الرئيسية / قضايا اجتماعية / فضحت خطيبي بدلاً من الستر عليه ونصحه

السؤال

صورة علم Morocco
مجهول
قبل 7 شهر (13 اجابه)
13 اجابه

فضحت خطيبي بدلاً من الستر عليه ونصحه

السلام عليكم اخوتي أنا مخطوبة لشخص من غير بلدي لكنني اكتشفت انه يتابع في الانستغرام والتويتر صور العارية للنساء والصفحات التي تنشر الافلام الاباحية ويعجب بصور النساء العارية فورا عندما رأيته شعر بالقهر والصدمة وانا لم اكل ولا انا منذ اسبوع ولم اناقش معه لانه يغيب في كل فترة اسبوع او اسبوعين ولا نتواصل الا عبر وتساب ! فانا من غيظي قلت ذلك لصديقاتي وهن يعرفونه شخصيا وانا شعرت بالخطأ الجسيم لانه احس اني فضحته وانا من علي ستر ونصحه والاخد بيده للنجاة انا اتألم كثييييييرا واريد اصلاح هذا الخطأ لا اريد عندما يرونه متزوجا بي بنظرة سيئة واود الاتصال بكل واحدة والكذب عليها لاجل الستر فقط بان اقول انه ليس هو من يستعمل هذه التطبيقات او قد سرقت منه او او ساعدوني فانا امرأة مجروحة جدا ومقهورة لشعورة بالخيانة واني لست انسانة تستحق الثقة لاني حكيت عنه والله اني وعدت ربي الا اعاود الكرة مع اي شخص كان سأستره حثى الموت تعلمت هذا الدرس


قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم Jordan
المدربة جينيا الصباغ
قبل 7 شهر

عزيزتي المرسلة وعليكم السلام , معك حق بمشاعر القهر والغيظ فما اصابك منه نعم عزيزتي جرح كبير لما رأيته من خطيبك ونتيجة هذه المشاعر لم تفكري واندفعت تخبري صديقاتك . ولو لم تكوني على ثقة بهن لما أخبرتيهم بشيء مهم ويعنيكي كثيرا فيما بينك انت وخطيبك نعم عزيزتي ربما أخطأتي بذلك ولكننا في نهاية الامر نحن بشر ومن منا لايخطىء فلا تلومي ذاتك وتعذببها فأنت تعلمين ما قمتي به وندمت عليه فكونة متعاطفة مع نفسك ولا تقسي عليها وهذا لايعني انك لست جديرة بالثقة أبدا فانتي لم تخوني ثقته ولكنك كنت متضايقة مما قام به ولجأت لأصدقاء ثقة في حياتك لتتحدثي معهم عما يضايقك وأنت تستطيعين تلطيف ذلك بالطريقة التي تريها مناسبة امامهم . علما انك أرسلت مسبقا انه قام بذلك وأخبرتك ان تتحدثي اليه . كم سيدتي لما يحدث هذا الانقطاع فيما بينكم لمدة أسبوعين ؟ هل ظروف عمله لا تسمح حاولي ان تبقوا على تواصل أكثر فهذا أفضل لعلاقتكم معا .

صورة علم Iraq
مجهول
قبل 7 شهر

% 99.99 من متصفحي الانترنت يتابعون هذه المواقع.. نحن لسنا ملائكه !!!!

صورة علم Saudi Arabia
مجهول
قبل 7 شهر

ارى ان ترجعي تحسني صورته امام صديقاتك اخبريهم اني شككت فيه واخبرتكم وكنت غلطانه وغضباانه و اتضح انه ليس هو وندمانه عليه وأكدي عليهم ذلك وخلي اسلوبك مقنع ...الانسان بطبعه عند الغضب يتكلم بما لايعرف او يفكر بما يقول وبعده يأتي الندم

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن