كلما اقترب موعد كتب كتابنا يحصل شيء!!!

add_commentأضف إجابتك

thumb_downلم يعجبني0

كلما اقترب موعد كتب كتابنا يحصل شيء!!!
السلام عليكم انا مرتبطه بشخص من فتره طويله وكل ما نقترب الارتباط رسمي والزواج يحص شيء يأخر موضوع ارتباطنا وهو متزوج وزوجته تقريبا عرفت بالعلاقة ولكن ليس هذه المشكله الموضوع اني كنت قبل مرتبطه خطوبه بشخص وتركنا بعض لانها كانت ارتباط غير واقعي وهذا الشخص نفسه قام بالزواج من اخت الشخص الذي حاليا هو خطيبي ولكن لا يعرف اني انخطبت لاخوا زوجته لان في مشاكل سابقه بيني وبين الشخص الذي كنت مرتبطه فيه بالسابق والذي حاليا زوج اخت خطيبي وتكلم مع والدته بموضوع زواجنا خطيبي ولكن والدته بعدها لم ترتب الامور لنا حتى نكتب كتابنا وانا اعرف السبب من اجل زوج بنتها لا تريده ان يعرف وانا وخطيبي نحب بعض جدا لان حب قصه طويله جدا ومنتظرين الرد من والدته حتى نكتب كتابنا فإن والدي ووالدتي متوفيين فليس لي من بعد الله سبحانه وتعالي غير خطيبي وأسرته ووالدته اعتبرها امي بالدنيا وأحبها جدا بقدر حبي لخطيبي ولا اعرف ماذا افعل وهو أيضا لاني لا احب نتقدم بموضوع كتب كتاب بدون علم والدته لانها امي ولا اريد ان اخسرها وحتى اني وافقت ان اثناء كتب كتابنا وزواجنا يبقى بالسر بدون معرفه اي شي من أهله بإستشاء والدته لازم تعرف هاي امي بالدنيا لحين تعدل الوضوع بيننا أرجوكم ساعدوني بالحل وشكرا
add_commentأضف إجابتك

thumb_down لم يعجبني 0

إجابات السؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا
  • المدربة جينيا الصباغ
    المدربة جينيا الصباغ verified_userعزيزتي المرسلة وعليكم السلام ، انت لم تذكري السبب في تأخير كتب كتابك باستمرار ولكن كما فهمت من الرسالة ان ان موضوع التأخير بيد والدته وهي التي تحدد الموضوع . ولكنك سيدتي هل تدركين الحياة التي سوف تقبلين عليها فأنت سوف تتزوجي رجل متزوج لديه اولاد اي حياته ليس ملكا له بل ملكا لهم اضافة الى ذلك ان زواجك سيكون منه سرا اي ليس زواجا كاملا بل في الأوقات التي يستطيع ان يراك ويعطيك وقته فيها اضافة الى ذلك انك كنت على علاقة بزوج اخته وهذا السبب الذي يجعل والدتك خطيبك تأخر كتب الكتاب لان مصلحة ابنتها اهم بالتأكيد من زواج ابنها بزوجة ثانية سرا واستقرار زواج ابنتها اهم فهل تعتقدي انها سوف تتم هذا الزواج ان زواجك يعني تهديد بمشاكل وابنتها سوف تكون على خلاف معك باستمرار ولن تتقبلك ان هذا الزواج فيه الكثير من التعقيد وان اعتقد ان ما تقوم به والدتك خطيبك تسويف لمحاولة إيقاف هذا الزواج لذا اذا كانت العلاقة بينكم قوية كما ذكرت لما تتحدثي معها وأساليها بشكل مباشر لكي تستوضحي الامر سيدتي واطلبي منها ان تحدد موعد ثابت لعقد القران عزيزتي .
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    مجهول
    اطلبي العوض من الله واتركي هالخطيب لزوجته واولاده هذا مش خب هو حاجه بس وابعدي عن المشاكل واعتمدي ع نفسك والله يعوضك عنه
  • صورة علم Algeria
    صورة علم Algeria
    مجهول
    اتكلي على الله.. وتزوجي قبل فوات الاوان
  • صورة علم Bahrain
    صورة علم Bahrain
    مجهول
    يعني مش فارق معاكي تكسري قلب زوجته. علشان نفسك بس فارق معاكي حاجات تانيه. اعرفي ان عمرك ما هتعرفي تهنئ طالما بتعيشي على دمار غيرك وتسرقي فرحتها. اتقي ربنا. الرجاله كتير. ملقيتيش غير المتزوج وتهدي بيته وتقولي بتحبيه. عيب عليكي. حب أيه إيلي يسبب تعاسةلغيرك. ربنا يهديكي. وكمان خطيبك الأول جوز أخت خطيبك الثاني. لاحول ولا قوة إلا بالله. إنتي عايزه تدمري عيلتين علشان نفسك.
  • صورة علم Morocco
    صورة علم Morocco
    مجهول
    ضعي نفسك مكان الزوجة الأولى هل تقبلين الزوجة التانية
  • صورة علم Norway
    صورة علم Norway
    مجهول
    من رأي استخاره راح تبين ولا تتزوجي بسر ابدا مهما يكون إذا هم بيطلبو منكي
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    ما تتزوجي بالسر مهما يكن
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    مبين انه هذا الزواج لن يتم ، صلي صلاة استختارة يا اختي
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    انا لو محلك هذا بعتبرها اشارات من ربنا انه هذا الزواج لن يحصل على خير حاولي ان تفكري جيدا قبل ان تقدمي على فعل اي شيء
صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا