الرئيسية / قضايا اجتماعية / متزوج وأتعرض للإغراءات الكثيرة ماذا أفعل؟

السؤال

صورة علم United Arab Emirates
مجهول
قبل 7 شهر (33 اجابه)
33 اجابه

متزوج وأتعرض للإغراءات الكثيرة ماذا أفعل؟

متزوج وأتعرض للإغراءات الكثيرة ماذا أفعل؟

السلام عليكم. مشكلتي أنني كنت متزوج و عندي طفلتان و كانت هناك مشاكل كثيرة في التفاهم بيني و بين زوجتي و تم الطلاق و قامت بوضع الأطفال معي. تزوجت بعد سنتين من الطلاق . طبيعة عملي فيه احتكاك مع النساء بشكل مباشر و كنت أتعرض للكثير من الاغرءات لعمل علاقات جنسية مع نساء و كنت أستطيع صد هذه الاغرءات لكن خلال السنتين ما بعد الطلاق أصبحت أضعف حتى وقعت بأول علاقة و بعدها توالت العلاقات على مدى السنتين و كلهم من النساء المتزوجات و لا أعرف لماذا رغم أنه المفروض انه يكون من العازبات. المهم من أول علاقة و انا تائه و كنت أصلي صلاة التوبة بعد كل علاقة على امل التوبة و مع ذلك ارجع لعلاقة جديدة حتى تزوجت و قطعت كل علاقاتي و استمريت هكذا لمدة 6 أشهر علما أن جميع علاقاتي الجنسية غير كاملة لاني أخاف الله و أحاول وضع حد اثناء العلاقة . المصيبة أنني تعرضت لاغراءات اكتر بعد الزواج و حاولت المقاومة لكني لم أستطع أكثر من 6 اشهر و رجعت لنفس الدوامة. لا أعرف ما هو الطريق لقطع هذه العلاقات رغم أن زوجتي الثانية رائعة و غير مقصرة بأي شي و تربي أطفالي بكل مودة. كثير من الأحيان تأتيني كوابيس عن هذه العلاقات و لا اريد ان اقابل الله و انا اثم. اتمنى ان اتوقف. ما هو الحل


قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم Jordan
المدربة جينيا الصباغ
قبل 7 شهر

سيدي المرسل وعليكم السلام ، انت تريد التوبة وا تتوقف عن هذه المعصية والتصرفات وهذا شيء رائع ليس هناك اجمل من التوبة والندم على هذه التصرفات ولكن ينقصك الثبات والاستمرار في هذه التوبة وطبعا فترة طلاقك وطبيعة عملك هيئة لك هذا الجو ووقعت في المحظور سيدي عليك ان تكون حازم مع نفسك فأنت الان إنسان متزوج عليك ان تصون نفسك وبيتك وعليك ان تتوقف عن مهاتفة ومحادثة هذه السيدات وذلك يأتي عندما تنعقد نيتك على ذلك وتأخذ القرار دون مماطلة او تراجع وجد شخص يكون ثقة يساعدك على الاستمرار في القرار الذي اتخذته ويساعدك ويكون عونا لك ويتابعك حتى لا تعود مرة اخرى وتقع في ذلك وأبدا بتنفيذ هذه الخطوات وفكر ما هي الخطوة التي سوف تتخذها وسوف تكون بداية التغير في حياتك سيدي انصحك بالتحدث معنا في خبراء آلو حلوها لمساعدتك اكثر .

صورة علم Saudi Arabia
مجهول
قبل 2 شهر

اتقى الله في نفسك وافي اهلك

صورة علم Qatar
مجهول
قبل 7 شهر

والله اخاف عليك من المداومه علي المعاصي انت ترتكب كبيرة وتتخفي من الناس ولا تتخفي من ربك وهو قادرعليك واخاف عليك ياابا البنات فكما تدين تدان والجذاء من جنس العمل اندم علي خطئتك وابكي وتب لربك واقلع سبحان الله عندك الحلال بالبيت وتذهب طائع للحرام واحزرك سترك الله مرة بعدمرة خف من المرة القادمه ربماافتضح امرك خف من الايدز عارف كلامي شديد تعمدت ذلك لا اريدك تنتظر يامسكين حتي يفضح امرك وتذهب الزوجه ويحمل الاطفال وزرك الله يتوب عليك حبيبي صلي وتصدق وادعو الله كثير اكثيرا ليقبلك في التائبين

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن