الرئيسية / قضايا اجتماعية / أفكر بترك خطيبي لأن لا شيء جميل يدفعني للارتباط به

السؤال

صورة علم Algeria
مجهول
قبل 7 شهر (13 اجابه)
13 اجابه

أفكر بترك خطيبي لأن لا شيء جميل يدفعني للارتباط به

سلام عليكم انا فتاة عمري 21 سنة مخطوبة منذ اكثر من 3 سنوات من شخص يحبني و احبه و لكن في السنة الاخيرة تغيرت معاملته لي فاصبح يسبني و يخاصمني لاتفه الاسباب و انا اصبحت غير قادرة على احتمال الوضع اكثر و خاصة انه فقير و موعد زواجنا لحد الان غير واضح و كذلك اتضايق من غيرته الزائدة عن المعقول فهو لا يريدني ان اخرج او اتعلم حرفة هل اتركه لاني اصبحت غير قادرة على التعايش معه ام اصبر علما ان اهلي بدأو بالتذمر من طول مدة الخطبة ؟؟


قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم Jordan
المدربة جينيا الصباغ
قبل 7 شهر

عزيزتي المرسلة وعليكم السلام, انت مخطوبة منذ ثلاث سنوات وتقولي انه يحبك وتحبينه فما الذي تغير الان ؟ هو فقير وانتي تعلمين ذلك منذ خطبته ومن المفروض خلال الثلاث سنوات هذه انكم تعرفتم الى بعضكم البعض . فهل غيرته ظهرت فجأة اما انك أصبحتي لا تتحمليها ومنعك من الخروج للعمل كان الحديث فيه مسبقا أم طرأ حديثا . سيدتي اذا مشاعرك تغيرت من ناحيته و أصبحت لا تحملين له ذات المشاعر التي كانت مسبقا وكما تذكرين انك غير قادرة للتعايش معه فما المبرر للصبر ان تقدمي على الزواج من شخص تشعرين اتجاهه بهذه المشاعر وهل هناك ما سيغير هذه المشاعر من وجهة نظرك عزيزتي اذا صبرت . عزيزتي اذا كنت تشعرين بذلك صارحيه وأحسمي موقفك معه.

صورة علم Algeria
مجهول
قبل 7 شهر

قلت لا يتركك أن تخرجي وتتعلمي حرفة؟ أنا أركز على هذه النقطة. إياك أن تقبلي الأمر، لازم عليك تتسلحي بدبلوم أو صنعة أو حرفة، ما تقعديش برهوشة بلا سلاح في يدك وتشوفي لالاتك ساجيات. الزمن غدار حتى شي ما يدوم غير الصنعة في اليد. رانا في زمن من لا ليس له سلاح في يده يتنحقر ولا قيمة له. إذن ما توافقيهش في هذا الأمر واخرجي وتعلمي ما ترينه مناسبا لك والله المعين.

صورة علم
مجهول
قبل 7 شهر

انصحك ان تجلسي معه جلسة مصارحة ويعطيك جواب وتحديد موعد للزواج، وان تهرب فعليه السلام

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن