الرئيسية / قضايا اجتماعية / والدي مصر على أن يزوجني ابنة عمي، ما رأيكم؟

السؤال

صورة علم Saudi Arabia
مجهول
قبل 6 شهر (14 اجابه)
14 اجابه

والدي مصر على أن يزوجني ابنة عمي، ما رأيكم؟

السلام عليكم  انا من متابعين هذه الصفحه   مشكلتي  مع  اهلي عايشين  في بيت واحد  وااالدي وااعمامي  اثنين    ولدي اثنين اخوه  أكبر مني  اخواني  خطبو   وكنت ابي اخطب  واحده من نفس القريه اللي انا اعيش فيها واالدي مارضي  قالي ب نخطب  لك بنت عمك  انا مارضيت  قلت لا هذه تعتبر اختي قال لي واالدي ماهي اختك  انا عمري  يوم كان يبي يزوجني 21  وهي عمرها 20  انا اصريت  على قراري ووالدي صر  على قراره   رجع واالدي زوج اخواني الاثنين  الحين عندهم جهال  وانا الان عمري  26 سنه  وطبعا  اتقدمو  لها  ناس ومارضيو  للعلم كل ممتلكاتهم يد واحده  ونديرها  كلنا   مافيه اي حساسيه بينا ماذا تنصحوني به  هل  ارجع الى قرار الواالد  ام ماذا أفعل...


قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم Jordan
مدربة حياة ميساء حموري
قبل 5 شهر

وعليكم السلام اهلا بك صديقي قبل ان اخبرك بان لاتستمع لكلام احد ولا ترجع لقرار احد اريدك ان ترجع لنفسك فهل انت فعلا تعتبر ابنه عمك مثل اختك ؟؟؟ ام انك تعاند والدك لانه فرض عليك هذا الزواج دون احترام رايك ؟؟؟ هل يعجبك شكلها ام انت لا تفضلها كزوجه ؟؟؟ اسال نفسك هذه الاسئله واعرف ماذا تريد ،واعلم ان والدك يفكر بعقليه قديمه ويريد ان يريحك ويحافظ على علاقتك مع العائله وعلى اموالك ولكن طبعا ليس من حقه ابدا ان يفرض عليك الفتاه التي ستتزوجها .اذا كنت فعلا لا تحب ابنه عمك فلا تتزوجها حتى لا تظلمها وتظلم نفسك واصر على موقفك وحاول اقناع والدك بالامر ،انت لست صغيرا والزوجه ليست لعبه يختارها والدك لك ، من حقك ان تختار المرأه التي ستقضي معك حياتك وتشاركك ايامك وتنجب لك الاولاد وتسعدك فلا تتنازل عن حقك .

صورة علم Qatar
مجهول
قبل 6 شهر

حاول تقنع ابوك عشان ما تظلم البنت معاك

صورة علم
مجهول
قبل 6 شهر

تفاهم مع والدك وخليه ينزع الفكرة من راسه

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن