتي منذ ذالك الوقت الان جاني عريس لكنه في منطقه اخرى احترت اوافق واترك امي ام ارفضه هل اكون عاقه لوالدتي ان تركتها وتزوجت ؟
add_commentأضف إجابتك

thumb_down لم يعجبني 0

إجابات السؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا
  • المدربة جينيا الصباغ
    المدربة جينيا الصباغ verified_userعزيزتي المرسلة وعليكم السلام , ان حبك لوالدتك واخوتك وتحملك المسؤولية معها بعد وفاة والدك جعلك تشعرين بأن لا حق لك في الحياة وان والدتك واخوتك أهم منك . عزيزتي انت الان 29 سنة أعطيت عائلتك كثيرا وحان الوقت لتعطي نفسك وتلتفتي لبناء مستقبلك مع الرجل المناسب لكي وان تزوجت في منطقة اخرى سوف تأتي لزيارتك وهناك أخوتك مع أمك في نفس المكان سوف يعتنون بها . اسمحي لي هذا ليس عقوق على الاطلاق تزوجي ونتمنى لكي حياة سعيدة عزيزتي.
  • صورة علم Egypt
    صورة علم Egypt
    مجهول
    انت قولتى ان لك اخوة اذن لما لا يحملون الهم عنك و يتركوك تعيشى حياتك، تزوجى و من فترة لاخرى اذهبى لامك
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    يكفيكي 11 سنة تحمل المسؤولة حان الوقت للزواج
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    شوفي حياتك وفكري بمستقبلك وخلى اخوتك يعتمدون على انفسهم
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    تزوجي وربنا ما ينسى أحد رزق اهلك على الله وليس عليكي
  • صورة علم Oman
    صورة علم Oman
    مجهول
    إذا كان المتقدم لك رجل ممتاز وافقي بدون تردد
  • صورة علم Germany
    صورة علم Germany
    مجهول
    في مثلك كثير من البنات ضحوا لاجل اهلهن و اخوتهن و هن صغار و ضاع عمرهن لأجل غيرهن و بعد أن كبرن ظلن لوحدهن و الكل انشغل بحياته و صارن يتمنوا أن يعود الزمن حتى يعشن حياتهن و يتزوجن مثل غيرهن و لا يكررن خطأ الماضي .. نصيحة لك تزوجي لو كان الرجل المتقدم لخطبتك مناسب لان عمرك مو صغير و مع الوقت فرصك للزواج تقل لا ترفضي بحجة عقوق والدتك لأن الزواج حق من حقوقك و مافي أي عقوق . لا تفرطي في حقك لأجل غيرك . بإمكانك دعم والدتك و التواصل معها حتى لو تزوجت . أبوك متوفى من 11 سنة و اخوتك كبروا صار لازم يساعدوا امك و يتحملوا جزء من المسئولية و طالما انت موجودة معهم في المنزل سيظلون معتمدين عليك لذا تزوجي و اعطيهم الفرصة لكي يتحملوا المسؤولية مثلك..مع مرور الوقت سيتزوجوا و يتركونك نعلم ان الأعمار بيد الله و لكن والدتك لن تعيش للأبد و ستجدين نفسك وحيدة مع مرور الزمن. . أعيد لك ان الحياة فرصة قد لا تتكرر و يجب ان نحسن استغلالها و أهم شيء الشخص المتقدم لك يكون مناسب هاذ أهم شيء ..ربنا يوفقك
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    مجهول
    اختي الكريمة اذا كان لديك إخوان أخوات كبار أقصد مش مراهقين ولا بالمدرسة بيقدروا يساعدوا أمك في شغل البيت و تلبية احتياجات ها من خارج تزوجي ولا تقطعي أمك بل زوريها باستمرار وقدمي لها الدعم المادي كونك موظفة وخصوصا انك مش صغيرة وفرص الزواج قليلة عندك
  • صورة علم Egypt
    صورة علم Egypt
    مجهول
    توكلي على الله مالعقوق في زواج حلال مع الاستمرار بالسؤال على والدتك واخوتك وادارة شؤنهم من بعيد لانك سوف تنتقلين لمكان جديد وبالتوفيق والبركه.
صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا